تردد قناة الامام علي الجديد نايل سات وعرب سات 2024

شيماء شعبان سبع

تردد قناة الامام علي الجديد نايل سات وعرب سات ،تعتبر قناة الامام علي احدى اشهر القنوات الفضائية الشيعية في الوطن العربي ،وتختص القناة بعرض البرامج الدينية الخاصة بالطائفة الشيعية ،حيث حققت القناة مشاهدات عالية في الوطن العربي .

اسم القناة :  IMAM Ali TV الامام علي – القمر الصناعي : النايل سات – التردد : 12562 – معامل الترميز : 5/6 – معدل التصحيح : 27500 – الاستقطاب : H – الجودة : HD

تردد قناة الإمام علي على النايل سات 

قناه الامام علي اي واحده من القنوات المهتمة بالعقيدة الشهية بشكل كبير و تمتلك مجموعه ضخمه من المشاهدين في جميع انحاء الوطن العربى و نظرا لان القناه هام ويوجد لها هدف أساسي و نشر العقيد الشرعية تهدف إلى محو الأخطاء حول تعاليم الدين الاسلامي ،و تسعى دائما الى القيام بتجديده في جميع البيانات التردد الخاص بالقناة لتجنب حدوث اي مشكلة اثناء عملية البث ، اليكم تردد قناة الامام علي :

القمر التردد FEC/SR الجودة
تردد قناة الامام علي نايل سات 12562  (H) 27500 – 5/6 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “ IMAM Ali TV

نبذة عن قناة الامام علي 

  • قناه الامام علي هي واحدة من ضمن الكثير من القنوات التي تقدم العقيد الشرعية على شاشتها وكل تعاليمها وتفسير الايات القرانية على يد مجموعه كبيره من الشيوخ وايضا الاعلاميين المتميزين والقادرين على جذب أكبر عدد من المشاهدين من خلال ما يقدمونه من شرح وتفسيرات خاصة بي المشكلات وغيرها من الامور الحياتيه .
  • تتميز القنابل تقديم محتوى راقي جدا يضاف الى نشر تعاليم العقيدة الشرعيه الى جميع الاشخاص المؤمنين بها وإزالة الشوائب التي تحيط بالدين الإسلامي من خلال شرحه بشكل وافي جدا .
  • الهدف الذي وضعته القناه امام اعين هالنقل التعاليم والتسامح و توعية الشباب من أجل حل أمور حياتهم بكل سهوله وبناء على قواعد العقائد الشيعية. 
  • تقدم القناة محتوى الدين فقط قائما على الحرية وحل مشاكل الشعوب و توضيح الكثير من الاشياء الغامضه وربط التعليم الدينية بالحياة اليومية .

اقرأ ايضًا : تردد قناة القران الكريم بث مباشر من الحرم

مميزات قناة الامام علي 

  • قناه الامام علي تتميز بتقديم محدودين يلاقي مميز جذب الملايين من المشاهدين و خصوصا المعتنقين للعقد الشرعيه او الاشخاص الرغبه في توسيع الثقافة الخاصة بها ومعرفه اكثر الاشياء عن عقد الشيعية وكيفية تفكيرهم .
  • تتميز القناة ايضا بتقديم محتوى على مدار اليوم دون انقطاع أو بدون اي مقابل مادي بغير توسيع رقعتها ونشر محتواها الى جميع انحاء العالم و نشر الهدف الذي تسعى اليه ايضا .
  • مقدم يكون محتواها باعلى جوده و هي صيغة ال اتش دي وهي جودة واضحة جدا وذلك حرصا على المشاهدين تمتلك القناة مجموعة قوية من الشيخ والإعلاميين المتمكنين ايضا .
  • تقدم القناة محتوى اديني لا يتعارض مع العادات والتقاليد ولا يسبب اى ديانات اخرى .

اقرأ ايضًا : تردد قناة روعة الجديد

برامج قناة الامام علي

تقدم القناة مجموعة قوية من برامج الخاصة بنشر تعليم العقيدة الشرعية وتفسير آيات القرآن الكريم وتقديم برامج حل مشكلات العناصر و تقديم الكثير من الفتاوى وتوضيح بعض الغموض الذي قد يظهر في العقيدة الشيعية للناس على يد مجموعة قوية من الشيوخ .

 

اقرأ ايضًا : تردد قناة الرسالة الاسلامية

تردادات شائعة

عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات حول الموضوع تردد قناة الامام علي IMAM Ali TV من خلال موقع فكرة www.fekera.com  ونحن على اتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .