تردد قناة سما السورية Sama الجديد 2024

شيماء شعبان سبع

تردد قناة سما السورية Sama الجديد على النايل سات او العرب سات ، تعد قناة سما السورية احدى أهم القنوات السورية التي تهتم بالدراما السورية والعربية وتقديم برامج التيك شو ايضًا.

ظبط تردد قناة Sama Tv سما سوريا – القمر الصناعي : النايل سات – التردد : 10921 – معامل الترميز : 5/6 – معدل التصحيح : 27500 – الاستقطاب : V – الجودة : SD

تردد قناة سما السورية Sama الجديد 2024

نوع القناة: سما السورية
تردد 10921
عربسات 11678
المقر الرسمي دمشق سوريا

تردد قناة سما السورية على النايل سات 

قناة سما السورية واحدة من القنوات السورية المتميزة بمحتواها المتنوع الجذاب واستطاعت أن تجذب عدد كبير جدا من المشاهدين ، ونظرا لذلك تحرص القناة على القيام بفحص مستمر ودوري لجميع البيانات الخاصه بالقناه وذلك لتجنب حدوث اي انقطاع او مشكلة اثناء عرض البث ، واليكم تردد قناة سما السورية :

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10921  (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “ سما السورية Sama Tv

نبذة عن قناة سما السورية 

  • قناة سما هي كورنيه سورية مقر رئيسي في سوريا قناه متنوعه جدا في المحتوى الذي تقدمه فهي التقاط المجموعه من البرامج الشامله الترفيه والمتنوعة أيضا .
  • استطاعت القانون ان ترضى جميع الازواق فهي تهتم بسوريا بشكل خاص فهي مخصصة برنامج صباحي يهتم فقط بعرض كل تطورات سوريا ومعالمها السياحية وجمالها وتطوراتها التي تحدث اول باول لتنقلها إلى العالم كله.
  • تقدم القناة المحتوى بطريقة صادقة و باسلوب راقي يحترم القواعد والعادات والتقاليد والديانات المختلفة يتعرض المشاكل باسلوب مميز لا يخشى أو يتجنب أي جهة أو سلطة .

اقرأ ايضًا : تردد قناة لنا بلس lana plus السورية

مميزات قناة سما السورية 

  • تميز القناة بمجموعة من المميزات التي جعلتها اولى القنوات السورية وايضا اصبحت هدف الكثير من المشاهدين في اي قناه تميز بالمصداقية وتنوع البرامج .
  • تعرض القناة محتواها بالمجان على مدار اليوم بدون اي رسوم او انقطاع أو تشويش فهي تعرض محتواها بصيغه الاس دي وهي صيغة سهَلْة الاستقبال على اى جهاز. 
  • تمتلك القناة مجموعة من الإعلاميين للمتمكنين المعروفين والمراسلين القادرين على تغطية الأحداث بشكل سريع عرضه بشكل حصري على القناة و جذب المشاهدين وأيضا في القناه لتوزيع رقعة انتشارها وتوصيل محتواها الى جميع انحاء العالم .

اقرأ ايضًا : تردد قناة الاخبارية السورية الجديد Al Ekhbariya Al Soriya

برامج قناة سما السورية 

يقدم القانون مجموعه ضخمه جدا من البرامج المتنوعة سائقين في البرامج الإخبارية والبرامج الاجتماعية المتميزة التي تنقلنا مشاكل الشعب السوري والمشاكل الأسرية العالمية ،مقدمه القناه عيد المجموعه من التقارير الخاصة بالاقتصاد سوريا والاقتصاد العالمي والأخبار السياسيه و ملفات الفساد وبعض البرامج الترفيهية وبرامج المرأة والموضه .

  • برنامج صباح الخير هو برنامج يقدم مجموعة كبيرة من المذيعين الشباب يهتم بي فقرات صباحية وعرض سوريا وما يحدث فيها في الصباح الباكر ويتناول فقرات عن الصحه والجمال والملابس والازياء .
  • برنامج كلاسيكو وهو برنامج رياضي متميز .
  • برنامج أحوال الناس وهو برنامج يلقي البول كثير من الناس حيث انهم مخصص لحل مشاكلهم و عرضها على الشاشات .
  • أجندة حوار برنامج سياسي متميز جدا يهدف الى حل مشاكل جميع الأشخاص المتضررين من الفساد .
  • عيشها صح هو برنامج توبي يتناول الكثير من العادات الصحيه التي يجب على الإنسان اتباعها لكي يحافظ على صحته .

اقرأ ايضًا : تردد قناة التربوية السورية

ترددات شائعة

عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات حول الموضوع تردد قناة سما السوريه Sama Tvمن خلال موقع فكرة ar.fekera.com  ونحن على اتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .