تردد قناة الدوائية الجديد نايل سات وعرب سات 2024

شيماء شعبان سبع

تردد قناة الدوائية الجديد نايل سات وعرب سات ،تعتبر قناة الدوائية احدى القنوات الفضائية التي تعرض المحتوي الخاص بالطب البديل ،حيث تبث القناة الوصفات العلاجية الطبية بالاعشاب عوذا عن الادوية الكميائية لجميع الامراض المختلفة ،وتعطي نصائح علاجية للاشخاص للاستفادة منها .

اسم القناة : Al Dawaeia الدوائية – القمر الصناعي : النايل سات – التردد : 12398 – معامل الترميز : 5/6 – معدل التصحيح : 27500 – الاستقطاب : V – الجودة : SD

تردد قناة الدوائية على النايل سات 

كما ذكرنا محتوى القانون مفيد جدا ونافع ويمثل هدف ومبَحث الكثير من الناس حيث ان الكثير من الناس يعانون من الامراض ويبَحثون عن العلاج بالاعشاب ،لذلك نجد ان الجمهور الخاص بالقناه كبير جدا ومن هنا تبَحث القناة عن فحص المعلومات الخاصة بها بشكل دوري لتجنب أي مشكلة تحدث وتعوق البث الخاص بها ، واليكم تردد قناة الدوائية :

القمر التردد FEC/SR الجودة
تردد قناة الدوائية نايل سات 12398 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “ Al Dawaeia

نبذة عن قناة الدوائية 

  • الكثير منا يتعرض للاصابه بالامراض سواء كانت امراض المفاصل او العظام او امراض السمنه او الضعف الجنسي والكثير من الامراض التي يحتاج العلاج بواسطه الدواء اوقات طويله اولا يأتي بفائدة أو نافع عند بعض الأشخاص في يبَحثون على العلاج بالأعشاب تحت ايدى متخصصين .
  • ومن هنا جاءت فكرة قناة الدوائية وهي قناة تقوم بعرض محتوى متميز طبي راقي جدا يهدف الى تقديم المساعدة لجميع المرضى بتقديم مجموعة من الاعشاب الفعالة جدا لعلاج الكثير من الامراض والاعراض التي يصاب بها الأشخاص .
  • ويتم انشاء مجموعه من البرامج تحت ايدى متخصصين في الكثير من العلاجات لاستقبال الاتصالات الخاصة بالمرضى وصف الاعشاب المناسبه لكل حاله بالإضافة للأعشاب الخاصة التخسيس وعلاج السمنه المفرطه .
  • المحتوى اللي تقدم للقانون راقي جدا ومميز جذب إليها عدد كبير من المشاهدات .

اقرأ ايضًا : تردد قناة تلفزيون لبنان الجديد Lebanon TV

مميزات قناة الدوائية 

  • تتميز القناة بمحتواها الراقي جدا والفريد من نوعه في يتعرض بيحطوا طبي راقي هدف وتقديم المساعدة والعلاج لجميع المرضى وبذلك الهدف السامي أصبح لديها جمهور كبير من المتابعين.
  • فارس القناه على المصداقية والحفاظ على مصداقيته و استخدام أعشاب جيدة ومواد تعطي نتيجة فعالة ليحقق مصداقية ويجذب إليها المشاهدين .
  • الهدف من القناة وتقديم المساعدة كان سببا في ارتقائها و ايضا استخدامها لمجموعة كبيرة من الإعلاميين والبرامج المميزة لإقناع الناس بالأعشاب .
  • تتميز ايضا القناة بتقديم محتواها بالمجان على مدار اليوم بشكل كامل دون اي رسوم او اشتراك بالاضافة الى انها تعرض المحتوى بجودة عالية جدا وبصيغة سهَلْه الاستقبال على اي جهاز .
  • القناة تواكب التطور التكنولوجي بشكل كبير فهي تمتلك مجموعة كبيرة من الصفحات لعرض المنتجات في التواصل أيضا مع المتابعين من مختلف أنحاء العالم .

اقرأ ايضًا : تردد قناة اثيوبيا الاخبارية الجديد ESTV

برامج قناة الدوائية 

  • تقدم القناة مجموعة من البرامج والاعلانات الخاصة بعرض الاعشاب لعلاج الكثير من الامراض اضافة البرامج التي تم فيها استضافة مجموعة من كبار أشخاص المتخصصين في العلاج بالاعشاب لاستقبال الاتصالات الخاصة بالمرضى وعلاجهم وتقديم الأعشاب المناسبة لهم وبذلك استطاعت القناة أن تحقق نجاحا كبيرا و باهرا .

اقرأ ايضًا : تردد قناة سما السورية الجديد Sama Tv

تردادات شائعة

عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات حول الموضوع تردد قناة الدوائية Al Dawaeia من  خلال موقع فكرة www.fekera.com  ونحن على اتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .