تردد قناة الفراعين 2024 Faraeen الجديد

شيماء شعبان سبع

تردد قناة الفراعين Faraeen الجديد على النايل سات او العرب سات من خلال موقع فكرة Fekera.com ،  تعتبر القناة من اشهر القنوات التي ظهرت في الفترة الاخيرة على النايل سات ولكن جذبت العديد من المتابعين الذين يستمتعون بما تقدمه هذه القناة من برامج وقد حدث لهذه القناة في بعض الفترات انقطاع  بثها ولكن عادت من جديد بطريقة قوية تبث  إرسالها في كافة أنحاء العالم .

اسم القناة : قناة الفراعين الاخبارية  – القمر الصناعي :  نايل سات –  التردد :  11219 –  معامل  الترميز :  4 / 3 –  الاستقطاب  : 27500 – الجودة : SD .

تردد قناة الفراعين 2024 Faraeen الجديد

تردد قناة الفراعين علي النايل سات

  •  تحرص  قناة الفراعين على تقديم أجود اشارة بحيث تصل الى جمهور عريض من المشاهدين ولأن هذه القناه تتحدث باسم الشعب اولا واخيرا فهي تعمل على تقديم  جميع التحديثات اللازمة حتى يسهَلْ على كافة المشاهدين الحصول على التردد الخاص بهذه القناة ،  واليكم تردد قناة الفراعين  : 
القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11219 (H) 27500 – 3/4 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “  قناة الفراعين الاخبارية

نبذة عن  قناة الفراعين

  •  هي قناة مصرية من القنوات التي يملكها الدكتور توفيق عكاشه وقد تم تأسيس هذه القناة في عام 2012 حيث أنها تهتم بتقديم البرامج الحوارية الجريئة والتي يحرص عليها كثير من المشاهدين المصريين .
  • وتهتم هذه القناة ايضا بتقديم البرامج الإخبارية التي تقدم العديد من الاخبار والاحداث التي تحدث داخل المجتمع المصري .
  • وتعمل هذه القناة على إيصال صوت الشعب الى المسؤولين كما أنها تقدم مجموعة من المحاورين والمذيعين الذين يمتازون بالجرأة الكبيرة حيث يتحدثون عن كافة القضايا التي تحدث فيه الساحة المصرية بكل جرأة وشجاعة.

اقرأ ايضًا : تردد قناة العربية

مميزات قناة الفراعين  

هناك العديد من المميزات التي تتميز بها قناة  الفراعين والتي تجعلها في صفوه القنوات المفضلة لدى كثير من المشاهدين وبسبب هذه المميزات ادت الى جذب أنظار المشاهدين في المجتمع المصرى الى هذه القناه وأصبح يتابعها  كثير من المصريين حتى أن صوت هذه القناة قد وصل الى انحاء العالم العربي ومن المميزات التي تتمتع بها قناة الفراعين مايلي : 

  •  حرص قناة الفراعين على مصلحة  المجتمع المصري وإيصال صوت الشعب الى المسؤولين العاملين بالدولة حتى يتم حل جميع القضايا المتعلقة بأي مشكله سياسية أو اقتصادية او تعليمية.
  •  تتناول هذه القناة العديد من القضايا في الساحة المصرية بكل جرأة وشجاعة وأحيانا بنوع من السخريه قد يؤدي الى غلق القناه وقطع إرسالها لفترة معينة .
  •  تحرص  هذه القناة على التحدث في مشكلات كثيرة تخص المجتمع المصري وخصوصا السلطة الحاكمة وذلك على مدار 24  ساعة ليل نهار دون توقف أو تشويش ت.
  • تمتع هذه القناة نسبه مشاهده عاليه دون غيرها من القنوات الإعلامية حيث تحرص على تقديم البرامج السياسية والحوارية التي تتمتع بالجرأة والشجاعة.

اقرأ ايضًا : تردد قناة الجزيرة

 برامج قناة الفراعين 

 هناك العديد من البرامج التي يتم بثها على قناة الفراعين ولكنها جميعا تتميز باللون الاخباري الحواري واحيانا تقوم على اللون الساخر ومن هذه البرامج ما يلي : 

  • برنامج مصر اليوم الذي يحرص على تقديمها مدير القناة وهو الدكتور توفيق عكاشة حيث يقدم جميع القضايا التي تحدث في المجتمع المصرى وهذا البرنامج يعد من أبرز البرامج على قناة الفراعين وقد تم إيقاف هذا البرنامج في فترة من الفترات  بسبب أسلوب توفيق عكاشة الساخر.
  •  برنامج قناة العاصمة وهذا البرنامج ايضا يعرض على قناة الفراعين ويقدمه ايضا توفيق  عكاشة  حيث يحرص على تقديم رسالة إعلامية هادفة مع الحفاظ على الهوية الثقافية العربية وتعزيز روح الانتماء.

اقرأ ايضًا : تردد قناة الشرق

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع  ” تردد قناة  الفراعين ”  وذلك من خلال موقع فكرة www.fekera.com  ونحن على اتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم  في أسرع وقت.