حل مشكلة تم تعطيل دورك في النظام يرجى التواصل مع قائد المدرسة

الاء الشافعي

سوف نستعرض سوف نستعرض معكم من خلال هذا المقال تحل مشكلة تم تعطيل دورك في النظام يرجى التواصل مع قائد المدرسة من خلال موقع فكرة Fekera.com، نظرا لما قررته وزارة التعليم في المملكة بأن أول سبعة أسابيع من الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الجديد 1443 ستكون عن بعد من خلال منصة مدرستي قامت الوزارة بدعوة الطلاب بجميع المراحل لتسجيل الدخول عبر منصة مدرستي، وعندما حاول أولياء الأمور أن يسجلوا الدخول لابنائهم للصف الأول واجهتم مشكلة وهي تم تعطيل دورك في النظام يرجى التواصل مع قائد المدرسة لذلك زادت التساؤلات بين أولياء الأمور عن كيفية حل هذه المشكلة حتى وصل الأمر أن أصبحت هذه المشكلة والتساؤلات عنها الترند الأول داخل المملكة وهذا ما سنجيب عنه في السطور القادمة. 

تم تعطيل دورك في النظام يرجى التواصل مع قائد المدرسة

  • بعد أن بدأ العام الدراسي الجديد 1443 في المملكة والذي قد بدء في 31/8/2021 وبدء أولياء الأمور في التسجيل لأبنائهم على منصة مدرستي ليجدوا العديد من العقبات والتي من بينها مشكلة تعطيل الدور في النظام وعدم قدرة ولي الأمر على التسجيل لأبنائهم في اللوحة. 
  • و هذه المشكلة تتسبب في عدم قدرة الطلاب على استخدام الأدوات التعليمية في المنصة، لذلك أخذ أولياء الأمور يبَحثون عن حلول لهذه المشكلة ليتمكن أبناءهم من التسجيل في اللوحة. 
  • وهناك أكثر من طريقة تتمكن من خلالها من حل هذه المشكلة وهما :
    • الطريقة الأولى تكون بالتوجه إلى قائد المدرسة والذي سيساعدك على حل المشكلة ويمكنك من تسجيل الدخول لأبنائك من خلال اللوحة الألكترونية. 
    • الطريقة الثانية هي أن تحاول أن تتواصل من قائد المدرسة وتشرح له مشكلتك من خلال اللوحة ليتمكن هو من أعادة الصلاحية لك حتى تسجل للأبناء على اللوحة. 
    • الطريقة الثالثة يمكنك التوجه الى الدعم الفني يساعدك على حل هذه المشكلة. 

اقرأ ايضًا : كيف احضر نفسي في منصة مدرستي للطلاب

الدعم الفني لمنصة مدرستي  

اذا لم يستطيع ولي الأمر أن يذهب إلى قائد المدرسة أو يتواصل معه عن طريقة اللوحة يمكنه أن يتواصل مع الدعم الفني الخاص بالمدارس لبَحث كيفية حل هذه المشكلة وهي تم تعطيل دورك في النظام أو المشاكل الأخرى التي تواجهك عند التعامل مع منصة مدرستي. 

ويمكن التواصل مع الدعم الفني من خلال الاتصال على 920033988

  • وهناك طريقة أخري تتمكن من خلالها من التواصل مع الدعم الفني وهي أضافة تذكرة جديدة عبر صفحة الدعم الفني ويمكنك الدخول الى الصفحة الخاصة بالدعم الفني من خلال الرابط التالي https://backtoschool.sa/tickets
  • وبعدها يقوم ولي الأمر بإدخال رقم الهوية الوطنية ورقم التذكرة ورمز التحقق. 

اقرأ ايضًا : طريقة تسجيل منصة مدرستي بعد التحديث وتوقيت الفترة المسائية للطلاب

التواصل مع قائد المدرسة 

يمكن لطالب او ولي الأمر أن يتواصلوا مع قائد المدرسة لحل مشكلة تم تعطيل دورك في النظام وذلك من خلال الدخول إلى منصة مدرستي والتواصل مع قائد المدرسة من خلال لوحة ولي أمر الطالب وذلك لحل هذة المشكلة أو اي مشكلة غيرها لذلك يمكنكم الدخول إلي منصة مدرستي من خلال الرابط التالي https://schools.madrasati.sa/.

اقرأ ايضًا : رابط منصة السلام التعليمية alsalamschools الجديد

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص تم تعطيل دورك في النظام يرجى التواصل مع قائد المدرسة ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.