التخطي إلى المحتوى

اسماء افضل الاسواق والمولات في بالي اندونيسيا ، تعد أندونيسيا وأحدة من أشهر الوجهات السياحية للسائحين من مختلف دول العالم ومنها السياح العرب ، وخلال رحلة السياحه يحتاج السائحين الى شراء بعض المستلزمات والهدايا لذويهم من اندونيسيا وخاصة العاصمة الاندونيسية بالى من خلال موقع فكرة Fekera.com .

اسماء أشهر أماكن التسوق في بالى

سوف نوضح أشهر وأفضل مراكز التسوق فى بالى  ومميزات كل مركز من مراكز التسوق وأهم ما يشتهر به من منتجات بشكل مختصر ومفيد .

مركز بالى كولكيشن للتسوق

  1. يقع مركز بالى كولكشن للتسوق في منطقة توسادوا في العاصمة بالى ويتميز بالتصميم المعمارى ذات الطابع الاندونيسي البالى الفريد من نوعه .
  2. يحتوى المركز على صالات للاسترخاء وصالونات التجميل والمنتجعات الصحية لقضاء يوم مميز وهادئ ، كما يحتوى على العديد من محلات المجوهرات الفاخرة والراقية على الطراز العالمى .
  3. وبه العديد من المطاعم والكافيهات والمحال التجارية لبيع الازياء الراقية من الماركات العالمية والمحلية .
  4. تبدأ ساعات العمل اليومية في سمركز بالى كولكشين للتسوق من العاشرة صباحاً حتى الحادية عشر مساءً .

مركز سيميناك فيلاج بالى

  1. وهو واحد من ارقى انواع الاسواق التجارية في بالى تم انشاؤه عام 2015 ، ويستهدف محبى التسوق اليلى من السائحين والسكان المحليين حيث يحتوى على 30 محلاً تجاريا يضم ما يقرب من 100 ماركة عالمية ، بالاضافة للصناعات المحلية .
  2.  يحتوى مركز سيميناك فيلاج على العديد من محال الاكسسوارات والمصنواعات اليدوية المحلية الراقية التى تصلح كتذكار وهدايا مميزة .
  3.  يقع مركز سيميناك فيلاج بالقرب من فندق سيميناك فيلاج الشهير التابع لمركز التسوق والذي يعد واحد من اجمل الفنادق السياحية في العاصمة بالى الذي تكثر فيه الحدائق وحمامات السباحه  ومناطق الترفيه والاسترخاء .

سوق أبود في بالى

  1.  أحد الاسواق الشعبية الشهيرة في بالى والذي يجذب ملايين السائحين من كل مكان حيث يتميز بالطابع الاندونيسي وتكثر فيه المنتجات محلية الصنع ذات الجودة العالية .
  2. يعد أكثر بائعى سوق ابود في بالى من سكان القري المجاورة للعاصمة بالى من السكان الاصليين الذين يقومون بصناعه المنتجات بشكل يدوي لبيعها للسائحين مما يجعله اكثر الاسواق المعبرة عن الثقافه الاندونيسية الاصلية .
  3. اغلب منتجاته منتجات يدوية من ملابس وهدايا تذكارية وتحف محلية واكسسوارات ويعمل خلال ساعات النهار بتوقيت جزيرة بالى المحلى

مركز كوتا بيتش ووك للتسوق

  1. يقع مركز كوتا بيتش ووك على نهاية شاطئ كوتا السياحى فى العاصمة بالى ، حيث يمتد المركز على مساحه 250 مترا وبمساحه 3,7 هكتار في مساحه شاسعه .
  2. تعد الوجهات الزجاجية الجذابه من اكثر ما يميز مركز كوتا بيتش ووك بالاضافة لوجود مساحات واسعه للاستمتاع بالهواء الطلق للسائحين من البالغين ومناطق للترفيه والالعاب المتنوعه للاطفال .
  3. كما يوجد بالمركز العديد من المطاعم والكافيهات ومحلات الملابس والازياء العالمية والمحلية الراقية وباسعار مناسبة .
  4. يبدأ العمل داخل مركز كوتا بيتش ووك للتسوق في العاشرة صباحا حتى العاشرة مساء يوميا .

مركز ديسكفرى مول للتسوق

  1. من أشهر مراكز التسوق فى العاصمة الاندونيسية بالى حيث يقع على طول الشاطئ الجنوبى من شواطئ كوتا الساحرة ويتكون من اربعه طوابق على مساحات شاسعه من الاراضي القريبة من الشاطئ .
  2. يحتوى مول ديسكفرى من الداخل على المئات من المحال التجارية التى تعرض كافة السلع والمنتجات التى يحتاجها المتسوقين من ملابس واحذية راقية وماركات عالمية .
  3. بالاضافة لوجود عدد متنوع من المطاعم والكافيهات التى تقدم اشهى الوجبات المحلية والعالمية والسريعه بالاضافة الى الوجبات العضوية ذات الصناعه اليدوية من الايس كريم والمثلجات والمشروبات الطازجه مما يجعله وجهه جيدة للتسوق والتنزه في آن واحد .
  4. يفتح مول ديسكفرى ابوابه للزائرين والمتسوقين يوميا من العاشرة صباحا حتى الحادية عشر مساء يوميا وحتى الثانية عشر ظهرا يومي السبت والجمعه .

نكون قد وصلنا لنهاية مقال “اسماء افضل الاسواق والمولات في بالي اندونيسيا” في حالة وجود اي استفسار يرجى ترك تعليق من أسفل المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.