تردد قناة كتابات الفضائية الجديد نايل سات وعرب سات 2024

شيماء شعبان سبع

تردد قناة كتابات الفضائية الجديد نايل سات وعرب سات، تعتبر قناة كتابات احدى القنوات الفضائية العراقية التي تبث المحتوي الاخباري ،حيث تقوم القناة بتغطية الاحداث الخاصة بالشارع العراقي والوطن العربي ،حيث تقدم ايضا البرامج الحوارية التي تناقش القضايا المهمة في المنقطة العربية .

اسم القناة  : kitabat TV كتابات – القمر الصناعي :  نايل سات –  التردد  : 10930 – معامل الترميز:  ⅚ – معدل التصحيح  : 27500 – الاستقطاب  : H – الجودة :  SD .

 تردد قناة كتابات kitabat TV   على النايل سات

  •  يمكن لجميع المشاهدين ضبط التردد الخاص بهذه القناه من اجل متابعة جميع الأخبار دون انقطاع أو تشويش او فصل القناه حيث إنها تعمل على تقديم جميع الاخبار التي تحدث على الساحة العراقية و الساحة العالمية والعربية  بصفة عامة وتبث إرسالها  بجودة عالية وبأفضل صورة  ، واليكم تردد قناة كتابات على القمر الصناعي النايل سات : 
القمر التردد FEC/SR الجودة
تردد قناة كتابات نايل سات 10930  (H) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “kitabat TV

 نبذة عن قناة كتابات الفضائية 

  • تعد قناة كتابات الفضائية من القنوات الحديثة والهامة التي تعمل على بث جميع الاخبار التي تحدث داخل الأراضي العراقية بصفة خاصة و وداخل الوطن العربي بشكل عام.
  •  ولذلك فيحرص على هذه القناه عدد كبير من المشاهدين لما تقوم به من دور حيوي وفعال في نقل الاخبار داخل العراق كما ان هذه القناة تعمل بشكل مستمر دون انقطاع أو تشويش.
  •  وتجمع في عرضها للاخبار بين المصداقيه والشفافيه الى جانب الترفيه الذي توفره الكثير من مشاهديها.
  •  كما أن محتوى هذه القناه يتسم بموافقته للقواعد الإسلامية وبعده عن الكذب والتضليل وبالتالي لفتت اليها انظار الكثير من المشاهدين في شتى أنحاء الوطن العربي .
  • كما ان هذه القناه تسلط الضوء على الحضاره العراقيه في عدد كبير من البرامج التي تعرضها.

اقرأ ايضًا : تردد قناة الشعب العراقية الجديد AL shaab TV

  مميزات قناة كتابات

 هناك العديد من المميزات التي تتميز بها قناة كتابات تجعلها رائدة في ذلك المجال ومنها ما يلي: 

  •  يتم عرض هذه القناة بصورة مجانية دون الحاجة الى اشتراكات.
  •  ارسال هذه القناة يتم بثها داخل الوطن العربي على مدار 24 ساعة بدون انقطاع أو تشويش او فصل.
  •  يعمل القائمون على هذه القناة على وصول ارسال القناه لأكبر عدد من المشاهدين ويراعون في ذلك اجمل صورة  وصوت .
  • تقوم قناة كتابات باستضافة أبرز المحللين العراقيين وذلك في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والتعليمية وما الى ذلك من المجالات التي يحرص عليها عدد كبير من المشاهدين .
  • تقوم بعرض جميع المشاكل والقضايا التي يمكن أن تواجه المواطنين على الساحة العراقية محاولة الوصول الى حلول لها عن طريق استخدام الأسلوب الحواري والتواصل عبر الهاتف مع المسئول الذي يستضيف المقدم أو معد البرنامج.

اقرأ ايضًا : تردد قناة بلادي العراقية الجديد Beladi TV

برامج قناة كتابات الفضائية 

هناك العديد من البرامج التي تتميز بها قناة كتابات جعلتها في مقدمة القنوات الفضائية ومن هذه البرامج ما يلي : 

  • هناك مجموعة من البرامج تعرض على قناة كتابات تتناول العديد من المشكلات التي تواجه المجتمع وخاصة الشباب في العراق وتحاول الوصول الى حلول لهذه المشكلات من خلال البرنامج وذلك عن طريق التواصل عبر الهاتف مع ابرز المسؤولين في الدولة.
  •  كما أن هناك مجموعة من البرامج تهتم بالمجالات التكنولوجية باعتبارها الأولى في اهتمامات جميع القنوات خاصة أن التكنولوجيا هي المسؤولة عن تطوير الدول والمجتمعات ولذلك تحرص قناة كتابات على التحدث عن التكنولوجيا في كافة مجالات الحياة .
  •  تقوم  قناة كتابات بعرض مجموعة من البرامج مثل برامج التوك شو التي تساعد على تحقيق الاهداف والاحلام لكثير من الشباب العراقي.

اقرأ ايضًا : تردد قناة العراقية الرياضية علي النايل سات

تردادات شائعة

 عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع ”  تردد قناة كتابات العراقيه ”  من خلال موقع فكرة www.fekera.com ونحن على اتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .