تردد قناة ليوان 2024 الجديد Liwan

شيماء شعبان سبع

سوف نتحدث في هذا المقال عن تردد قناة ليوان الجديد على النايل سات او العرب سات Liwan من خلال موقع فكرة Fekera.com تعتبر قناة ليوان واحده من اشهر القنوات التي يتم بثها من الشام مباشره وهي واحدة من أفضل البلدان المعروفة بجمالها الطبيعي فهى قناه تدعو للسلام وانشاء جيل ثقافي مميز جدا ، واقبل على القناه على الكبير من المشاهدين المحبين لم تعرض هذه القناة من المحتوى ثقافي وعلمي مميز جدا و نظرا للاقبال على القناة سوف نستعرض كل ما يتعلق بها .

اسم القناة :  Liwan ليوان – القمر الصناعي : النايل سات – التردد : 10971 – معامل الترميز : 5/6 – معدل التصحيح : 27500 – الاستقطاب : H – الجودة : SD

تردد قناة ليوان على النايل سات 

القناة ارتفاع عدد المشاهدين الخاصين بها في الفترة الأخيرة نظرا لما تقدمه من محتوى متميز جدا يخدم المشاهدين ويفيدهم بشكل كبير وخصوصا من حيث الخدمات الاجتماعية والصحية ونظرا لك لذلك حرصت القناة على راحة جمهورها في قامت بعمل تجديدات وفحوصات بشكل مستمر للبيانات الخاصة بالقناة تتغنى في حدوث اى مشكلة اثناء عرض البث الخاص بالقناة ، واليكم تردد قناة ليوان :

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10971(H) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Liwan

نبذة عن قناة ليوان 

  • قناة ليوان واحدة من القنوات الخاصة بالشام تبرز جمال المدينه والدوله الخاصة بها و تعكس لنا وللعالم كله ما يحدث على أرضها بشكل مستمر .
  • تتميز القنابل تقديم محتوى ثقافي يساعد على تنمية عقول المشاهدين واسراء الثقافة لديهم وجعلهم على وعي وإدراك كامل بالحياة و تساعد على فهم الكثير من المشاكل الحياتية من خلال برامجها المميزة .
  • حرص القناة وضعها أسس وقواعد وهي أن تجعل العالم يا عم عليه الثقافه والوعي و الادراك والفهم الصحيح شئ مميز جدا جعلها تتفوق ونتميز على الكثير من القنوات التي تشبها .
  • تقدم القناة ايضا مجموعة من البرامج بغرض ارضاء جميع اذواق المشاهدين المختلفة سواء كان المشاهد ابَحث عن برامج الاجتماعيه او برامج توضح له حاله الاقتصادية للشرق الاوسط او برامج اخرى صحية وبذلك استطاعت القناة أن ترضى الاذواق المختلفة وتحقق نسب عالية من المشاهدات .

اقرأ ايضًا : تردد قناة ليبيا سبورت الرياضية الجديد Libya Sport

مميزات قناة ليوان

  • تتميز القناة بمجموعة من المواصفات التي جعلتها واحدة من أهم القنوات التي يبَحث عنها الناس في الشام وغيرها من دول الشرق الاوسط وخصوصا اذا كان مهتمين بمثل هذه الأخبار .
  • تتميز القناة ايضا بتقديم محتوى خيط باسلوب راقي جدا و باللغة العربية على مدار اليوم بدون انقطاع أو تشويش او أي مشكلة تعوق المشاهدين عن البث .
  • تعرض القناة محتوى متنوع يجذب المشاهدين بأسلوب راقي لا يتجاوز او يتعدى على اي ديانات او اي مؤسسه .
  • تتميز القناة ايضا بتلك فريق عمل قادر على التجديد و الابتكار وحريص على وضع قواعد و هدفها نشر الثقافه الى جميع انحاء العالم .
  • تواكب القناة تطوير التكنولوجيا لي اجل نقل ثقافتها و توسع من رقعة انتشارها .

اقرأ ايضًا : تردد قناة لاندكس

برامج قناة ليوان

  • تقدم القناة مجموعة قوية من البرامج المتنوعة و شيقه جدا على يد مجموعة من كبار الإعلاميين منها البرامج الاجتماعية والصحية والأخبار و ايضا برامج الثقافة والتعليم وبرامج حل المشاكل الاجتماعية وخصوصا مشاكل الأسر الكثير من البرامج المميزة التي ينتظرها عدد كبير من المشاهدين .

اقرأ ايضًا : تردد قناة ليبيا اولا الجديد Libya AwalanTV

عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات حول الموضوع تردد قناة ليوان Liwanمن خلال موقع فكرة trend.fekera.com  ونحن على اتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .