التخطي إلى المحتوى

سوف نتحدث في هذا المقال عن تردد قناة روعة من خلال موقع فكرة Fekera.com  قناه روعة هي واحده من قنوات الاطفال الشهيره والتي تقدم محتوى مميز و مفيد جدا للاطفال واشتهرت بأنها مفضلة من قبل عدد كبير من الامهات وذلك نظرا لانها امنه جدا ولا تقدم أي محتوى يسبب اذى او ضرر او خلل أخلاق الطفل ،بقالي استطاعت القناة أن تتفوق على مثيلاتها من مثل هذه القنوات و تقدم محتوى مفيد جدا واصبح الكثير يبحثون عنه ،ولذلك سوف نستعرض كل ما يتعلق بهذه القناة .

اسم القناة :  روعة – القمر الصناعي : النايل سات – التردد : 11096 – معامل الترميز : 5/6 – معدل التصحيح : 27500 – الاستقطاب : H – الجودة : SD

تردد قناة روعة على النايل سات

تقوم القناة بشكل مستمر بعمل فحوصات التردد الخاص بها وعلى الرغم من توقف القناة وعدم استمرارها في البث و عدم وجود اى سبب لذلك تتوقف الا ان الكثير ما زال ينتظرها ويبحث عنها ،نظرا لما كانت تقدمه من محتوى مميز جدا و راقي ومفيد جدا للاطفال ، واليكم تردد قناة روعه :

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11096(H) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “روعة

نبذة عن قناة روعة

  • قناة روعه هي واحدة من القنوات الخاصة بالأطفال المتميزة التي استطاعت أن تقدم محتوى متنوع جدا ومفيد للأطفال تجمع بين الترفيه من الأفلام التعليمية و قصص الانبياء و ايضا البرامج الخاصه به تحفيظ القران الكريم والاحاديث النبوية الشريفة كل هذا التميز اجتماع في قناة روعه .
  • قناه روعه كانت الهدف التي يبحث عنه الكثير من الامهات وذلك لانها ترغب في أداء وظائفها الخاصة بالمنزل وترك الطفل امام قناه تعلمه وتجعله على خلق على عكس بعض القنوات التي تعرض بعض الأفلام و المسلسلات الكرتونيه السيئه .
  • تقدم القناة المحتوى بأسلوب راقي و مميز و على يدي مجموعة من الإعلاميين المتخصصين في التعامل مع الأطفال وإقناعهم بصورة كبيرة .

اقرأ ايضًا : تردد قناة طيور الجنة

مميزات قناة روعة  

  • تتميز قناة روعه بتقديم محتوى على مدار اليوم بالمجان بدون أي رسوم أو اشتراكات وبدون اي فقرات إعلانية ممله قد تسبب ازعاج الاطفال اثناء المشاهده .
  • تقدم القناة محتواها بجوده عاليه وسهل الاستقبال وتمتلك القناة مجموعة قوية من البرامج الخاصة بالتعليم وخاصة القصص المثيره والتي تجذب انتباه الأطفال .
  • تتميز القناة بتقديم المحتوى دون ان تتخطى اي عادات او اصول او اعراف .
  • تتميز القناة بارتفاع نسب المشاهدة بشكل كبير والبحث عنها على مواقع وذلك لما تقدمه من محتوى متميز .
  • سبب توقف القناة عن البث ازعاج كبير للمشاهدين الأطفال ولكن لم تنوه الاداره عن عودة القناة ام لا .

اقرأ ايضًا : تردد قناة طيور بيبي للاطفال Toyor Baby الجديد

برامج قناة روعة 

  • تقدم القناة كما ذكرنا محتوى متنوع جدا ومتميز للاطفال يجذب انتباههم برامج ترفيهية و اناشيد و اغاني مميزه و افلام كرتونيه محترمه و قصص الانبياء و اناشيد و برامج تحفيظ القرآن و برامج لتنمية الذكاء و تعليم الاطفال ايضا الحروف الابجديه بأسلوب مميز وعلى قد مجموعه من الاعلاميين المتخصصين في التعامل مع الأطفال بشكل مميز.
  • في حالة ظهور أي تجديدات حول القناة سوف نقوم بإعلامكم بكل جديد من خلال موقع فكرة .

اقرأ ايضًا : تردد قناة ميكي الجديد على النايل سات او العرب سات

عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات حول الموضوع تردد قناه روعة من خلال موقع فكرة fekera.com  ونحن على اتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.