تفسير حلم رؤية النظر في المرايا في المنام

آمال الشرابى

ما هي دلالات تفسير حلم رؤية النظر المرايا في المنام لابن سيرين او ابن كثير او النابلسي من خلال موقع فكرة، المرايا في في واقع الحياة هى التي نرى بها مظهرنا الخارجى فنرى فيها كل مايخص المظهر الخارجى كما أن تعبيرات الوجه تبدو في المرايا، فكذلك في الرؤية إن رأى الشخص نفسة جميلاً وملابسه مهندمة يدل ذلك على استقرار حياته وأن هناك أخبار سعيدة قادمة، وإن ظهر في المرايا سوء كعبوس الوجه وقبحه وملابس ممزقة وبالية، فهذا يعود إلى سوء الأحوال التي يتعايش معها صاحب الرؤية والمشاكل التي يمر بها، وسوف نوضح تفسير هذه الرؤى في السطور القادمة وذلك على موقع فكرة.

تفسير المرآة في المنام للأعزب والعزباء وللمسافر للامام الصادق

إذا رأى الشاب الأعزب أنه ينظر في المرآة ووجه جميل وهندامه مرتب ومنسق فهذا يدل على زواجه قريباً بزوجة جميلة وانيقة، ورؤية العزباء في منامها أنها ترى نفسها جميلة في المنام يدل ايضاً على الزواج من شاب وجيه، وهذه الرؤية للشاب والفتاه تدل على حسن الخلق مع الناس وعلاقات طيبة وان هذا الشخص إجتماعى.

وهذه الرؤية للمسافر هى قدومه و عودته بالسلامة إلى أرض الوطن وذلك إذا رأى نفسه  جميلا ومنسق الملابس،أما إذا رأى نفسه قبيح المنظر وهندامه غير مرتب او بالى دل ذلك على وجود بعض الصعوبات والمشاكل الاقتصادية والاجتماعية

إقرأ ايضًا : تفسير حلم المرآة لابن سيرين (المرايا)

تفسير حلم شراء المرايا للرجل والمرأه

  • المرايا في المنام للرجل والمرأه سواء في التفسير، إذا كانت سليمة وواضحة فهى تدل على الصديق الوفي  وعلى الأمن والاستقرار في الحياة الأسرية والمكسورة مشاكل وفساد في الحياة العاطفية والاجتماعية.
  • فمن رأى في منامة سواء رجل او إمرأه أنه ذهب الى السوق ليشترى مرايا فسُر بها فهذا يشير إلى تجدد حياة صاحب الرؤية ودخوله مرحلة جديدة قد تكون أفضل مما مضى وهذا يُبشر بحياة أفضل.

تفسير حلم رؤية تنظيف المرايا في المنام

المرايا تدل على الأخلاق والصفات والحالة النفسية لصاحب الرؤية،فما بدا من خير فهذا يعود إلية وإلى حياته الحالية والمستقبلية وما بدا من سوء في المرأه فهو يدل على أن هناك صعوبات ومشاكل تواجه صاحب الرؤية وربما دل ذلك على سوء أخلاقه ومعاملاته مع من حوله.

فمن رأى في منامه انه ينظف مرايا فهذا يُبشر بالخير الكثير ان هناك امور ستتحسن لصاحب الرؤية وان امالة سوف تتحقق، وربما كان صاحب الرؤية يسير في طريق غير سوي فهداه الله الى الطريق المستقيم وهذه الرؤية لا تختلف من رجل لإمرأه في تفسيرها واحد والله أعلم.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم تنظيف الحرم

تفسير حلم تحطم المرايا في منام الرجل

المرايا في المنام للرجل ترمز إلى الصديق كما ان ما يشوبها من من كسر او ان الصورة بها غير واضحة المعالم فهذا يدل على ما في الاصدقاء، فكسر وتحطيم المريا في المنام للرجل يدل على أنه يصادق المنافقين الغشاشين الذين يُصادقونه للمنفعة فقط وكسر المرايا هو اكتشاف حقيقتهم وزوالهم وان الله سوف ينجى صاحب الرؤية.

تفسير حلم هدية المرايا للعزباء للمتزوجة للحامل

  • الهدية تُبهج النفس وتُقر العين، وفي المنام الهدية شئ حسن وخير يأتى ،فإذا رأت الفتاة العزباء في منامها أن شخصاً ما يعطيها هدية وكانت هذة الهدية مرايا فهذا يدل على زوج قادم.
  • للمتزوجة يدل هدية المرايا على حمل ، وللحامل تدل على مولود فإذا فتحت المرايا ورأت نفسها او احد أقربائها من النساء فهذا يدل على ولادة انثى جميلة.
  • إن رأت في المرايا رجل يشبه زوجها أو أحد الأقرباء أو رجل لا تعلمة فهذا يُشير إلى ولادة مولود ذكر والله اعلم.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم هدية في المنام

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات بالتفصيل،وسيتم الرد عليك وتفسيره من قبل المتخصص في الموقع.