موعد عرض برنامج رامز تحت الصفر 2024

بوسي

مواعيد مشاهدة عرض برنامج رامز جلال الجديد رامز تحت الصفر والقنوات الناقلة وتوقيت الاعادة من خلال موقع فكرة ، من المعروف أن برامج المقالب هي الأكثر استحواذًا على نسبة المشاهدين ،فهي تجذب جميع الطبقات والأعمار ، ويواصل ملك المقالب الفنان رامز جلال في سلسلة البرامج التي يقدمها كل عام في شهر رمضان بتقديم برنامج جديد ، ليظهر لنا هذا العام في برنامج جديد “رامز تحت الصفر” فكما عودنا كل عام على تقديم برنامج مقالب يحمل مقلب ساخن جدًا ، يظهر لنا هذا العام في برنامج جديد ملئ بالمواقف الكوميدية مع العديد من النجوم.

ومن المعروف أن النجم رامز جلال هو الأكثر والأضخم متابعة في شهر رمضان لبرنامج المقالب الخاص به ، حيث أنه قدم الكثير من برامج المقالب الناجحة مثل برنامج “رامز عنخ أمون” و”رامز ثعلب الصحراء” و”رامز واكل الجو”  و”رامز قرش البحر” ، واخرهم العام الماضي ببرنامج “رامز تحت الأرض” والذى أثارت حوله ضجة كبيره جدًا.

وهاجمه الكثير من المشاهدين لوصفه بالمفبرك وعلم النجوم بالمقبل الذى سيقوم به رامز ، كما حصل على أعلى نسب المشاهدات خاصة على يوتيوب وأجتاح محرك البَحث جوجل في شهر رمضان الماضي ،فتعتمد طريقة رامز جلال على تسليط الضوء على النجوم الأكثر متابعة من قبل الجمهور وتقديم المفاجأت في حلقاته.

فقام بتقديم الكثير من المقالب في نجوم كبار لهم قاعدة شعبية كبيرة مثل الفنان محمد رمضان والفنانة باريس هيلتون والنجم شاروخان ورمضان صبحي وغيرهم الكثير الذين لهم قاعدة جماهيرية كبيرة جدًا تجعل الجمهور على أحر من الجمر في أنتظار الحلقات الخاصة بهم.

موعد عرض برنامج رامز تحت الصفر 2024

فكرة مقلب رامز تحت الصفر 2018 هذا العام لرامز جلال

يتميز الفنان رامز جلال بالذكاء الشديد واستغلال الفرص في تقديم برامجه واستنتاج أفكارها ، فقد استغل النجم رامز جلال هذا العام حدث كأس العالم الذى تستضيفة روسيا 2018 لفكره البرنامج هذا العام ، ليستضيف ضيفه على أنه ذاهب لتشجيع منتخب بلاده أو للتعليق على أحدى المباريات التي تقام في روسيا ومن هنا يأخذه إلى مكان كبير مغطى بالثلوج ،ويظهر رامز جلال في صورة دب أبيض متوحش لتخويف الضحية التي يمثلها أحد النجوم ومن هنا يبدأ المقلب بتصوير رد الفعل الذى سيقدمه من يقع فريسة رامز جلال.

موعد عرض برنامج رامز تحت الصفر 2024

ضيوف برنامج رامز تحت الصفر

فكرة البرنامج جعلت ضيوف البرنامج أكثرهم من أقوى نجوم الرياضة وذلك استنادًا على تعليقهم على المباريات والتشجيع فمن ضيوف برنامج رامز جلال هذا العام الكابتن مجدي عبدالغني وشريف إكرامي واللاعب عبدالله السعيد ومحمود حسن تريزيجية وأحمد الشناوي والمدير الفني للنادي الأهَلْي الكابتن حسام البدري.

ومن المفاجأت التي ستظهر في البرنامج هو وقوع الفنانة شيرين عبدالوهاب كضحية من ضحايا رامز جلال والفنانة ياسمين صبري والتي استضافها رامز جلال وأفسد لها اليوم فكان يوم المقلب هو يوم عيد ميلادها ،وهناك تسريبات غيره مؤكده حول مشاركة الفنان العالمي فان ديزل في البرنامج هذا العام أيضًا.

موعد عرض برنامج رامز تحت الصفر 2024

حقيقة مشاركة محمد صلاح في برنامج رامز تحت الصفر القادم

انتشرت منذ فترة قريبة صورة تجمع اللاعب محمد صلاح والفنان رامز جلال والتي أثارت ضجة كبيرة في السوشيال ميديا ، حيث أعتقد الكثير من الجمهور وقوع اللاعب المصري محمد صلاح فريسة لرامز جلال هذا العام ، إلا أنه تم شرح سبب الصورة التي جمعته مع رامز جلال أنها كانت صورة قديمة أثناء أداء العمرة حيث أجتمع الفنان رامز جلال مع اللاعب محمد صلاح ونشر هذة الصورة على الإنستغرام.

موعد عرض برنامج رامز تحت الصفر 2024

مساعدة رامز جلال الخفية هذا العام

أصبح الكثير من النجوم يأخذون الحذر من المشاركة في أي برنامج من برامج المقالب ويرفضون بمجرد معرفتهم بالخبر، ولكن رامز جلال هذا العام استعان بفنانة لبنانية شهيرة لتوقيع ضحياه وهي الفنانة اللبنانية رازان مغربي ، والتي ستقوم بمساعدته لأقناع الضيف أن البرنامج ليس برنامج مقالب ، ولتطمئنه حول أن ما يدور حوله لا علاقة له برامز جلال.

مواعيد عرض برنامج رامز تحت الصفر والقناة الناقلة

نتابع من خلال موقع فكرة قنوات عرض برنامج رامز جلال الجديد رامز تحت الصفر والقنوات الناقلة وموعد الاعادة وضيوف الحلقات.

المسلسل القناة موعد العرض ( مصر) موعد العرض ( السعودية) موعد الاعادة
 رامز تحت الصفر mbc مصر 7:00 م 8:00 م 2:00 ص مصر

 

نفسك تشوف مين من الفنانين او لاعبي الكورة مع رامز،شارك برأيك من خلال التلعيقات.