تردد قناة الشرعية الجديد نايل سات وعرب سات 2024

شيماء شعبان سبع

تردد قناة الشرعية الجديد نايل سات وعرب سات ، تعتبر قناة الشرعية واحدة من اشهر القنوات الفضائية التي تعرض المحتوي الخاص بالشرعية والتي اطلقتها جماعة الاخوان المسلمين ،حيث تقوم القناة ببث البرامج التي تعارض النظام بالاضافة الي الاخبار المتعلقة بالاخوان المسلمين سواء الهاربين او المعتقلين .

اسم القناة :  Al Shareia TV الشرعية – القمر الصناعي : النايل سات – التردد : 11315 – معامل الترميز : 5/6 – معدل التصحيح : 27500 – الاستقطاب : V – الجودة : SD

تردد قناة الشرعية الجديد نايل سات وعرب سات 2024

تردد قناة الشرعية على النايل سات 

كما ذكرنا للقناة أهمية كبيرة جدا وخصوصا من قبل الاشخاص المهتمين بأخبار جماعة الإخوان المسلمين سواق المعتقلين وما يحدث لهم او اهَلْهم وما يحدث معهم ،هي تبث محتوى مميز جدا لكل ما يحدث في العالم وخصوصا مصر بشكل صادق على الشاشات حرصا منها على استرجاع حقوق المعتقلين ، ولذلك تهتم القناه بالبيانات الخاصة بها حتى تكون بشكل مستمر بعمل فحوصات لتجنب حدوث اي مشاكل اثناء البث ، واليكم تردد قناة الشرعية :

القمر التردد FEC/SR الجودة
تردد قناة الشرعية نايل سات 11315(V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “ Al Shareia TV

نبذة عن قناة الشرعية 

  • قناة الشرعية هي واحده من ضمن مجموعة قنوات الاخوان المنتشرة في جميع انحاء العالم والتي تبث من اماكن مختلفه هربا من الاضطهاد الذي تعرضت له في مصر .
  • قناة الشرعية لها عدد كبير من المتابعين سواء كانوا من أفراد الجماعة أو ممن يؤيدون الاخوان او من الأشخاص الفضوليين الراغبين في التعرف على اخبارهم كل ما يحدث له او يقومون بالتصديق على الاخبار التي يتم عرضها على القناة .
  • أكثر ما يميز قنوات الاخوان او قناه الشرعيه أنها تهتم بعرض الفساد دون خوف او كذب فهي تعرض كل ما يحدث بالأدلة والبراهين على شاشات .
  • نظرا لضخامة جماعه الاخوان فان القنوات يتم تمويلها بشكل كبير دون أي تقصير فهى من الجماعات المشهوره والمعروفه يمتلكها لرأس مال ضخم .
  • قناه الشرعيه واحد من القنوات التي تهدف إلى تطبيق الحكم الإسلامي في البلاد وتحديدا مصر وكان أول البدايه مع ترشيح الرئيس الراحل محمد مرسي .

اقرأ ايضًا : تردد قناة مكملين محمد ناصر Mekameleen الجديد

مميزات قناة الشرعية

  • اكثر ما يميز قناة الشرعية و قنوات الإخوان بشكل عام هو أنها قنوات تستخدم احدث انواع الاجهزه وتمتلك مجموعة كبيرة من الموظفين في جميع الأماكن القادرين على نقل الأدلة وائل احداث الواقعه اول باول الى المشاهدين بكل مصداقية .
  •  تمتلك القانون مجموعه كبيره وضخمه جدا من الإعلاميين المعروفين وايضا المنتمين بشده لجماعه الاخوان ومؤيدين لا أفكارها وكل ما يتعلق بها الحريصين على توصيل جميع رسائل الجماعة إلى المشاهدين .
  • تتميز القناة بتقديم محتوى سياسي مختلف بأسلوب مختلف جدا على مدار اليوم دون اي رسوم او اشتراك .
  • تعرض القناة محتواها بجودة عالية، وبصيغة الاس دي وهي سهَلْة الاستقبال .
  • المحتوى الذي تقدمه القناة سياسي يتم عن طريق مجموعه من البرامج المتنوعة من التوك شو السياسي الساخر والكثير من البرامج التي احيانا يجدها البعض ممتعه .

اقرأ ايضًا : تردد قناة الشرق الجديد El Sharg

 برامج قناة الشرعية

  • تقدم قناة الشرعية مجموعه من البرامج المتطورة السياسيه التي تكشف عن الكثير من الفساد الواقع في الدولة و برامج التوك شو والكثير من البرامج التي تتولى مناقشة كل ما يحدث على مواقع التواصل الاجتماعي .

اقرأ ايضًا : تردد قناة الجزيرة الاخبارية الجديد Al Jazeera frequency

تردادات شائعة

عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات حول الموضوع  تردد قناة الشرعية Al Shareia TV  من  خلال موقع فكرة www.fekera.com  ونحن على اتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .