قصة مسلسل وهم 2024

بوسي

تشارك الدراما السورية هذا العام بأكثر من عمل في السباق الرمضاني ، ومن ضمن هذة الأعمال هو مسلسل وهم الذى تقوم ببطولتة الفنانة صفاء سلطان ، المسلسل جاري الأنتهاء من تصوير المشاهد الأخيرة به حتى يلحق الدخول في السباق الرمضاني هذا العام.

حيث يواصل مخرج العمل تصوير المشاهد الأخيرة في ريف دمشق وريف اللاذقية حيث أكد مخرج العمل أن معظم المشاركين في العمل من الوجوه الشابة لأن المسلسل تدور أحداثة حول قضايا الشباب ، وتم نشر البرومو الخاص بالمسلسل منذ فترة وأثار أعجاب الكثير من المشاهدين وحقق نسبة عالية من المشاهدة تبشر بنجاح المسلسل.

واليوم سيكشف لكم موقع فكرة ما هي أحداث وقصة العمل الرمضاني كما سنقوم بتقديم أبطال وفريق العمل لحضراتكم ، وكشف شخصية المؤلف والمنتج وعرض شخصية المخرج، المسلسل يصنف في جانب الدراما الأجتماعية وقصته وأحداثة سنقوم بعرضها في الفقرة المقبلة.

قصة مسلسل وهم 2024

قصة وأحداث مسلسل وهم

تدور أحداث مسلسل وهم في إطار أجتماعي تشويقي حيث أن القصة تتحدث عن المجتمع السوري بداية من عام 2015 حتى الوقت الحالى وكل ما درا به من حروب ومن معارك وكيف كان تأثيرها على المجتمع ككل وخاصة الشباب الذى ضاعت أحلامه في هذا الوطن الضائع الذى أصبح لا يملك به حتى المأوى.

ويقوم بتسليط الضوء على قضية الهجرة إلى خارج البلاد ، للهروب من واقعه والبَحث عن فرصة معيشة أكبر ،وكيف يتم السيطرة على عقول الشباب وأقناعهم بفكرة الهجرة وترك الوطن ، وتجسد الفنانة صفاء سلطان دور جديد عليها وهو دور الفتاة ريتا التي تعمل كمحللة نفسية في الأمن الجنائى والتي تنشب بينها وبين المحقق الجنائي بيان قصة حب كبيرة أثناء التحقيق في إحدى الجرائم.

قصة مسلسل وهم 2024

أبطال وفريق عمل مسلسل وهم

يشارك الفنانة صفاء سلطان مجموعة كبيرة من النجوم الشباب والكبار أيضًا فيشاركها البطولة الفنان محمد الأحمد في دور بيان الذي سيقع في غرام ريتا والفنان فراس الحلبي والفنان رامز الأسود والفنان حازم زيدان والفنان زهير رمضان وميرنا معلولي ويشاركهم أيضًا ليليا الأطرش ويحيي بيازي ورشا رستم ومازن لطفي ومحمود خليلي وسامر الزلم وزيد الظريف.

كما يشارك الفنان الشاب مروان بو شاهين واًمال سعد الدين ووضاح حلوم وفاتن شاهين وعلاء قاسم وزهير عبد الكريم وطارق الصباغ وعبير شمس الدين وزيناتي قديسة ورجاء يوسف ، المسلسل من تأليف المؤلف سليمان عبدالعزيز ومن إخراج محمد وقاف إنتاج شركة سيريانا للأنتاج الفني والتوزيع.

ونجد أن المسلسل يشارك به مجموعة كبيرة من الوجوه الشابه وهو الهدف الرئيسي للمسلسل لأنه يركز على الوهم الذى يعيشه الشباب حول الهجرة.

قصة مسلسل وهم 2024

القنوات الناقلة وموعد عرض مسلسل وهم

هناك العديد من التسريبات التي تؤكد عرض مسلسل الوهم في شهر رمضان المبارك على قناة سورية للدراما ولكن لم يتم تأكيد تلك الأنباء حتى الاًن ،فلن يتم الإعلان حتى هذا الوقت عن القنوات الناقلة للمسلسل في السباق الرمضاني هذا العام ، مسلسل الوهم ليس المسلسل السوري الوحيد الذى سيشارك هذا العام فهناك الكثير من المسلسلات السورية التي تنافس وبقوة والتي ستعرضها قناة سورية للدراما حيث تم الاتفاق على نقل الكثير من الحصريات عبر شاشتها هذا العام.

قصة مسلسل وهم 2024

هَلْ ستتابع مسلسل وهم في رمضان،وكيف تتوقع نجاح المسلسل شارك برأيك من خلال التعليقات.