تردد قناة هوانا اردني الجديد نايل سات وعرب سات 2024

شيماء شعبان سبع

تردد قناة هوانا اردني الجديد نايل سات وعرب سات ، تعتبر قناة هوانا اردني احدى اهم القنوات الفضائية الاردنية التي تبث المحتوي الاخباري المميز ،حيث تقوم القناة بتغطية الاخبار المحلية والعالمية علي مدار الساعة دون توقف مع بث مباشر للاحداث العاجلة في المنطقة .

اسم القناة : JNC news  هوانا اردني – القمر الصناعي : نايل سات – التردد  : 11636  -معامل الترميز :  3/4 – معدل التصحيح : 27500  – الاستقطاب : V –  الجودة :  SD .

تردد قناة JNC news   على النايل سات  

  • يعمل القائمون على هذه القناة على استخدام كافة وسائل التقنية المتطورة التي تساعد على بث إشارة هذه القناة لأكبر عدد من المشاهدين وبالتالي تتخذ التحديثات اللازمة والمتطورة حتى تصل الى اكبر عدد من المشاهدين في جميع أنحاء العالم  ، واليكم تردد قناة JNC news : 
القمر التردد FEC/SR الجودة
تردد قناة هوانا اردني نايل سات 11636 (V) 27500 – 3/4 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “ JNC news 

 نبذة عن قناة JNC news 

  •  هذه القناه عربيه خالصه تبث  إرسالها من الأردن وكانت في بداية الأمر خاص بالإخبار فقط ولكنها الان تبث  الى جانب الأخبار بعض الاغاني الوطنية إلى جانب اضافات اخرى تضيفها القناه وهذه الاضافات تتابع القناة فيها الطرق المشروعة والقواعد الإسلامية فلا تخرج في هذه الاضافات التي تضيفها عن التقاليد والعادات العربية الخالصة .
  • ولكن هذه القناة لم تصل الى حد العالميه في بداياتها ولكن القائمون عليها يعملون بجد حتى يصلوا بهذه القناة إلى مكانة القنوات العالمية والاوروبية .
  • ولكن ما ينبغي أن نقوله هو ان هذه القناة في حال بثها الاخبار تتحرى الدقة  الكاملة وتعمل على بث الأخبار بكل مصداقية و بدون تزييف للواقع وتختص  بنشر الأخبار على الساحة الاردنية خاصة والساحة العالمية بشكل عام وهذا ادى الى جذب العديد من المشاهدين وزيادة نسبة البَحث عن هذه القناة.

اقرأ ايضًا : تردد قناة الجزيرة الاخبارية الجديد

  مميزات قناة JNC news 

 هناك العديد من المميزات التي تتميز بها قناة JNC  الاخباريه جعلتها  رائدة في مجال الأخبار ومن هذه المميزات ما يلي : 

  •  تجمع هذه القناة بين المتعة والترفيه إلى جانب اكتساب المعلومات والاخبار عما يدور في المجتمع .
  • كما انها تمتلك العديد من امهر المحاضرين والمذيعين الذين يحرصون على تقديم الحقيقة بكل مصداقية.
  •  تعمل قناة JNC  الاخبارية على بث جميع الاخبار السياسية والاقتصادية والاجتماعية  والثقافية والتعليمية وما الى ذلك من الاخبار التي تخص المجتمع عامة ويبَحث كثير من المواطنين عنها .
  • محتوى هذه القناة مطابق للواقع ويتسم بالمصداقية الكبيرة بعيدا عن التزييف ويمتاز بالحيادية المطلقة .
  • يعمل القائمون على هذه القناة على استخدام احدث الاساليب التكنولوجية المتنوعة و التقنيات المتطورة من أجل تقديم أفضل صورة وأفضل صوت الى جانب اجود اشارة.
  •  تعمل هذه القناه مجانا دون الحاجه الى اشتراكات مالية وما الى ذلك مقارنة بغيرها من القنوات .
  • تقوم قناة JNC  الاخبارية تبث إرسالها على مدار 24 ساعة  وتقدم جميع الاخبار المحليه والعالمية على مدار اليوم دون انقطاع .

اقرأ ايضًا : تردد قناة الشرق الجديد El Sharg

برامج قناة JNC news 

  • هناك العديد من البرامج المتميزة التي تتفوق بها قناة JNC  على غيرها من القنوات وتقوم هذه البرامج على التواصل مع المواطنين وحل جميع مشكلاتهم ومساعدتهم في احتياجاتهم 
  • وتحرص أشد الحرص على أن يكون هذا التواصل مع الشباب بصفة خاصة وكذلك تحرص قناة JNC  على تقديم افضل البرامج الحوارية تستضيف من خلالها ابرز المسؤولين حتى يحاولوا حل مشكلات المواطنين.
  •  وكذلك هناك مجموعة من البرامج تقدم التقارير التلفزيونية إلى المشاهدين لحظه بلحظه حتى يكونوا على دراية كاملة بما يحدث في الأردن.

اقرأ ايضًا : تردد قناة العربي الجديد Alaraby TV

تردادات شائعة

 عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع  ” تردد قناة JNC news  ”  من خلال موقع فكرة ونحن على اتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم  في أسرع وقت.