التخطي إلى المحتوى

اجمل دعاء ليلة القدر مستجاب قصير مكتوب ، ادعية ليلة القدر مكتوبة قصيرة مكتوبة fekrea.com ، أفضل دعاء يقال في ليلة القدر عبر موقع فكرة Fekera.com ، دعاء ليلة القدر قصير وعلامتها للشيخ الشعراوي ومحمد جبريل من خلال موقع فكرة وفضل وعلامة استجابة الدعاء في ليلة القدر من خلال موقع فكرة.

ادعية ليلة القدر : اللَّهمَّ عالِمَ الغَيبِ والشَّهادةِ، فاطرَ السَّمواتِ والأرضِ، رَبَّ كلِّ شيءٍ ومَليكَهُ، أشهدُ أن لا إلَهَ إلَّا أنتَ، أعوذُ بِكَ مِن شرِّ نفسي وشرِّ الشَّيطانِ وشِركِهِ.

دعاء ليلة القدر مكتوب : اللَّهمَّ إنِّي عَبدُك، وابنُ عبدِك، وابنُ أمتِك، ناصِيَتي بيدِكَ، ماضٍ فيَّ حكمُكَ، عدْلٌ فيَّ قضاؤكَ، أسألُكَ بكلِّ اسمٍ هوَ لكَ سمَّيتَ بهِ نفسَك، أو أنزلْتَه في كتابِكَ، أو علَّمتَه أحدًا من خلقِك، أو استأثرتَ بهِ في علمِ الغيبِ عندَك، أن تجعلَ القُرآنَ ربيعَ قلبي، ونورَ صَدري، وجَلاءَ حَزَني، وذَهابَ هَمِّي.

دعاء طويل ليلة القدر مكتوب :-

باقة رائعة من صور دعاء ليلة القدر قصير جدا، ليلة القدر هى من افضل الليالى  فى عمر الانسان، يُستجاب الدعاء فى هذة الليلة ، من احيا هذة الليلة بالدعاء والذكر  فقد تقبل الله منه  وغفر له ما قد سبق،  ليلة القدرهى ليلة واحدة فقط من ثلاثين ليلة من شهر رمضان ، الذى يأتى  فى العام مرة واحدة.

دعاء ليلة القدر اللّهم إنا نسألك أن ترفع ذكرنا، وتضع وزرنا، وتُطهّر قلوبنا، وتُحصّن فروجنا، وتغفر لنا ذنوبنا، ونسألك الدّرجات العُلا من الجنة، اللّهم إنّا نسألك من خير ما سألك منه عبدك ورسولك سيّدنا محمد صلّى الله عليه وسلّم، ونستعينك من شر ما استعاذك منه عبدك ورسولك سيّدنا محمد صلّى الله عليه وسلّم، اللّهم اختم لنا بخير، واجعل عواقب أمورنا إلى خير يا أرحم الراحمين يا كريم.

دعاء رمضان

دعاء صلاة التراويح

دعاء الافطار

دعاء الرسول ليلة القدر :-

ويحتفل المسلمون بهذا الشهر قبل مجيئة  بأيام وليالى  والاستعداد له من قبلها بشهر او بشهرين ، وربما اكثر من ذلك  فمثلا المسلسلات  الرمضانية يتم التحضير لها قبل رمضان بفترة طويلة ربما تقترب من عام، غير محلات الياميش والمكسرات يتم التحضير لهذا الشهر من قبل ،وكذا فوانيس رمضان التى تُدخل الفرحة فى نفوس وقلوب الأطفال  وكذلك  الكبار.

فعن السيدة عائشة – رضي الله عنها – قلت يا رسول الله أرأيت إن علمت أي ليلة ليلة القدر ما أقول فيها قال قولي: (اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عني) – صحيح الترمذي. … اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعفو عني.

دعاء ليلة القدر مكتوب طويل :-

ايضًا تستعد محال الملابس والاحذية إستعدادها لتجديد  محالها وشراء احدث الموديلات المتنوعة حتى يتناسب مع جميع الازواء  والميو ،فرمضان رواج لكل السلع الرمضانية والمأكل والمشرب والملبس، وفوق كل ذلك إدخال الفرحة على قلوب الفقراء والمساكين بصدقة الفطر .

اللّهم أصلح لنا ديننا الذي هو عصمة أمرنا، وأصلح لنا دنيانا التي فيها معاشنا، وأصلح لنا آخرتنا التي فيها معادنا، واجعل الحياة زيادة لنا في كل خير، واجعل الموت راحة لنا من كل شر.

اللّهم لك الحمد كما هديتنا للإسلام، وعلمتنا الحكمة والقرآن، اللّهم اجعلنا لكتابك من التّالين، ولك به من العاملين، و بالأعمال مخلصين و بالقسط قائمين، وعن النار مزحزحين، و بالجنات منعمين و إلى وجهك ناظرين.

اللّهم احيينا مستورين، و امتنا مستورين، و ابعثنا مستورين، و أكرمنا بلقائك مستورين، اللّهم استرنا فوق الأرض، واسترنا تحت الأرض، واسترنا يوم العرض، اللّهم اشف مرضانا ومرضى المسلّمين، وارحم موتانا وموتى المسلّمين، واقض حوائجنا وحوائج السائلين، اللّهم تولّ أمورنا، وفرج همومنا، واكشف كروبنا، اللّهم إنّك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا.

اللّهم إنا نسألك حبّك، وحبّ من يحبّك، وحبّ العمل الذي يقرّبنا إلى حبّك، وأصلح ذات بيننا، وأَلِّف بين قلوبنا، وانصرنا على أعدائنا، وجنّبنا الفواحش ما ظهر منها وما بطن، وبارك لنا في أسماعنا وأبصارنا وأقوالنا ما أحييتنا، وبارك لنا في أزواجنا وذرّياتنا ما أبقيتنا، واجعلنا شاكرين لنعمك برحمتك يا أرحم الراحمين.

. اللّهم إنا نسألك العفو والعافية والمعافاة الدائمة في الدين والدنيا والآخرة، اللّهم اجعلنا في هذه الليلة من الذين نظرت إليهم وغفرت لهم ورضيت عنهم، اللّهم اجعلنا في هذه الليلة من الذين تُسلّم عليهم الملائكة.

دعاء ليلة القدر مكتوب قصير جدًا :-

إختص الله عز وجل ليلة القدر بصفات  بخصائص متفردة عن كل  الليالى  فليس فقط افضل ايام الشهر المبارك ، شهر رمضان ولكن  هى خير الليالى وافضلها ، حيث تتنزل فيها الملائكة ،وينزل فى هذة الليلة الروح الامين جبريل عليه السلام، وهذة الليلة فضلها عظيم انها نزل فيها القرأن كاملا الى السماء الدنيا، ولكنه بدأ ينزل على رسول الله بإسترسال، ولقد علمنا رسول الله ادعية ندعوا بها فى هذة الليلة  وسوف نقدم هذة الادعية .

الحمد لله رب العالمين.. العزيز الغفار.. الواحد القهار.. لا يجرى عليه ليلُ ولا نهار.. العالم بلا إخبار.. المعبود بالقرآن والأذكار.

الحمد لله رب العالمين.. أنزل من السماء رزقا وفيرا.. وجعل في الأرض بركاتٍ وخيراً وفيرا.. وسعت خزائنهُ كل شيء وما قدرهُ تقديرا.

الحمد لله رب العالمين.. خلق الإنسان من نطفة أمشاج بحكمته.. وسواه وهداهُ إلى فطرته.. وعلمهُ البيان برحمته.. ووهب له منه الذرية بقدرته.

الحمد لله رب العالمين.. جعل الصلاة له ذكرا.. وجعل منها نفلا وفرضا.. وجعل الدعاء له شكرا.. والسجود لهُ قربا.

الحمد لله رب العالمين.. يعلم غائبة الأرض والسماء.. يُحصى مثاقيل الذر في الهواء.. وعلمهُ مُحيطُ بكل الأشياء..يسمعُ ويرى أنين الجنين في الأحشاء.

الحمد لله رب العالمين.. الموجود بلا عله.. الكبير ليس من قله.. لا تصيبهُ المسكنة ولا المذلة.

الحمد لله رب العالمين.. أنزل السُنة والقرآن.. وتحدى بهما الإنس والجان.. وعلم الرسول روائع البيان.. وجعل محبتهُ شرطًا للإيمان.. وجعل طاعتهُ فوزاً بالرضوان.

اللهم لك الحمد عدد ما تُحيى وتُميت.. وعدد أنفاس خلقك ولفظهم ولحظ أبصارهم.. وعدد ما تجرى به الريح.. وتحملهُ السحاب.. ويختلف عليه الليل والنهار.. وتشرق عليه الشمس والقمر والنجوم.. حمدًا لا ينقضي عددُه.. ولا يفنى مددُه.

ادعية ليلة القدر مستجابة مكتوبة السديس محمد جبريل :-

هناك العديد من الادعية في ليلة القدر مكتوبة واردة عن رسول الله عليه الصلاة والسلام ، كان السلف الصالح يدعون بها  فى ليلة القدر وفى جميع الاوقات ، وسوف نضع بين ايديكم بعض من هذة الادعية التي يمكن ان ندعوا بها  فى جميع الاوقات  من العام  وليس فى شهر رمضان فقط.

اللهم إن كانت هذه ليلة_القدر فإقسم لي فيها خير ما قسمت وإختم لي في قضائك خير ما ختمت وإختم لي بالسعادة فيمن ختمت ..

اللهم اني أسالك من الخير كله عاجله وآجله ماعلمت منه ومالم اعلم واعوذ بك من الشَّرِّ كله عاجله وآجله ماعلمت منه ومالم اعلم.

اجعل الليلة خالصة لله, أحسن فيها نيتك,واستثمر كل لحظة فيما يقربك إلى الله, نوّع عبادتك ولا تمل,ما بين صلاة وقراءة قرآن وذكر لله.

اللهم إنا نسألك ببركة العشر الاواخر من رمضان والتي فيها ليلة_القدر العظيمة ان تحفظ اليمن والبلدان العربية وتجيرها من الفتن والمعتدين.

إنها الليلة المباركة، وأفضل ليالي الدهر، وخير ساعات العمر قال الله تعالى: (إنا أنزلناه في ليلة القدر. وما أدراك ما ليلة القدر).

يارب اني أستغفرك من كل فريضة أوجبتها علي في اناء الليل والنَّهار وتركتها خطأً أو عمداً أو نسياناً أو جهلاً .

اللهم أعتق رقابنا ورقاب آبائنا وامهاتنا وازواجنا وابنائنا وكل من له حق علينا من النار

يارب عوضنا عن كل شيء احزننا وابكانا وارزقنا بدل منه فرحة تدمع لها اعيوننا و غير اقدارنا لافضل حال و ثبتنا على الحق و ارزقنا الايمان

اللهم اختم لنا رمضان برضوانك والعتق من نيرانك واجعلنا فيه من المقبولين واعده علينا اعواما عديدة ونحن في صحة وعافية..

اللهم لا تخرجنا من شهرك هذا الا وقد أصلحت أحوالنا ووفقتنا وغيرت أقدارنا لأجملها وحققت لنا مانتمناه إنك على كل شيء قدير..

اللهمّ إجعل آخر أفعالي سجدةً لك ، وآخر أقوالي شهاده تدخلني جنتك

مضى الشّهر سريعًا ربي اغفر لنا تقصِيرنا على ما مضَى من رمضَان ، وأعنّا على ما تبقّى منہ ، وبلغّنا ليلة القدر…♡

للهم اغفر لنا ما مضى ، واصلح لنا ما بقى ، واكتب لنا رضاك وعفوك والجنّة

اللهم ان كانت ليلة القدر ، لاتحرمنا من فضلك وان تغفرلنا وترحمنا وتتوب علينا ، وتعفو ع

ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻛﺘﺐ ﺍﻟﻴﺴﺮ ﻟﻤﻦ ﻳﻌﺎﻧﻲ ﺍﻟﻌﺴﺮ ﻭﺍﻟﺮﺍﺣﺔ ﻟﻤﻦ ﺑﻪ ﻫﻢ ﻭ ﺍﻟﺴَﻌﺎﺩﺓ ﻟﻤﻦ ﻳﺤﻤﻞ ﻓﻲ ﻗﻠﺒﻪ ﺣﺰﻥ ﻭﺍﻟﺸﻔﺎﺀ ﻟﻠﻤﺮﻳﺾ ﻭﺍﻟﺮﺣﻤﺔ ﻟﻠﻤﻴﺖ ﻭﺍﻻﺟﺎﺑﺔ ﻟﻤﻦ ﺩﻋﺎﻙ

يالله ياكريم تنصر امة محمد صل الله عليه وسلم اهل السنة والجماعة في كل مكان وزمان…….اللهم امين

ربي أدخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق وإجعل لي من لدنك سلطانا نصيرا..

اللهم ما قسمت في هذه الليلة من خير وعافية وسعة رزق فاجعل لنا منها نصيب وما أنزلت فيها من سوء وبلاء فاصرفه عني وعن جميع المسلمين..

دعاء طويل ليلة القدر :-

ليلة القدر  هى فى العشر الاواخر من شهر رمضان ، ولكن لم يتم تحديدها على وجه التحديد ولكن اجمع العلماء  على انها فى الليلة السابعة والعشرون من شهر رمضان اى فى العشر الاواخر من شهر رمضان،  وإذا نظرنا على وجه الدقة لأكتشفنا ان هذا التوقيت وهو العشر الاواخر  من رمضان هو انسب توقيت.

اللّهم ارزقني فضل قيام ليلة القدر، وسهل أموري فيه من العسر إلى اليسر، واقبل معاذيري وحطّ عني الذنب والوزر، يا رؤوفاً بعبادك الصالحين، إلهي وقف السائلون ببابك، ولاذ الفقراء بجنابك، ووقفت سفينة المساكين على ساحل كرمك يرجون الجواز إلى ساحة رحمتك ونعمتك، اللّهم ما قسمت في هذه الليلة من علم ورزق وأجر وعافية فاجعل لنا منه أوفر الحظ والنصيب.
اللّهم ارزقنا عملاً صالحاً يُقرّبنا إلى رحمتك، ولساناً ذاكراً شاكراً لنعمتك، وثبتنا اللّهم بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفي الآخرة، إلهي ربح الصائمون، وفاز القائمون، ونجا المخلصون، ونحن عـبيدك المذنبون، فارحمنا برحمتك، وجُدْ علينا بفضلك ومِنَّتك، واغفر لنا أجمعين برحمتك يا أرحم الراحمين، وصلّ الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلّم.
اللّهم إني أسألك صدق التوكّل عليك، وحسن الظنّ بك، اللّهم ارزقنا قلوباً سليمة، ونفوساً مطمئنة، اللّهم إني أستخيرك بعلمك واستقدرك بقدرتك، وأسألك من فضلك العظيم، فإنك تقدر ولا أقدر، وتعلم ولا أعلم، وأنت علّام الغيوب، إلهي إن كنت لا تكرم في هذا الشهر الأمن أخلص لك في صيامه فمن للمذنب المُقصّر إذا غرق في بحر ذنوبه وآثامه.
اللّهم أسكنّا الفردوس بجوار نبيك الكريم، إلهي إن كنت لا ترحم إلّا الطائعين فمن للعاصين، وإن كنت لا تقبل إلّا العاملين فمنّ للمقصرين، اللّهم عوّضني عن كل شيء أحببته فخسرته، طابت له نفسي فذهب، صدقته فكذب، استأمنته فغدر، اللّهم ولا تشغلني عنك وقربني إليك، ربي ولا تذلّني لسواك، اللّهم إن ضاقت الأحوال يوماً أوسعها برحمتك، يا رب استودعتك دعواتي فبشرني بها من غير حولٍ مني ولا قوة.

ادعية ليلة القدر مستجابة :-

ذلك ان هناك استعداد قبل رمضان  بشهر شعبان بل ورجب ايضاً الذى فيهما كثير من الناس تصوم  يومى الاثنين والخميس من كل اسبوع  وهذة سُنة عن رسول الله الذى كان يصوم  الاثنين والخميس من كل اسبوع طوال العام، فنأتى فى شهر رمضان.

  • اللهم أجبر قلبي جبراً يتعجب منه أهل السموات والأرض .. جبراً يليق بكرمك و عظمتك و قدرتك يا ربّ.
  • اللهم اجعلني في هذه الليلة ممن نظرت إليه فرحمته وسمعت دعاءه فأجبته.
  • اللهم بلغنا ليلة القدر و اجعلنا ممن تغيرت أقدارهم إلى الافضل و اجعلنا يا الله من الذين شملتهم مغفرتك ورحمتك وعتقك من النار .
  • اقترب موعد الفراق يارمضان ، انت ستعود ولكن ؛ هل نحن سنعود معك ! اللهم احسن خاتمتنا واعتق رقابنا من النار ، وبلغنا ليلة القدر .
  • اللهم اجعل اسمي في هذه الليلة في السعداء وروحي مع الشهداء واحساني في عليين وإساءتي مغفورة.

دعاء ليلة القدر لابي المتوفي :-

ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﺟﻌﻞ ﻷ‌ﺑﻲ ﻣﻦ ﻟﻴﻠﻪ ﺍﻟﻘﺪﺭ ﺍﻟﻨﺼﻴﺐ ﺍﻷ‌ﻛﺒﺮ ﻣﻦ ﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﻓﻀﻠﻪ ﻭﻛﺮﻣﻪ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻧﺰﻝ ﻋﻠﻰ ﻗﺒﺮﻩ ﻭﻗﺒﻮﺭ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ ﺍﻟﻨﻮﺭ ﻭﺍﻟﺴﺮﻭﺭ ﻭﺍﻟﻀﻴﺎﺀ ﻭﺑﺸﺮﻫﻢ ﺑﺎﻟﻌﻔﻮ ﻭﺍﻟﻐﻔﺮﺍﻥ ﻭﺍﻟﻌﺘﻖ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﺎﺭ ﻳﺎﺭﺏ ﺍﺟﻌﻞ ﺩﻋﺎﺀﻧﺎ ﻣﻦ ﻧﺼﻴﺒﻬﻢ .

ادعية ليلة القدر كلمات :-

فنجد ان المسلمون يدخلون  الشهر المبارك بلهفة وشغف الى اعمال الطاعة والعبادة حتى ان قلوبهم تُصبح طاهرة نقية يملؤها الايمان ، ولما لا وقد اتى رمضان بالخير والرحمة من قِبل الله وسلسل  الله الشياطين  من اجل المسلمون  فتكون  القلوب مهيأة فى العشر الاواخر  للدعاء بصفاء النية والقلب  فيستجاب الدعاء بإذن الله..

 

«اللهم يا رحمن… يا معلِّم القرآن… يا خالق الإنسان، ومعلِّمه البيان.. فلك الحمد كلّه.. ولك الشُّكر كلّه.. وبيدك الخير كلّه.. وإليك يرجع الأمر كلّه.. علانيته وسره.. إنَّك على كلّ شيء قدير.. إنَّك على ما تشاء قدير.

اللهم يا غني يا حميد.. أغننا بحلالك عن حرامك.. وبطاعتك عن معصيتك.. وبفضلك وجودك وكرمك عمن سواك، اللهم من عمل على عزة الإسلام والمسلمين فأعزه.. ومن عمل على ذلّة الإسلام والمسلمين فأذله.

اللهم أذله في الدنيا والآخرة بقوّتك وجبروتك يا جبار، اللهم صل وسلِّم على سيِّدنا محمد في الأولين وفي الآخرين.. وفى كل وقت وحين.. وفي الملأ الأعلى إلى يوم الدين.

اللهم ارزقنا شفاعته.. وأوردنا حوضه.. ولا تحرمنا زيارته.. واسقنا من يده الشَّريفة شربة هنيئة مريئة لا نظمأ بعدها أبداً.

اللهم يا قاضي الحاجات، ويا مجيب الدعوات… اقض حوائجنا وحوائج السائلين… يا من أنزلت القرآن الكريم في ليلة القدر.. أكرمنا في هذه الليلة المباركة.. والطف بنا في هذه الليلة المباركة.. وأجرنا من النَّار في هذه الليلة المباركة.

وانصرنا على القوم الكافرين ببركة هذه الليلة المباركة… يا أرحم الرَّاحمين… يا سامع الدَّعاء يا سامع الدَّعاء يا سامع الدَّعاء.. ما لنا سواك نرجوه.. ما لنا سواك ندعوه.

نسألك يا ربنا خير ما سألك منه عبدك ونبيك محمد -صلى الله عليه وسلم… ونعوذ بك يا ربنا من شر ما استعاذك منه عبدك ونبيك محمد -صلى الله عليه وسلم.

نسألك يا ربنا من الخير كلّه عاجله وآجله ما علمنا منه وما لم نعلم.. ونعوذ بك يا ربنا من الشَّر كلّه عاجله وآجله ما علمنا منه وما لم نعلم… نسألك يا ربنا العفو والعافية والمعافاة الدَّائمة في الدِّين والدنيا.. يا رب العالمين.

 افضل دعاء ليلة القدر قصير جدا كلمات :-

عندما سألت السيدة عائشة رضى الله عنها  عما تدعوا فى ليلة القدر، فأجابها بدعاء قصير ولكنه شامل حياتنا الدنيا والآخرة، عندما قال لها قولى هذا الدعاء اللهم انك عفو تحب العفو فأعف عنى، كلمات بسيطة وقليلة وتحمل معانى كثيرة، فمعنى ان الله يعفو عن الانسان اى انه لن يحاسبة على ما مضى من حياته حتى ولو ان حياته كانت مثقلة بالذنوب والمعاصى ، ولكنه تاب قبل ان يموت عن كل الذنوب او تاب منها  ثم جاء عليه  رمضان  ودعى بهذا الدعاء ، فهذا الدعاء لكل المسلمين .

عَنْ عَائِشَةَ رَضِيَ الله عَنْهَا قَالَتْ: قُلْتُ: “يَا رَسُولَ اللَّهِ، أَرَأَيْتَ إِنْ عَلِمْتُ أَيُّ لَيْلَةٍ لَيْلَةُ الْقَدْرِ مَا أَقُولُ فِيهَا؟”، قَالَ: “قُولِي: اللَّهُمَّ إِنَّكَ عَفُوٌّ كَرِيمٌ تُحِبُّ الْعَفْوَ فَاعْفُ عَنِّي”.

اللهم لك الحمد حمدًا يوافى نعمك.. ويُكافىءُ مزيدك. اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سُلطانك.

اللهم صل على نبينا مُحمد.. كان مولدهُ ربيعا.. ولربهِ مُطيعا.. وللقرآن سميعا.. وللفصاحة ضليعا.. وبين الناس بليغا.

اللهم صل على نبينا مُحمد.. أرجح الأنبياء عقلا وحُكما.. وأوفرهم حكما وعلما.. وأقواهم يقينا وعزما.. وأقربهم مودةً ورُحما.. وأزكاهم روحا وجسما. اللهم صل على نبينا مُحمد.. خير من صام وأفطر.. وخير من سبح وكبر..

وخير من حج واعتمر.. وخير من أمر بالمعروف.. ونهى عن المنكر.

أكتب دعاء او أمنية في ليلة القدر من خلال التعليقات.

التعليقات

  1. اللهم أرنا عجائب قدرتك في تحقيق ما نتمنى ، اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك ، اللهم كرهنا لذة معصيتك واحببنا لذة عبادتك ، اللهم امحوا خطايانا واغفر ذنوبنا وآتنا في الدنيا حسنه وفي الاخره حسنه وقنا عذاب النار.

  2. اللهم انك عفو تحب العفو فعفو عنا واغفر لنا ورحمنا ورزقنا الفردوس الأعلى من دون حساب ولا سابق عذاب.

  3. اللهم بلغنا ليلة القدر ،اللهم إنك عفو كريم تحب الحفو فاعفو عنا ,اللهم وارفع عنا وعن بلاد الغبن وادفع عنا البلاء وردنا إلى المساجد يا رب العالمين.

  4. اللهم حقق امنياتي اناوجميع المسلمين يارب العالمين يارب طول بعمر ابي وامي بصحه والعافيه وراحة البال يارب

  5. اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات.. ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار.

  6. اللهم ثبت قلوبنا على دينك وارزقنا ايمان لا يرتكبه شك ويارب نجح كل إلى فى سني وكل من هو فى امتحانات والقدمين على دخول الجامعات وارزقهم يا الله ما يتمنونه

  7. اللهم ثبت قلوبنا على دينك وارزقنا ايمان لا يرتابه شك ويارب نجح كل إلى فى سني وكل من هو فى امتحانات والقدمين على دخول الجامعات وارزقهم يا الله ما يتمنونه و ارزق ابي يرزقنا وسدد ديونه وبدون المسلمين يا رب العالمي

  8. اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا يارب العالمين ونجحني في العام الدراسي يارب العالمين ورفقني من حيث لا احتسب يارب

  9. اللهم انك عفوا تحب العفو فاعفو عني

    اللهم انت السلام ومنك السلام تباركت ياذا الجلال والاكرام

  10. اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا
    ربي هب لي من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
    و صلى الله على سيدنا محمد و على ال محمد

  11. يارب ادخلني الجنة وادخل امي وابي واخواتي يارب اطلع الائول علي المحافة يارب اترها معايا يارب يارب يارب

  12. لهم إنك عفو تحب العفو فاعف هنا و غفر لنا ذنوبا يا رب و جعلنا من عبادك صالحين و جعل والديا من اهل الجنة و رحمهما كما ربياني صغير و غفر لهما و حقق كل امانينا يا رب و هدنا صراط المستقيم و حسن خاتمتنا يارب 🤲 ورحم سيدنا محمد صلي الله عليه و سلم و جميع موتا المسلمين يارب تقبل منا لهم أمين 🤲🤲

  13. اللهم اعتق رقابنا من النار. اللهم توفنا وانت راض عنا. اللهم اهدينا الي الصراط المستقيم. اللهم اشفي مرضانا وارحم موتانا. اللهم اجرنا من موت الغفله. اللهم بيض وجوهنا يوم ان نلقاك. لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين وان لم تغفر وترحم لنكونن من الخاسرين. اللهم ارفع عنا البلاء والوباء. اللهم اجعل لكل داء دواء. اللهم تقبل منا صيامنا وصلاتنا. وقنا عذاب جهنم وبئس المصير. وصل اللهم علي سيدنا محمد وعلي اله وصحبه وسلم تسليما كثيرا طيبا مباركا الي يوم الدين .

  14. اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعفو عنا يا رب العالمين و اصلح لي حالي وزرياتي و فقهنا في الدين و اجعلنا ممن يعملون به و بدل لنا حالنا من العسر الي اليسر و فك كربنا و ارزقنا رزقا حلا طيب مبارك فيه

  15. رب اتنى فى الدنيا حسنة وفى الاخرة حسنة وقنى عذاب النار …رب انى لما انزلت الى من خير فقير

  16. اللهم اقسم لنا من الصحة والعافية ما يحول بيننا وبين الاوبئة والفيروسات وسائر الامراض ومتعنا باسماعنا وابصارنا وقوتنا ما احييتنا واجعله الوارث منا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.