التخطي إلى المحتوى

بوستات عن اليوم الوطني السعودي 1442 عبارات تهنئة باليوم الوطني الـ90 تويتر حالات واتس اب عبارات تهنئة باليوم الوطني 90 موقع فكرة fekera.com، اليوم الوطني هو اليوم التي استطاعت من خلاله المملكة التوحد والتكاتف، وتحتفل المملكة بهذا اليوم كل عام في الثالث والعشرين من شهر سبتمبر، لذلك يرغب السعوديين في عبارات لتعبر عن مدي تقديرهم لليوم الوطني وذلك من أجل الاحتفال بها ووضعها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من أجل الاحتفال بمثل هذا اليوم المميز لذلك سنتناول معا عبارات اليوم الوطني. 

عبارات عن اليوم الوطني السعودي الـ90 1442

هناك الكثير من العبارات التي من شأنها إظهار مدي حب المواطنين للمملكة ومدى تعلقهم بها وبتراب أراضيها واعتزازهم بمثل ذلك اليوم التي استطاعت المملكة أن تزدهر من خلاله لذلك سنقدم لكم أفضل العبارات لليوم الوطني من أجل أن يشاركوا المواطنين بعضهم الاحتفالات والعبارات كالأتي :

  • حفظك الله ورعاك من كل سوء يا وطني العزيز الغالي الذي دائما ما افتخر إني تربيت على أرضه ونشأت وترعرعت في هذه البقعة الطاهرة، أكرمك الله يا وطني وعزك وجعلك دائما فخرا لنا من بين شعوب العالم. 
  • وطني الغالي العزيز الذي عندما أغادر تغادره قدامي فقط ويبقى قلبي وعقلي معلقين بحبه. 
  • كيف لا أفخر بك يا وطني وانت رمز العزة والحضارة، والأرض الطاهرة المقدسة التي حفظها الله من كل سوء، كيف لا أفخر بك وكل مسلم حول العالم يتخذك قبلته الأولى، حفظك الله ورعاك يا وطني الحبيب. 
  • وطني الغالي الذي كلما حاولت الانشغال سارعت إليه حبي وشغفي له، دومت لنا أجمل الأوطان وأغلاها. 
  • فلتهنأ يا وطني بعيدك العظيم، الذي جعلك تتخطي في تقدمك وتطوراتك البلدان العربية بل والعالمية وبذلك أصبحت وجهة مشرفة لكل مواطن ينتمي إلى تراب هذا البلد العظيم. 
  • يا وطني الحبيب دام عزك شامخ والدين طريقك وسيرتك ما نرضى بغيرك وطنا لنا ولا نقبل أن نعيش علي غير أراضيك حفظك الله لنا ودام نصرك وقوتك وعزتك. 
  • أدام الله لهذا الوطن والمجد والرخاء والأمن والأمان والازدهار وجعلك في أرقى وأعلى المراتب وسنظل دوما طموحاتنا تتخطى حواجز السماء
  • رفع الله شأنك يا خادم الحرمين الشريفين، فهذا اليوم الغالي هو يومك وهذا المستقبل المنير بين يديك، رفع الله شأنك يا وطني. 

اقرأ ايضًا : رسائل تهنئة اليوم الوطني السعودي 1442 كلمات معايدة باليوم الوطني

اجمل بوستات عن اليوم الوطني السعودي 90 1442 للفيس بوك

  • وطني هو عنوان الأمان ورمز الوحدة والمجد ورسالة السلام للعالم أجمع، جعلك الله دائما عالى الشموخ يا وطني وحفظك الله من كل سوء. 
  • قالوا: البيت الحرام قلت: هذه أوطاني  قالوا: الشرع الامام قلت: أنها بلادي قالوا: الحب والسلام قلت: أنها أرضي قالوا: في مدحك تزيد قلت: حفظها الله من كل حسود او مغير فلا يوجد وطن مثل وطني ولا أرض مثل أرضي ولا بلاد مثل بلادي، فهنا أهلي وأحبائي وتاريخ آبائي وأجدادي هنا عشت وتربيت وهنا تهدأ نفسي ويطيب بالي. 
  • وطني سامحني إن خانتني الكلمات ولم تعبر عن قدرك وقيمتك الشامخة العالية، وطني فأنت في القلب مستوطن وعلي العقل مستحوذ وما انا الا محب يحاول التعبير من حبه لتراب بلاده. 
  • كل عام وانت يا وطني شامخ صامد لا يقوي عليك أحد ولا تغلبك الصعوبات يوما فالله يحفظك ويرعاك.

اقرأ ايضًا : صور أفكار توزيعات اليوم الوطني السعودي 1442

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص عبارات عن اليوم الوطني السعودي ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.