تفسير رؤية الحفرة في المنام

Fakera Team

تفسير رؤية الحفرة او الجورة في المنام او الحلم للعزباء او للمتزوجة او للحامل او للبنت او للرجل او للمطلقة من خلال موقع فكرة Fekera.com ، دلالات حلم الحفرة من خلال كبار علماء التفسير للعصيمي او لابن سيرين او لابن كثير او للنابلسي او لابن شاهين او للامام الصادق او لابن كثير، حيث السقوط او الوقوع في الحفرة غالبًا شئ غير محمود في الواقع ويسبب حدوث ألم او كسر او ما شابه ورؤيته في المنام لها دلالات كثيرة حسب حالة الرؤية نفسها وحسب حالة صاحب الرؤية و سنتعرف علي تِلك الاختلافات بالتفصيل.

تفسير حلم السقوط في حفرة والخروج منها في الأرض والنجاة :-

  • تناول ابن سيرين في كتابه لتفسير الأحلام شقين مختلفين لرؤية الحفرة في المنام ، فهي أمر محمود وغير محمود في نفس الوقت.
  • في تفسير شر الحفرة ودلالتها غير المحمودة ، قيل أنه في الغالب يرمز إلى المصائب والمكائد التي تُحاك ضد الحالم بها ، وقد تشير إلى المرأة الفقيرة بدون غطاء أو ساتر يسترها ، فإذا وقع الرجل في الحفرة.
  • فقد ترمز لحدوث مشاكل وخلافات مع زوجته تؤدي إلى الطلاق والفراق ، ومن يقع في حفرة ليس لها مخرج وأنه هالك لا مفر فهو دلالة على غدره بأحد معارفة وستحدث له مصيبة وكارثة بقدر عمق الحفرة الواقع فيها.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية احد الاقارب مريض

تفسير حلم السقوط في الحفرة :-

  • إذا سقط في حفرةٍ ما واستنجد بالآخرين واستغاث بهم لمساعدته ولم يسمعه أحد أو لم ينجده أحد رغم سماعهم استغاثته فهو دلالة وإشارة للقبر الذي لا يغيث المتوفي أحد ولا يوجد من يسمعه أو ينجده.
  • أما بما يخص الفال المحمود لها ، قيل أنه إذا رأى الشخص نفسه واقفًا على حافة الحفرة ولم يقع فهي دلالة لوقوع خلافات مع زوجته مما يتسبب في خصامهما لفترة ولكنهما سرعان ما يتصالحان.
  • إذا وقع في تلك الحفرة ولكنه خرج سليمًا دون أذى أصابه أو مكروه حدث له وكان معه في تلك الحفرة ملابس تستر بها ودارى عورته وما لذا وطاب من الطعام والشراب فهي إشارة للخير والرزق الكثير والعمل الصالح وسعة الخير والصداقة مع الأعداء ومصالحتهم.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم حفرة فيها ماء

تفسير حلم الوقوع أو الخروج من الحفرة :-

  • من يرى خروجه من حفرة صغيرة فهو بشرى خير لشفاء مريض أو عودة غائب أو باب رزق يُفتح أو خروج أسير من سجنه ، وقد تكون دلالة أيضًا على السفر.
  • الوقوع قد يشير للأمن من الأهوال والمخاوف فهي ترمز اختبائه من العدو أو ممن يخاف منهم.

إقرأ ايضًا : ماذا يدل تفسير حلم رؤية البرص او الوزغ في المنام

تفسير حلم الحفرة في البيت للعزباء :-

  • لرؤية المرأة غير المتزوجة في حلمها بالحفرة فال محمود وبشرى خير ودليل قوي على زواجها إذا رأت نفسها في حلمها تقع في الحفرة ولكنها لم تصاب بأذى أو مكروه.
  • أما إذا رأت غير ذلك ما هو إلا إِشارة إلى فشلها ورسالة لها لكي تتوخى حذرها حتى لا يقع لها مكروه أو شر أو أن يكيد لها شخص ما يريد إلحاق السوء والأذى بها.

تفسير حلم وقوع شخص في حفرة للمتزوجة :-

إذا رأت المرأة المتزوجة حديثًا في حلمها الحفرة ورأت نفسها تقع فيها فهو إشارة إلى حملها ، أما إذا كانت المرأة قد أنجبت من قبل فهو إشارة لحدوث خلافات ومشاكل مع زوجها وقد يتخاصمان لفترة قصيرة ولكن سرعان ما سيتصالحان.

يمكنك بكل سهولة كتابة تعليق بحلمك من التعليقات بالاسفل، وسيقوم فريق متخصص بالرد عليك في أسرع وقت وتفسير حلمك بالتفصيل.