تردد قناة المقام 2024 الجديد Al Makam TV

شيماء شعبان سبع

سنتحدث في هذا المقال عن تردد قناة المقام الجديد على النايل سات او العرب سات Al Makam TV من خلال موقع فكرة Fekera.com ، تعتبر قناة المقام احدى اشهر القنوات الجزائرية التي تبعرض جميع الاخبار العالميه والمحليه بمصداقية كبيرة وشفافية ولها الكثير من المتابعين والمهتمين بمحتواها الهادف المميز ايضا ،ونظرا للتطور الحادث على القناة سوف نوضح كل ما يتعلق بهذه القناة .

اسم القناة : Al Makam TV المقام – القمر الصناعي : النايل سات – التردد : 11392 – معامل الترميز : 5/6 – معدل التصحيح : 27500 – الاستقطاب : V – الجودة : SD

تردد قناة المقام على النايل سات 

قناة المقام واحدة من أشهر القنوات الجزائرية التي تبث لحظة بلحظة كل ما يحدث على أرض الجزائر وفي العالم كله من اخبار وتطورات يسعى لمعرفتها الكثير،ونظرا لتعدد الجمهور الخاص بالقناه تسعي القناة دائما الى التطوير المستمر وخصوصا البيانات الخاصة بها ، واليكم تردد قناة المقام :

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11392 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “ Al Makam TV  

نبذة عن قناة المقام

  • قناة المقام هي قناة مقرها الرئيسي في الجزائر تهتم بعرض كل ما يحدث على أرض الجزائر من اخبار وثورات واخبار الشعب الجزائري وكل المشاكل التي تواجهه وجميع التطورات الاقتصادية فهي تقوم بتغطية كل ما يحدث على الأرض الجزائر بشكل كامل و بمصداقية كبيرة دون التحيز لأي جهة .
  • و بالاضافة الى ذلك كله تقدم القناة اخبار العالم بشكل كبير جدا وعلى مساحة واسعة وكل ما يحدث في جميع انحاء العالم اول باول في تسعه الى التجديد والتطوير وتمتلك قدراتها الى تمكنها من التطور الدائم .
  • التنوع في المحتوى ادى الى شهرة القناة وازدهارها و اتساع رقعة المتابعين الخاصين به .
  • تأخذ القناه قاعدة وهي نشر الحقيقة بدون أي مقابل ودون تحيز لأي سلطة.

اقرأ ايضًا : تردد قناة المنار Al Manar TV الجديد

 مميزات قناة المقام

  • تميز القناة بمجموعة من القدرات الخاصة حيث تمتلك عدد كبير جدا من المراسلين الصحفيين المنتشرين في جميع انحاء الجزائر والعالم ايضا لتغطية الاخبار اول باول ونحوها المشاهدين بصوره واضحه وبسيطه جدا وباسلوب صادق للغاية .
  • اغنيه القناه بعرض محتواها على مدار اليوم دون انقطاع او تشويش و بجوده عاليه جدا .
  • القناة محتوى بك في قمه الاحترام لا يتعارض مع العادات والتقاليد ويراعى عادات الشعب الجزائرى.
  • القناة تمتلك حصيلة قوية من البرامج والإعلاميين القادرين على الازدهار بها .
  • لان القناه تدعو إلى الديمقراطية فهي تقوم باحترام جميع الآراء المختلفة حيث تعرض الراى والراى الاخر والصراعات وملفات الفساد وبذلك أصبحت القناه الاولى التي يبَحث عنها الجميع عند الحصول على أخبار صادقة غير مزيفة .
  • تتميز القناة بمواكبة التطور التكنولوجي فهي تمتلك صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي ،وبذلك تستطيع التواصل مع المشاهدين في مختلف أنحاء العالم ،وتتعامل مع المشاكل والأخبار بسرعة أكبر .

اقرأ ايضًا : ترددات قنوات الاطفال

برامج قناة المقام

  • مقدم بالقناة مجموعة من اقوى البرامج التي يبَحث عنها ملايين المشاهدين الذين المهتمين باخبار الجزائر والعالم كله ويتقدم مجموعة من البرامج الإخبارية والبرامج الترفيهية وبرامج الاقتصاد والسياسة والكثير من البرامج التي تتناول حياة الشعوب في برامج اسريه واجتماعيه وبرامج ثقافية أيضا كل هذه البرامج تقدم الكثير من الخدمات للمشاهدين وتزيد الوعي لديهم والإدراك .

اقرأ ايضًا : تردد قنوات مسلسلات هندية 2021 مدبلجة

عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات حول الموضوع تردد قناة المقام Al Makam TVمن خلال موقع فكرة ar.fekera.com  ونحن على اتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .