تفسير حلم المصباح في المنام

آمال الشرابى

تفسير حلم رؤية المصباح أو اللمبة في المنام بالتفاصيل من كتب التفسير لابن سيرين او ابن كثير او النابلسي، رؤية المصباح في المنام له دلالات عديدة، فالمصباح هو الضوء الذى من خلاله نرى الكون ونرى جمال الطبيعة، ففي المنام هو ايضاً طريق الهديةوطريق النجاح.

فالمصباح في الرؤية قد يشير ايضاً الى الاشخاص، فالاضاءة العالية تدل على التوفيق والصلاح والتفوق والزوج او الزوجة الصالحة، والضوء الضعيف للمصباح قد يدل على المرأه الناشز والزوج المتسلط وعلى الفشل وقد يعنى الضوء الخافت في المنام على وفاة حلم شخص عزيز او قريب، وسوف نتطرق إلى هذة الرؤى ونقدم تفسير لها من خلال عرض تفسيرات  لكبار علماء التفسير والرؤى على موقع فكرة.

ما رؤية اللمبة في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل

  • إذا رأت فتاه عزباء في منامها أن بيدها مصباح او شمعة او رأت الحجرة مضيئة إضاءة عالية فهذا يدل على نجاحها وتفوقها في دراستها او استقرار حياتهاوان حياتها القادمة سزف تكون اسعد في ظل زوج يحبها كما انم هذة الرؤية تدل على صلاحها الدينى وإلتزامهاوقوة ايمانها.
  • إذا رأت ان المصباح إضاءته خافته فهذا يُنذر بفقد شئ معين في حياتها كخطوبة لن تتم، او عجز في بعض الامور الحياتية او فقد عزيز.
  • إذا رأت المرأه المتزوجة المصباح في منامهاإن كان المصباح شديد الاضاءة فهذا يدل على إستقرارحياتها الزوجية وتمتعها بصحة جيدة ووقايتها من الامراض، وايضاً صلاحعا ديتياً وكثرة عبادتها لله عز وجل، اما إذا كانت الاضاء خافته فهذا يدل على وجود بعض المشكلات في حياتها، كمشاكل زوجية أو بسبب الاولاد مذلم هذة الرؤية تدل على قلة العبادات  والتقصير في الصلاة
  • إذا رأت الحامل أن المصباح مضئ بشدة فهذا يدل على الحياة الجميلة وعلى السعادة الزوجية وتمتعها بقسط وافر من الايمان والتقوى وهذة الرؤية تدل على نجاتها ووليدهابسلام، ورؤية الضوء الخافت يدل على سوء الاحوال المعيشية والدينية وان هناك صعوبات سوف تواجهها.

إقرأ ايضًا :  تفسير حلم رؤية الثلج

ما تفسير حلم لمبه محروقه او اطفاء النور في منام الرجل والمرأه

  • المصباح يدل على طريق الهداية والنجاح والصلاح والتقوى كما يدل على الامل والطموح، فشدة إضاءته تدل على تحقيق الامال وعلى الصلاح والتقوى واستقرار الحياة الاسرية والعائلية والاستقرار المادى والمعنوى.
  • تفسير حلم رؤية رؤية الضوء الخافت الضعيف يدل على قلة كل ماسبق.
  • إذا رأى الرجل او المرأه ان اللمبة أو المصباح إنكسر أو إحترق دل ذلك على ضياع شئ مهم لصاحب الرؤية او فقد انسان بوفاة، كما تدل الرؤية على التوجيه لصاحب الرؤيةعلى عدم اليأس ووضع آمال جديدة والعمل والجد والاجتهاد في العبادة والتقرب اكثر من الله عز وجل.

إقرأ ايضًا :  تفسير حلم رؤية الكبريت

تفسير حلم لمبات الفرح او انوار الفرح في المنام

  • تفسير رؤية لمبات اومصابيح مُضاءة أو الفرح ورأى صاحب الرؤية في منامه عدد كبير من المصابيح مضاءة والاضاءة قوية فهذا يدل على الخير الكثير القادم.
  • فالمصباح في حد ذاته يدل على النجاح في كل مناحى الحياة  والفرح يدل على السعادة والبهجة والسرور، فهذة الرؤية للرجل تدل على الخير الكثير في حياته المقبلة من زوجة مخلصة وراحة في عملة وزيادة الحالةالاقتصادية.
  • وللعزباء تدل هذة الرؤية على نجاحها في حياتها وعلى عرسها قريباً بزوج صالح مخلص لها،وللمرأه المتزوجة على الزوج الصالح واستقرار حياتها وتمتعها بالصحة والعافية، وللمرأه الحامل تدل على نجاتها وحملها وعلى ان هناك اخبار سارة سوف تسمعها قريباً.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية يوم الفرح او العرس في المنام

الفانوس في المنام لابن سيرين

رؤية الفانوس في المنام تدل على علو المرات والدرجات العليا وعلى الجاه والعز، وكما يدل الفانوس على الاولاد بقدر عدد الفوانيس، وانطفاء الفانوس يدل على فقد شئ كعزل انسان من منصبة وعلى الانفصال والطلاق والموت.

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات بالتفصيل،وسيتم الرد عليك وتفسيره من قبل المتخصص في الموقع.