تردد قناة تلفزيون لبنان الجديد نايل سات وعرب سات 2024

شيماء شعبان سبع

تردد قناة تلفزيون لبنان الجديد نايل سات وعرب سات ،تعتبر قناة تلفزيون لبنان احدى اشهر القنوات الفضائية التابعة لشبكة قنوات لبنان الحكومية ،وتعرض القناة البرامج المتنوعة كالبرامج الاخبارية السياسية والبرامج الترفيهية والبرامج الرياضية ،بالاضافة الي مجموعة من الاعمال الدرامية اللبنانية والعربية المميزة ،والتي جعلت القناة تحقق نسبة مشاهدة عالية في الوطن العربي .

اسم القناة :  Lebanon TV تلفزيون لبنان – القمر الصناعي : النايل سات – التردد : 12303 – معامل الترميز : 5/6 – معدل التصحيح : 27500 – الاستقطاب : H – الجودة : SD

تردد قناة تلفزيون لبنان على النايل سات 

نظرا لان القناه مشهوره لها جمهورها العريق وايضا تجذب الملايين من المشاهدين ونظرا لان القناة انت ميزة فهي تحرص على جمهوره الكبير من اي ملل او ضيق فهي تحرص ألا تقع اي مشكلة قد تحدث اثناء البث ساعات كثير المشاهدين لذلك فهي تقوم بعمل فحص مستمر التردد الخاص بالقناة ، واليكم تردد قناة تلفزيون لبنان :

القمر التردد FEC/SR الجودة
تردد قناة تلفزيون لبنان نايل سات 12303  (H) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Lebanon TV

نبذة عن قناة تلفزيون لبنان 

  • قناة تلفزيون لبنان هي قناة لبنانية عريقة لها جمهور كبير في جميع أنحاء العالم سواء في لبنان او في الوطن العربي بشكل كامل حيث أنه تقدم محتوى متنوع جدا لا يسبب أي ملل من البرامج الترفيهية والاجتماعيه والسياسيه والرياضة و ايضا برامج الجمال الخاصة بالمرأة بالإضافة إلى أنها تقدم كل ما يحدث في لبنان اول باول .
  • تتميز قناة للتليفزيون لبناني انها تقدم الحقيقة وتقدم محتواها الراقي بأسلوب مميز مختلف عن بقية القنوات الأخرى واستطاعت أن تكون في لحظات بسيطه جدا من انشائها جمهور عريق لما تقدم محتوى تسع دائما في جديد وازدهاره بصوره مميزه ومختلفه الى المشاهدين .
  • أكثر ما يجذب المشاهدين للقناة أنها لم تهتم به فئة معينة بل شملت في حديثه عن جميع فئات المجتمع سواء الطبقات الفقيرة أو الطبقات العليا من برامج المشاهير وبرامج الموضة وكيفية حلها والتعامل مع المشاكل الحياتية بالإضافة إلى المسلسلات المتنوعة التي تعرض على الشاشة ايضا للتسلية .

اقرأ ايضًا : تردد قناة لنا بلس lana plus السورية الجديد

مميزات قناه تلفزيون لبنان 

  • تتميز قناة تلفزيون لبنان بتقديم محتوى متميز ومتنوع على مدار اليوم بدون انقطاع او تشويش او اي مشكله في البث تزعج المشاهد وتجعله ينفر من هذه القناة .
  • تتميز القناة تقديم محتوى بجودة عالية وسعر الاستقبال على اي جهاز بالاضافة الى ان المحتوى الذي تقدمه لا يتعارض مع السياسة أي مؤسسة او ديانه او عقيد وملتزم جدا بالعادات والتقاليد الخاصة بالشعب اللبناني .
  • اوصل ما يميز القناة أنها تمتلك فريق إعلامي من الصحافيين والمقدمين المتمكنين حارتين بشكل دائم على تطوير القناة وإظهارها في احسن صوره .

اقرأ ايضًا : تردد قناة lbc اللبنانية الجديد

برامج قناة تلفزيون لبنان 

ذكرني ان القناة تقدم مجموعة من برامج المرأة والموضه برامج الاجتماعيه والسياسيه والكثير من البرامج المميزة والمسلسلات الترفيهية ايضا .

  • برنامج صباح لبنان هو برنامج صباحي يأتي على شاشة القناة يوميا كل صباح ليستعرض ما حدث في لبنان بشكل مختصر وبسيط لا فائدة الشعب .
  • برنامج ليل وقمر هو برنامج فني مميز جدا يتم فيه استضافة مجموعة كبيرة من الفنانين و استجوابهم البرنامج جيد جدا ومثير ايضا .
  • برنامج وجها لوجه .
  • برنامج لشو القانون .
  • برنامج احلى صباح .

اقرأ ايضًا : تردد قناة أو تي في لبنان OTV Lebanon TV الجديد

تردادات شائعة

عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات حول الموضوع تردد قناة تلفزيون لبنان Lebanon TVمن خلال موقع فكرة ar.fekera.com  ونحن على اتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .