التخطي إلى المحتوى

سوف نتحدث فى هذا المقال عن تردد قناة المدارية 2021 الجديد Almadaria TV على النايل سات او العرب سات من خلال موقع فكرة Fekera.com ، قناة المدارية هي واحده من أشهر القنوات السودانية التي تنطق باللغة العربية جميع محتوياتها وهي لها أهداف سامية وضعتها منذ أول إطلاق لها وهي نشر الديمقراطيه والعداله بين جميع شعوب المجتمع السوداني وفي هذا المقال سوف نتعرف على كل ما يتعلق بهذه القناة المميزة الحديثة والفريدة من عصرها .

اسم القناة :  Almadaria TV المدراية – القمر الصناعي : النايل سات – التردد : 11334 – معامل الترميز : 3/4 – معدل التصحيح : 27500 – الاستقطاب : H – الجودة : SD

تردد قناة المدارية على نايل سات 

نظرا لان القناه قنا هام بالنسبة للشعر بالسوداني بشكل كبير و تقدم محتوى هام ونافع جدا يهدف الى نشر الديمقراطية تسعى القناة للعمل على تجديد البيانات الخاصة بها بشكل مستمر لتجنب حدوث اي مشاكل او اعطال خاصة بالبث تسبب ازعاج المشاهدين ، واليكم تردد قناة المدارية على النايل سات :

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11334(H) 27500 – 3/4 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “ Almadaria TV

نبذة عن قناة المدارية

  • قناة المدارية هي واحدة من أشهر وأولى القنوات السودانية التي تهتم بعرض كل المشاكل تقع على أرض سوداني و قارة افريقيا ايضا والاتحاد السوفيتي الكثير من القضايا الهامة .
  • أكثر ما يميز القناة وقع عليها هدف الكثير من المشاهدين في دولة السودان أو في جميع أنحاء الوطن العربي المهتمين بمعرفة اخبار الدولة هو أنها تسعى لتحقيق العدالة ونصر الحق و نشر الديمقراطية بكل معانيها .
  • يتم بث القناة من لندن بشكل مباشر تحت إدارة رئيس التحرير الخاص بها وهو خالد الاعيسر .
  • اجدد القناه تهدف بشكل دائم ان تنشر المحبه والتسامح بين الشعوب المختلفة تقدم الكثير من البرامج والملفات الهامة التي تجذب انتباه عدد كبير من المشاهدين .
  • مقدم ايضا القناة محتواها بالمصداقيه وشفافية كبيرة لا يتعارض ولا تنحاز لأي جهة أو سلطة بالتقدم كل البرامج في مصداقية عالية جذبت إليها عدد كبير من المشاهدين .

اقرأ ايضًا : ترددات قنوات النهار

مميزات قناة المداريه 

  • أكثر ما يميز القناة و المصداقية التي جذبت إليها الملايين من المشاهدين و وضعها أهداف تسعى الى الوصول اليها وتحقيقها وهي انت نصر السلام بين جميع الناس في الشعب السوداني والعالم كله كما انه ايضا حاولت كثير تتخلص من الإرهاب وما يحدث حوله وأن تقمع اسبابه وكل ما ينتج عنه أيضا .
  • قناة المدارية أهدافها السامية ذهبت إليها الملايين من المشاهدين وامتلكها للفريق إعلامي ضخم والصحفيين متميزين قادرين على انتقاء الاحداث والاخلاق بصوره واضحه ومميزه للمشاهدين .
  • حرص القناة على استخدام اللغات السامية وهي اللغه العربيه في عرض جميع المشاكل والنصائح الموجهة إلى المشاهدين لأنها تخص المجتمع العربي .
  • تدعو دائما لنشر السلام والمحبة والتسامح بين الشعوب .
  • تمتلك القناة اجهزه مميزة تقدم بها البس بجودة عالية بدون اي رسوم و بالمجان وعلى مدار اليوم ودون انقطاع .
  • ايضا تقدم القناة محتواها على جميع مواقع التواصل الاجتماعي في هي تواكب التكنولوجيا بشكل كبير و تمتلك صفحات متنوعه ومتعدده على موقع التواصل الاجتماعي المختلفة التي تتواصل مع الجمهور بشكل كبير .

اقرأ ايضًا : تردد قناة الشرق

برامج قناة المداريه 

تقدم القناة مجموعة قوية من البرامج الخاصه بمشاكل السودان ومشاكل الكرة الافريقية بالكامل وتعرض الكثير من البرامج الهامه والمميزه التي استطاعت أن تجذب ملايين المشاهدين .

اقرأ ايضًا : تردد قناة الجزيرة الاخبارية

عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات حول الموضوع تردد قناة المداريه Almadaria TVمن خلال موقع فكرة fekera.com  ونحن على اتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.