التخطي إلى المحتوى
اسماء افضل انواع الطيور للتربية المنزلية

اسماء افضل انواع الطيور للتربية المنزلية من خلال موقع فكرة Fekera.com يبحث الكثير من الناس عن افضل الطيور الخاصه بالتربيه لكي يتم تربيتها في المنزل وخصوصا طيور الزينة وذلك حبا في صفاتهم واعطاء المكان بهجة ، ولكن تربيه الطيور وخصوصا طيور الزينة يجب أن يتم التعامل معهم بأسلوب خاص وتقديم الطعام لهم بشكل خاص ايضا ولهذا ونظرا لبحث الكثير من الأشخاص عن افضل انواع الطيور سوف نقدم لكم بالتفصيل مجموعه قويه ومميزه من الطيور التي يجب أن تبحث عنها في حاله الرغبه في تربية الطيور في المنزل .

افضل انواع الطيور للتربية المنزلية

طائر الكناري 

  • هذا النوع من الطيور المعروف بالوان متنوعه وألم به أيضا والتي تسبب الشعور بالراحة والفرح ولكن إذا كنت من الأشخاص التي تحب الطيور التي تصدر اصوات باستمرار والحان جميلة مريحه للاذن والأعصاب فحرص على ان تقتني طائر الكناري المميز والمختلف في الالوان ويتميز أيضا بأن حياته قد تستمر الى 14 عام فقط .
  • يتميز هذا الطائر بتناول الفواكه والخضروات وايضا الحشرات في بعض الأحيان خصوصا إذا كان يعيش في البرية وايضا يتميز بأنه يضع مجموعه صغيره من البيض تصل احيانا الى خمس بيضات وفي غالب الامر يكون سعره غالي مقارنة بالطيور الآخرة ووزنه لا يتعدى ابدا 20 جرام .

اقرأ ايضًا : كيفية تربية القطط الصغيرة حديثة الولادة

طائر الزيبرا 

  • هذا الطائر مميز جدا وهو واحد من أشهر طيور الزينه واقلها سعر او يبحث عنه الكثير من الاشخاص وخصوصا من الأشخاص الذين لديهم أطفال حيث ان هذا الطائر مريح جدا ويسبب الكثير من الفقهاء والضحك ويحب الحركة واللاعب والله لذلك يجب ان تحرص انت تربيه الا يعيش بمفرده فهو يفضل العيش في مجموعات .
  • ويتميز هذا هذا الطائر بجانب سعره الرخيص أنه لا يتم تناول الكثير من الطعام وايضا جاء مزعج والوانه مبهجه جدا ويمتلك منار مدبب ولا يتجاوز عمره ثماني سنوات بالإضافة إلي أن حجمه لا يكبر .

اقرأ ايضًا : طريقة تربية عصافير فيشر

طائر الحسون 

  • طائر الحسون ايضا ان هو من الطيور المتميزه وهو هدف كل من يبحث عن المرح فهو واحد من الطيور المغردة المستمر في إصدار الأصوات لذلك فاذا كنت تبحث عن الهدوء فلا انصحك باختيار طائر الحسون. 
  • هو ايضا طائر لا يحب العيش بمفرده ويحتاج إلى اللهو واللعب باستمرار .

طيور الحب 

  • طيور الحب هي واحدة من أشهر الطيور الخاصه بالتربيه في المنزل وهي طيور صادقة جدا ومميزه تمثل علاقتها ببعضها في من الصدق في كل من الذكر والانثى يرتبط ببعضهم بشكل كبير ولذلك سميت بطيور الحب انقلي الفردين الذكر والانثى يكنون لبعضهم الحب الشديد ولا يستطيعون العيش بدون بعضهم .

اقرأ ايضًا : افضل انواع الكلاب الصغيرة للتربية في المنزل بالصور

طائر البادجي

  • رخص ثمن هذا الطائر وسهولة تناوله للطعام و سهولة التعامل معه جعلته هدف الكثير من الأشخاص الباحثين عن تربية الطيور في المنزل وخصوصا إذا كانت هذه التجربة لأول مرة فهو طائر متميز جدا ومفيد والوانه جميله و معروف من قبل عدد كبير من الأشخاص .

تربية الطيور في المنزل للاستفادة منها

  • بعد الاشخاص تلجا الى تربيه الطيور الذي يتم الاعتماد في التغذية عليها مثل الحمام والبط والدجاج والديك مثل هذه الطيور من أجل توفير المال ومن شراء البيض واللحوم من الخارج و بذلك يكون هذا من أجل تحقيق الاكتفاء الذاتي .
  • ويمكن من خلال ذلك قامت مشروع خاص بالدواجن والاستفادة منه من حيث المال ايضا .

اقرأ ايضًا : طريقة تربية الدواجن الحديثة بسهولة

عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات حول الموضوع  افضل انواع الطيور للتربيه المنزليه  من  خلال موقع فكرة fekera.com  ونحن على اتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.