التخطي إلى المحتوى
طريقه عمل بونشو اطفال كروشيه

طريقه عمل بونشو اطفال كروشيه من خلال موقع فكرة Fekera.com خلال ايام قليله سوف يقبل علينا فصل الشتاء ببرودته القاسية فهو يبحث الكثير من الأمهات عن عمل منشور الاطفال من اجل الحصول على تدفئة خصوصا اثناء الخروج من المنزل حيث اننا خيوط الكروشيه تعطي بتدفئة كبيره للاطفال والبونشو هو واحد من وسائل تغطية الرأس والكثير من الأمهات يحاولون تعلم كيفية عمل البونشو بطريقه سهله من اجل اسعاد اطفالهم وتقديم شيء مميز لهم .

نبذة عن عمل بونشو 

في بداية الامر يجب ان يتم تجهيز الأدوات اللازمة لعمل البونشو الخاص بالأطفال وتختلف الأدوات بناء عن اختلاف الازواق و هذا ما يتعلق بألوان الخيوط المستخدمة .

اهم الاجزاء التي يجب أن يتم التاني في عملها ووضعها لاكمال عمل البونشو هو الباترون ويجب التركيز بشكل كبير في اختياره وذلك لانه متعدد الاشكال ومن أشهر الخامات المستخدمة هي :

  • يجب ان تكون الام المطرقة بشكل كبير أن عمل البونشو يحتاج إلى قياسات خاصه به حجم الطفل لكي يتم من خلال ذلك تحديد الكمية المناسبة من الخيوط وبعد ذلك يتم تحديد الالوان المناسبه للطفل باختلاف النوع سواء ذكر او انثى وايضا يترتب ذلك الامر على الاذواق الخاصه بالشخص الذي سوف يقوم بصناعة البونشو .
  • جزء اخر من اهم الاشياء الاساسيه اللازمه لعمل اشغال الكروشيه هي الابره الخاصه بالكروشيه ويجب ان تعلمي عزيزتي عند القيام بتصميم البونشو وخصوصا اذا كان هذا اول مره ، ان هناك انواع مختلفة من ابر الكروشيه فالنساء يسعون لاختيار الابره الاكثر راحه لهم التى تساعدهم فى انجاز اعمال كثيره في وقت قصير أي الابره الخفيفة وسهلة الاستعمال .
  • بعد ذلك نأتي لمرحلة التزيين و هي تختلف باختلاف الاذواق اضافه يمكن أن يتم اختيار الخرز والترتر واشكال الطرح والكثير من الاشكال الاخرى والورود إذا كانت فتاة فهناك اشياء اخرى كثيرة للتزيين و يمكن استخدامها لتزيين البونشو .

اقرأ ايضًا : طريقة عمل جاكيت صيفي بالكروشيه

اشكال مختلفة من الباترون الخاص بالبونشو 

  • هناك أشكال متعددة من الباترون و باختلاف الباترون يتم إعطاء شكل مختلف من بالبونشو و يتم الاستفادة من هذا الاختلاف في عمل مشروع صغير يناسبك و يساعدك على زيادة دخلك وهذا ما يذهب إليه الكثير من النساء من أجل تحقيق أرباح من هذا المشروع  .

اقرأ ايضًا : صور موديلات احذية كروشيه للاطفال

كيفية الاستفاده من عمل البونشو للاطفال 

  • اذا رايتى عزيزتي أنك أصبحت بارعة في انشاء البونشو و اعمال الكروشيه الخاصة بالأطفال يمكنك أن تقومي بالاتجاه لإنشاء مشروع صغير خاص بك يتم توزيعه تدريجيا وذلك من خلال انشاء اشكال متعدده من البونشو الخاص بالأطفال بالوان مميزه جدا .
  • ومع ان شاء كميات كبيرة يمكنك ان تقوم بتسويقها بأشكال متعددة سواء من خلال عرض صور الخاصة بمنتجاتك على الأقارب أو على مواقع التواصل الاجتماعي كما حدث مؤخرا من خلال التجارة الخاصة بالاون لاين او بوسائل متعددة لكن احرصي في بداية الامر ان يتم وضع اسعار مناسبه تناسب متناول الجميع حتى تحصلين على العملاء .

وبهذا يمكن ان تحصلين على مشروع بسيط خاص بك تحشرون منه على دخل جيد جدا في بداية حياته إذا قمت باستغلاله وإتقانه فهو اصبح هدف الكثير من النساء مؤخرا الذين يبحثون عن زيادة دخلهم .

 

اقرأ ايضًا : انواع غرز الكروشيه

عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات حول الموضوع   طريقة عمل بونشو اطفال كروشيه من  خلال موقع فكرة fekera.com  ونحن على اتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.