التخطي إلى المحتوى

سوف نستعرض معكم من خلال هذا المقال رقم خدمة عملاء المصرية للاتصالات الخط الأرضي من خلال موقع فكرة، تعد المصرية للاتصالات من أهم شركات الاتصال في مصر كما تعتبر الشركة الوحيدة التي تقدم خدمة متكاملة سواء كانت خدمة الخط الأرضي أو المحمول أو الأنترنت، لذلك فأن رقم خدمة العملاء الخاص بشركة المصرية للاتصالات من أكثر الأرقام التي يتم البحث عنها من قبل عملاء الشركة لذا سنتعرف معا اليوم على رقم خدمة عملاء المصرية للاتصالات الخط الأرضي. 

رقم خدمة عملاء المصرية للاتصالات الخط الأرضي

  • شركة المصرية للاتصالات واحدة من الشركات المميزة التي تسعى دائما الى ارضاء عملائها ولاسيما أنها تضم أكثر من خدمة سواء كانت خدمة الخط الأرضي أو المحمول أو الأنترنت. 
  • ويمكن التواصل مع خدمة عملاء المصرية للاتصالات بأكثر من طريقة وذلك حيث وفرت الشركة مجموعة من الطرق لتسهيل على المواطنين وحتى يتمكنوا من تقديم شكواهم حول أنقطاع الأنترنت الأرضي أو من أجل تقديم أي مشكلات حول الخط الأرضي أو شبكة We. 

اقرأ ايضًا : الاستعلام عن فاتورة النت عبر موقع المصرية للاتصالات We

طريقة التواصل مع خدمة عملاء المصرية للاتصالات 

للتواصل مع خدمة عملاء المصرية للاتصالات ستقوم باتباع إحدى الطرق الآتية :

الطريقة الأولى 

  • تتم من خلال الخط الأرضي حيث خصصت الشركة رقم لخدمة العملاء من الخط الأرضي وهو 111.
  • وفي حالة تقديم شكوى ستقوم باتباع التعليمات حتي يتم تحويلك الى قسم الدعم الفني والذي يقوم بإعطائك رقم الشكوى الذي تقوم من خلاله بالمتابعة مع الشركة حتى يتم حل المشكلة. 

اقرأ ايضًا : ما هو الباسورد الافتراضي للراوتر We

الطريقة الثانية 

 التواصل مع خدمة العملاء من أي شبكة We وذلك من خلال الاتصال على 01555000111

الطريقة الثالثة 

الاتصال على خدمة العملاء من خلال أي شبكة سواء كانت أورانج أو اتصالات أو فودافون علي الرقم 19777. 

الطريقة الرابعة 

  • التواصل مع خدمة عملاء المصرية للاتصالات من خلال الميل يكون عن طريق أرسال رسالة بها الشكوى الخاصة بالعميل أو الاستفسار الخاص به على الأميل التالي Customer.care@te.eg تقوم بها خدمة العملاء بحل مشكلتك او الرد على الاستفسار الخاص بك. 

اقرأ ايضًا : طريقة معرفة رقم فودافون بالكود

الطريقة الخامسة 

  • وهي طريقة يتم من خلالها التواصل مع خدمة وذلك من خلال خدمة اللايف شات مع خدمة عملاء المصرية للاتصالات ويتم ذلك من خلال موقع WE الرسمي من هنا
  • وهي خدمة مخصصة في الأساس إلى ضعف السمع حيث يتم إجراء مكالمات فيديو مع فريق مخصص لخدمة العملاء قادر على التعامل بلغة الإشارة ويطلق على هذه الخدمة أسم خدمة معاك. 

اقرأ ايضًا : الاستعلام عن اسم صاحب رقم تليفون ارضي

الطريقة السادسة 

  • وهي الطريق الأخيرة ويتم فيها التواصل مع الدعم الفني وخدمة العملاء وذلك من خلال شات خدمة عملاء We. 
  • ويمكن التوصل إلى هذا الشات من خلال الموقع الإلكتروني للمصرية للاتصالات من هنا

كيفية التعامل مع أعطال الخط الأرضي

  • يمكن للمواطنين الذين يعانون من أعطال في الخط الأراضي التقدم بطلب لحل مشكلة عطل الخط الأرضي وذلك من خلال التوجه إلى بوابة الحكومة المصرية وإرسال الطلب من خلال هذا الرابط https://www.egypt.gov.eg
  • والجدير بالذكر أن هذة الخدمة تقدم مجانا من شركة المصرية للأتصالات وذلك سواء كان العطل في الخط الأراضي بسيطا أو يتطلب تدخل من فني الشركة وزيارة بيت العميل ومعرفة أسباب الأعطال. 

اقرأ ايضًا : كيفية معرفة باقة we adsl

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص رقم خدمة عملاء المصرية للاتصالات الخط الأرضي ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.