قصة مسلسل العاصوف 2024

بوسي

نتابع عبر موقع فكرة قصة مسلسل العاصوف وكذلك قنوات عرض مسلسل العاصوف انتشر منذ فترة قريبة البرومو الجديد لمسلسل “العاصوف” والذى يقوم ببطولتة الفنان الكبير ناصر القصبي على مواقع السوشيال ميديا ،و قد أحدث ضجة كبيرة وسط الكثير من المتابعين وذلك لسخونة أحداث المسلسل ،فقد وجد الكثير من المشاهدين أن الأعلان عبر عن أن المسلسل سيكون شديد السخونة وملئ بالأحداث والتفاصيل.

وهو ما سيكشفه لكم اليوم موقعنا فكرة بالتفصيل فسنقدم لكم كل ما يخص أحداث وقصة المسلسل ، كما سنعرض لكم الكوكبة الفنية المشاركة في هذا العمل الكبير، ونكشف لحضراتكم شخصية المؤلف والمخرج والمنتج ، حيث أن المسلسل من أكثر المسلسلات الخليجية القوية المشاركة هذا العام في شهر رمضان.

فكما عودنا النجم السعودي ناصر القصبي المشاركة في  كل عام في شهر رمضان على تقديم كل ما هو جديد في مسلسل شيق ،فقد شارك العام الماضي بمسلسل “سيلفي 3 ” والذي كان الجزء الثالث من مسلسل سيلفي الذي عرض في عام 2015 الماضي حيث أن المسلسل كان يعرض على مجموعة قنوات  mbc وكان قد حقق نجاحًا كبيرًا وسط المشاهدين.

فقد أكد النجم ناصر القصبي منذ فترة أن المسلسل سيكون أول الأعمال الفنية التاريخية التي تعرض في المملكة العربية السعودية وبمجرد عرض برومو المسلسل حدثت ضجة كبيرة وسط المتابعين وأثار الكثير من الجدل والشكوك حول المتابعين.

قصة مسلسل العاصوف 2024

قصة وأحداث مسلسل العاصوف

تدور أحداث مسلسل العاصوف في إطار تاريخي وأجتماعي حيث أن المسلسل يناقش الكثير من القضايا التي حدثت في الرياض خلال فترة الستينات وحتى الوقت الحالي مشيرًا إلى جميع الأحداث الهامة التي حدثت في تلك الفترة ، المسلسل مقسم إلى 5 أجزاء كل جزء يناقش حقبة من الزمن ويعرض أهم القضايا الهامة.

ومن ضمن أهم تلك القضايا هي قضية حرب أفغانستان والتي تطوع بها الكثير من الشباب السعودي لمحاربة الغزو السوفيتي حينها ، وكيف كانت ردود الأفعال بعد ذلك وما هي التغيرات التي حدثت سواء أجتماعيًا أو ثقافيًا.

المسلسل يعرض كل شئ خاص بمدينة الرياض حتى وفاة الملك فيصل ، المسلسل تم تصويره في مدينة أبو ظبي الإصطناعية الجديدة لتصوير مدينة الرياض في حقبة الستينات بشكل رائع.

قصة مسلسل العاصوف 2024

أبطال وفريق عمل مسلسل العاصوف

يشارك الفنان ناصر القصبي البطولة الكثير من النجوم الكبار والشباب أولهم النجم الكبير عبد الله السناني والفنان عبد العزيز السكيرين وريماس منصور والفنان عبد الله المزيني والفنانة سناء بكرينوس كما يشاركهم الفنان حبيب الحبيب ،والفنانة ريم عبدالله، وليلي السلمان والفنان نواف الركابي ،والفنان محمد الطويان والفنانة الشابة زارا البلوشي وأفنان فؤاد.

المسلسل من تأليف المؤلف الكبير عبد الرحمن الوابلي ومن أخراج المخرج مثني الصبح من إنتاج شركة  o3 production  الفنية.

قصة مسلسل العاصوف 2024

القنوات الناقلة وموعد عرض مسلسل العاصوف

مسلسل العاصوف من المسلسلات التي تم تأجيل عرضها أكثر من مرة وذلك لأهميتها فقد أعلنت مجموعة قنوات  mbc عن تأجيل موعد عرض مسلسل العاصوف إلى شهر رمضان وذلك لأهمية أحداثة فكان من المقرر عرضه خلال هذة الأيام ، ولكن تم تأجيله للعرض خلال شهر رمضان المبارك وذلك لأهمية أحداث العمل.

وتم الأتفاق بشكل رسمي على عرض المسلسل على مجموعة قنوات  mbc   بشكل حصري ليخوض المنافسة الرمضانية هذا العام وسط الكثير من الحصريات ، ومن المتوقع تحقيق نسبة مشاهدة عالية وذلك لأن العمل قد حقق ضجة كبيرة بمجرد نزول البرومو الخاص به على مواقع التواصل الإجتماعي.

قصة مسلسل العاصوف 2024

هَلْ ستتابع مسلسل العاصوف في رمضان،وكيف تتوقع نجاح المسلسل شارك برأيك من خلال التعليقات.