تردد قناة زنوبيا السورية Zanoubia TV الجديد 2024

شيماء شعبان سبع

تردد قناة زنوبيا السورية Zanoubia TV الجديد على النايل سات او العرب سات من ، تعتبر قناه زنوبيا واحده من اشهر القنوات السوريه المتمكنه والتي تهتم بعرض محتوى إخباري سياسي يكذب الملايين من المشاهدات المهتمة بمعرفة الاخبار التي تحدث على أرض سوريا وكل ما يحدث للشعب السوري من الهجرات والاضطهادات ايضا ،و نظرا لأهمية القناة بالنسبة لكثير من المتابعين سوف نستعرض كل ما يتعلق بها في هذا المقال .

اسم القناة :  Zanoubia TV زنوبيا الفضائية – القمر الصناعي : النايل سات – التردد : 12303 _  11179 – معامل الترميز : 5/6 – معدل التصحيح : 27500 – الاستقطاب : V – الجودة : SD

تردد قناة زنوبيا السورية على النايل سات 

قناة زنوبيا هي قناة سوريا اخباريه سياسيه تقوم بعرض اخبار سوريا ما يحدث بها من تدمير وأعمال خراب وأحوالها السياسيه والاجتماعيه والاقتصاديه أيضا ، وتحرص القناة على أن يتم تقديم محتواها بدون اي مشاكل ولذلك يتم فحص البيانات الخاصه بالقناه بشكل مستمر لتقديم البث بصورة واضحة دون اى تقطيع او تشويش ، واليكم تردد قناة زنوبيا السورية :

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12303 _  11179 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Zanoubia TV

نبذة عن قناة زنوبيا السورية 

  • قناة زنوبيا هي قناة سوريا من القنوات الاولى التي تهتم بتصدير ونقل جميع الاحداث المشاهدين في سوريا والوطن العربي بشكل كامل للتنقل والحقائق الواقعة على أرض سوريا بكل مصداقية وشفافية دون اي تعويض او خوف من مؤسسة أو منظمة .
  • تقدم القناة كل ما يحدث للشعب من ظلم وجبروت وترك المنزل ، ويتم إجراء أحاديث مع الأشخاص المتضررين .
  • تقدم القناة مجموعة قوية من برامج السياسيه والاقتصاديه والاجتماعيه التي تعبر عن الحالة المادية للدولة السورية والاقتصاد ومسيرة الأشخاص المقيمين بها في ظل الظروف التي تحدث على أرضها .
  • كل هذا الوضوح الذي يعرض على هذه الشاشة جعل الكثير من المشاهدين يذهبون إليها ويبَحثون عنها بكل جهدهم من أجل متابعة اخبار ما يحدث في البلاد العربية سوريا وخصوصا من قبل الوطن العربي .

اقرأ ايضًا : تردد قناة سما السورية الجديد Sama Tv

مميزات قناة زنوبيا السورية

  • تتميز القناة بمحاولة توعيه الشباب و اسراء حب الوطن بداخلهم وتنمية مهاراتهم وأفكارهم وجعلهم على علم بالحقيقة هذا الهدف الذي وضعته القناه امام اعين اجعلها من القنوات الإخبارية في زمن أصبحت فيه الحقائق غير واضحة و مزيفة من اغلب القنوات .
  • تتميز القناة بتقديم محتوى مميز قوي جدا قادر على إفادة كل من يشاهده هو لا يتعارض مع اى عادات وتقاليد ودين ، بل يتم عرض البث الخاص بالقناة طول اليوم بدون انقطاع أو تشويش وبجودة عالية وهو سهَلْ الاستقبال نظرا لصبغتها السهَلْ على أي جهاز .
  • تتميز القناة بامتلاكها مجموعة كبيرة وقوية الإعلاميين والمراسلين الصحفيين الذين يقومون بالانتشار في جميع أنحاء سوريا ويغطون احداث الواقعه لعرضها اول باول بشكل مباشر يتم عرضه بصورة أسرع على القناة . 
  • تتميز ايضا القناة بتقديم برامج متنوعة هدفها نقل اراء الاشخاص والسياسين الى المواطنين و ايضا الى جميع انحاء العالم .

اقرأ ايضًا : تردد قناة لنا بلس lana plus السورية الجديد

 برامج قناة زنوبيا السورية

تقدم القناة مجموعة قوية من البرامج والتغطيات الصحفية الحصرية والبرامج الاقتصاديه والاجتماعيه والثقافيه وبرامج الترفيه ايضا وتنقل كل ما يحدث للشعب وآرائه فيما يحدث والاضطهاد .

اقرأ ايضًا : تردد قناة الاخبارية السورية الجديد Al Ekhbariya Al Soriya

تردادات شائعة

عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات حول الموضوع تردد قناة زنوبيا السورية Zanoubia TV  من  خلال موقع فكرة ar.fekera.com  ونحن على اتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .