تردد قناة المرقاب الجديد نايل سات وعرب سات 2024

شيماء شعبان سبع

تردد قناة المرقاب الجديد نايل سات وعرب سات ،تعتبر قناة المرقاب احدى القنوات الفضائية السعودية المميزة والتى تعرض مجموعة من البرامج المتنوعة والمميزة التي حققت مشاهدات كبيرة في السعودية والخليج العربي ،حيث تعرض القناة المؤتمرات والجلسات الشعرية والغناء المميزة والتي تجذب الجمهور الخليجي .

اسم القناة :  Al mergab المرقاب – القمر الصناعي : النايل سات – التردد : 12015 – معامل الترميز : 5/6 – معدل التصحيح : 27500 – الاستقطاب : V – الجودة : SD

تردد قناة المرقاب الجديد نايل سات وعرب سات 2024

تردد قناة المرقاب على النايل سات 

نظره أهمية القناعة وما تقدمه من خدمات وبرامج شعريه مميزه والعديد من البرامج المتنوعة التي تناسب أصوات مختلفة وانها تسعى الى تنمية الثقافة الخاصة بالأشخاص تقوم بعمل فحص مستمر ودوري للترددات الخاصه بالقناه لتجنب حدوث أي انقطاع أو تشويش قد يؤدي الى خلل في البث ، واليكم تردد قناه المرقاب :

القمر التردد FEC/SR الجودة
تردد قناة المرقاب نايل سات 12015 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “ Al mergab

نبذة عن قناة المرقاب

  • قناة المرقاب هي قناه السعوديه تابعه لاي احد رجال الاعمال السعوديين المعروفين القناة تقدم خدمات رائعة للمشاهدين وجميع بلاد الوطن العربي وخصوصا دول الخليج فهي تقدم الكثير من البرامج المتنوعة التي تكذب وتناسب أذواق هؤلاء الأشخاص .
  • مالك القناه واحد من رجال أعمال الشيخ مسعد بن سمار العتيبي ،وهذا جعل القناة متميزه جدا وتعرض بس بجودة عالية و بصيغة سهَلْة الاستقبال على اي جهاز وتستخدم احدث انواع الاجهزه ووسائل الارسال .
  • القناة متميزه جدا ينتظرها عدد كبير من الناس وخصوصا لانه عرض المؤتمرات والحفلات المميزه وشريكه والغنية جلسات الشاعر والاحتفالات الشعبية الخاصة بالشعب السعودي وشعوب الخليج بشكل كامل .
  • ايضا القناه تقدم محتوى راقي لا يتعارض مع الدين أو عادات وتقاليد المجتمعات .

اقرأ ايضًا : تردد قناة السعودية 22 Tv الجديد

مميزات قناة المرقاب

  • تتميز قناة المرقاب تقديم محتوى راقي جدا خلال 24 ساعه طوال اليوم دون انقطاع أو تشويش وبجودة عالية جدا .
  • تتميز القناة ايضا بتقديم محتوى متنوع يكذب ابدا الملايين من المشاهدين ذات الازواق المختلفه مثل جلسات الشعر و الحفلات الشعبية وعادات وتقاليد الشعوب .
  • تتميز القناة بامتلاك عدد كبير من الإعلاميين والصحفيين على قده كبير ابو تقديم محتوى متميز والابتكار بشكل دائم والإبداع ايضا .
  • أكثر ما يميز القناة أنها تضع أمامها هدف تسعى للسير عليه هو ناصر السلام والحب ونشر تعاليم الطراز بشكل كبير على المشاهدين والتنمية بداخلهم الثقافة والحضارة .
  • تقدم القناة الكثير البرامج المميزة سواء الشعر الذي له جمهور عليك حفلات وندوات الشعر ايضا وندوات اكتشاف المواهب في هذه القناة على الرغم من حداثتها إلا أنها لها جمهور عريض من محبي التراث والحضاره والجمال .

اقرأ ايضًا : تردد قناة sbc اس بي سي السعودية الجديد

برامج قناة المرقاب 

تقدم القناة مجموعة قوية من البرامج التي تخص السعودية ودول الخليج تعرض الأخبار على شاشاتها اول باول بالاضافة الى الحفلات والندوات الخاصة بالشعر وبرامج الحديث عن التراث وكلما وقع فيه من الانتصارات وايضا تقدم برامج اقتصادية واجتماعية وبرامج ترفيهية وبرامج الاحتفالات الشعبية التي تحدث بين الشعب السعودي وشعوب الخليج بالكامل البرامج مميزه جدا و جذابه و للقناه جمهور خاص .

اقرأ ايضًا : تردد قنوات السعودية ksa الجديد

تردادات شائعة

عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات حول الموضوع تردد قناة المرقاب Al mergab من خلال موقع فكرة www.fekera.com  ونحن على اتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .