تفسير حلم الاعتقال دلالات رؤية اني معتقل

آمال الشرابى

تأويل حلم الاعتقال – تفسير رؤية اني معتقل في المنام من خلال كتب التفسير لابن سيرين او النابلسى او لابن شاهين او للامام الصادق ، تفسير حلم الشرطة مسكتني تقبض علي للمرأة العزباء او للمتزوجة او للحامل او للمطلقه ، تفسير حلم الشرطة تقبض علي زوجي من خلال موقع فكرة، حلم الاعتقال يدل على ان هناك شيئاً ما قد ارتكبة صاحب الرؤية وهذا هو الجزاء  ولكنه ليس سجن او اعتقال بمعنى الكلمة.

ربما كان صاحب الرؤيا قد ارتكب ذنباً وهو نادم علية ولكن ندمت هذا مع يأس من رحمة الله وخوف من ان الله لن يغفر له ،او قد يكون هناك ضائقة مالية وديون كثيرة لا يستطيع صاحب الرؤية سدادها  فإن شغالة بديونة يجعله يرى هذه الرؤية، في السجن في المنام هو الهموم والمشاكل الحياتية التي تحبس الإنسان وتقيدة وتشل حركته، وقد يدل على الظلم فقد سُجن يوسف عليه السلام سبع سنين ولم يرتكب جريمة قط، وسوف نوضح ذلك من خلال عرض تفاسير لكبار علماء التفسير في الرؤى والأحلام كابن سيرين وابن شاهين والنابلسي.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم الحزام

تفسير حلم اعتقال زوجي حلمت ان زوجي في السجن :

  • إذا رأت زوجها في منامها أن زوجها قد تم إعتقالة من قِبل الشرطة وهى تصرخ فهذا يدل في الرؤية من تفسير بن سيرين والنابلسي على أن هذه المرأة تحب زوجها وتخاف علية وتنصحة كثيراً وهو لا يستجيب لها.
  • كما أن الرؤية توضح أن هذا الزوج يُجازف في أمور كثيرة  بدون اخذ مشورة أحد ولا يستمع لنصائح حتى يقع في مشكلة كبيرة يبدأ في التفكير في الحلول لهذه المشاكل.
  • هذه الرؤية تنبئ الزوجة أنها يجب أن تستمر في النصح لزوجها  بعدم خوض تجارب فاشلة كما عليها ان تدعو له بالهداية ورؤية الحق والابتعاد عن الباطل.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم الجندي

 تفسير رؤية حلمت اني مسجون للرجل والمرأة العزباء او المتزوجة او الحامل :

  • السجن في المنام  من تفسير بن سيرين والنابلسى وبن شاهين  هو كل ما يتعلق بالحياة من هموم واحزان ومشاكل عائلية واجتماعية واقتصادية، فهي تدل على الكرب والضيق.
  • قد تدل للمرأة العزباء على الزواج والعيش في بيت مستقل تحت رجل عظيم الشأن له مركز ومقام والسجن لها هو الجواز.
  • الحبس في طاعة زوجها ورعايته، وللمرأة المتزوجة على حياتها زوجها وابنائها، وتدل هذه الرؤيا للرجل على كدة وتعبه في الحياة وعلى بعض الصعاب التي تواجهه.
  • من كان مريضاً ورأى هذه الرؤية فهذا دال على الانحباس في المرض، فإن خرج من السجن في الحلم كان شفاؤه  من ذلك المرض، وقد يدل الاعتقال والسجن على القبر والموت.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم انى في السجن

تفسير حلم دخول السجن ظلما رؤية الشرطة او الجيش :

  • من تفسير بن سيرين ان أذا رأت الفتاه في منامها الشرطة تدخل بيتها فهذا يدل على نجاحها في حياتها وتحقيق رغباتها ودل ايضاً على زواجها قريباً.
  • للمرأة المتزوجة رؤية الشرطى تدل على الحياة الطويلة مع زوجها وعلى استقرارها معه وحبها العميق لزوجها، كما تدل الرؤية على الامن والامان لان الشرطة هى التي تدافع وتحرس الإنسان من اللصوص والمجرمين.
  • فرأيتهم في الطرقات والشوارع دال على أن هذا المكان يتمتع بالأمان ولن يًصاب بمكروه.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية دخول السجن في المنام

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات،وسيقوم الفريق المتخصص في الموقع بكتابة حلمك وإرسال التفسير بالتفاصيل عبر الايميل.