ارخص تامين طبي عائلي للسعوديين والعمالة

شيماء شعبان سبع

ارخص تامين طبي عائلي للسعوديين والعمالة من خلال موقع فكرة Fekera.com في الفتره الاخيره وبعد التعقيدات التي يشعر بها المواطنين في المملكة العربية السعودية في جميع أنحاء العالم في انتظار الأطباء في عيادته الخاصه والمستشفيات أصبح الكثير من الناس يلجئون الى التامين الصحي حرصا على ما يقدمه من خدمات وسرعة التعامل مع المرضى واسع وتقديم الخدمات التي ترضيهم ،ولكن التأمين الصحي غير متاح الا المقيمين بالمملكة والعاملين بها لذلك يبَحث الكثير من الناس الغير عاملين بالمملكة على شركات التأمين الصحي باسعار رخيصه وهذا ما سوف نوضحه في المقال بالتفصيل .

ارخص تامين طبي عائلي للسعوديين والعمالة

ارخص تامين طبي عائلي للسعوديين والعمالة

ارخص تامين طبي عائلي للسعوديين والعمالة 

نظرا للحرص على راحة المواطنين و المقيمين بالمملكة وحتى يصبح الجميع على علم بما يوجد والتفاصيل الخاصة بالتأمين الصحي بالمملكة وجميع الشركات التي توفر هذه الخدمه سوف نستعرض أسعار بعض الشركات الخاصة بالتأمين الصحى :

اقرأ ايضًا : كيفية الاستعلام عن تأمين زائر تكافل الراجحي برقم الحدود

شركة بوبا للتأمين 

  • شركة بوبا للتأمين قامت بتوفير الخدمات الصحية والتأمين الصحي للمواطنين في مختلف أنحاء المملكة سواء كانوا من اصول سعودية او قادمين عليها، تميزت شركة بوبا للتأمين بما تقدمه من خدمات للمرضى ولا تشرف على علاج السعوديين فقط بل هي تقدم الخدمات الصحية لأكثر من دولة ويصل عدد الدول التي تقدم لها الخدمات الصحية إلى 190 دولة .
  • السعر الخاص بهذه الشركة يحدد بناءا على الحالة المرضية للمريض وتكون نسبة تقريبية 500 ألف ريال سعودي اذا كان المريض له اصول سعوديه أي مقيم بالمملكه ومن أفردها .
  • وتقدم الخدمات لعلاج كافه الامراض فهي لها فروع كثيرة وعيادات مستشفيات ايضا وتتولى الإشراف على علاج المريض الخاص بها .

اقرأ ايضًا : كيف اقوم باستبعاد مشترك من التأمينات

الشركة التعاونية للتأمين 

  • هذه الشركة الخاصة بالتأمين تقدم التأمين الصحي منذ زمن بعيد في أولى الشركات الخاصة بالتأمين الصحي في المملكة التي استطاعت أن تشمل الكثير من المرضى تقدم لهم الخدمات.
  • اسعار شركه تختلف من حالة مرضية لأخرى ولكن هناك مجموعة من الفئات التي قسمتها الشركه عائلة الالماس يكون السعر الخاص بها 21 ألف ريال سعودي بينما عائله البلاتين يكون السعر الخاص بها 18 ألف ريال سعودي سمعنا عائله الذهاب يكون السعر 16000 ريال سعودي السعر المخصص للعائلة الفضية هو 14000 ريال سعودي .

اقرأ ايضًا : كيف استعلم عن التأمين الصحي برقم الهوية

شركة ميدغلف للتأمين الطبي

  • شركة ميدغلف في واحدة من الشركات التأمين الصحي المعروفة في المملكة العربية السعودية التي اشتهرت بتقديم خدمات واسعة النطاق المملكة لتقديم الرعاية للمواطنين في مختلف الأمراض ولكنها اشتهرت ايضا في المقابل بأسعارها الرخيصة التي جعلت الكثير من الناس يقبلون عليها .

شركة الصقر للتأمين التعاوني 

  • شركة الصقر واحده ايضا من الشركات الخاصة بك تقديم خدمات التأمين الصحي لكافة مواطني المملكة بمختلف جنسياتهم حيث أنها تقدم الكثير من الخدمات وايضا باسعار مختلفه متميزه جدا تعتبر من أرخص الأسعار ولذلك أقبل عليها الكثير من المرضى والمواطنين .

خدمة التأمين الصحي في المملكة واحدة من أهم الخدمات التي تقدمها وذلك لأنها تعتمد بشكل كبير بصحة المواطنين حرصا على منع انتشار أي وباء أو مرض فهي تقدم الكثير من الفحوصات وخصوصا السيدات الحوامل و تهتم بتقديم الدواء والرعاية بشكل كامل في وصل عدد شركات التأمين الخاصة بالتأمين الصحي في المملكة حوالي 29 شركة

اقرأ ايضًا : كم قيمة مخالفة عدم وجود تأمين

عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات حول الموضوع   ارخص تامين طبي عائلي للسعوديين والعماله من  خلال موقع فكرة ar.fekera.com  ونحن على اتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .