ما هي المستشفيات التي يشملها تامين بوبا في جده

شيماء شعبان سبع

ما هي المستشفيات التي يشملها تامين بوبا في جده من خلال موقع فكرة Fekera.com اكثر ما يميز المملكه العربيه السعوديه هو اهتمامها بالتأمين الصحى وصحه جميع المواطنين الخاصين بها لذلك يوفر لك الكثير من الخدمات المصاحبة للتأمين الصحي ،ولكن هذا التأمين يكون فقط للمقيمين بالمملكة والعاملين بها من اصول سعوديه ولكن في المملكه العربيه السعوديه انتشر عدد كبير من الشركات الاستثمارية التي وفرت تأمين صحي للمواطنين المقيمين بالمملكة سواقين والسعوديين او غير ذلك ومن اشهر هذه الشركات شركة بوبا .

ما هي المستشفيات التي يشملها تامين بوبا في جده

نبذة عن خدمات شركة بوبا للتأمين الصحي

  • شركة بوبا للتأمين الصحي وفرت الكثير من الخدمات للمواطنين التي ساعدتهم على تجنب الكثير من الامراض ايضا ، تميزت الشركة بالعديد من الخدمات التي جذبت إليها المواطنين والمقابل المادي يحدد على أساس الحالة المرضية الخاصة بالمرض أي أن سعر التأمين يختلف من شخص لآخر.
  • أكثر ما يميز شركة بوبا أنها تقدم مجموعة من الخدمات بمميزات مختلفة لتناسب جميع الفئات .

اقرأ ايضًا : ارخص تامين طبي عائلي للسعوديين والعمالة

خدمات شركة بوبا للتأمين الصحي

تقدم شركه اكثر من نظام مناسب لجميع الأشخاص والشركات او عائلات ومن اشهر هذه الأنظمة :

  • برنامج بوبا الشركات وهو برنامج خاص بي العاملين بالشركات ويتراوح نسبة التأمين فيه 500 ألف ريال سعودي .
  • نظام او برنامج بوبا بيزنس هذا البرنامج متميز جدا و يخص الشركات بمختلف انواعها سواء كانت كبيرة وضخمة او صغيره ولكن نسبة التأمين تتراوح بين 250 ألف ريال سعودي الى 600 الف ريال سعودي .
  • سمعني نظام الثالث هو برنامج بوبا العائلة وهو برنامج خاص بالأفراد والعائلات فقط وله الكثير من المستشفيات في جميع انحاء المملكه وتراوح نسبة التأمين في من 250 ألف ريال سعودي الى 750 الف ريال سعودي .
  • نظام بوبا بزنس للمقيمين لقد شملت ايضا شركة بوبا دي نظامها المقيمين بالمملكة وغير سعوديين الجنسيه ووفرت لهم الكثير من الخدمات وتكون نسبة التأمين بسيطه وهي من 250 ألف ريال سعودي .
  • ايضا لن تنسى شركة بوبا للتأمين الأشخاص العاملين بالمنازل و الغير مقيدين بوظائف هي لها نظام بيزنس للعماله المنزليه ايضا والذي وصل تامينة 500 ألف ريال سعودي .

اقرأ ايضًا : هَلْ نقص فيتامين د يسبب الهالات السوداء ؟

المستشفيات التي يشملها تأمين بوبا جدة 

هناك عدد كبير من المستشفيات الموجودة في جميع انحاء المملكه العربيه السعوديه التابع للتأمين بوبا وخصوصا في جدة ، الكثير من الأشخاص يسأمون من الانتظار في العيادات في الجونة الى التامين الصحي التابع لمثل هذه الشركات من أشهر المستشفيات الموجودة بجد و التابعة لشركة بوبا هي :

  • مستشفي الحمادي ولها رقم تليفون خاص بها وهو 0532864757 .
  • وايضا مستشفي المانع العام والتلفون الخاص بها هو 2000143302 ، لها عنوان خاص بها وهو يقع المستشفي في المنطقه الشرقيه من المملكه العربيه السعوديه بمنطقة الجبيل اللؤلؤة رقم واحد .
  • مستشفي المانع العام وهذه المستشفي تقع في حي الحويلات وهي واحدة من المناطق الصناعية المعروفة بالمملكه العربيه السعوديه ورقم تليفون الخاص بها هو 033412000 .
  • مستوصف اللؤلؤ منطقه انا الجبيل الصناعية التي تقع في المملكه العربيه السعوديه على شاطئ الجبيل ،ولها رقم تليفونك للاتصال بي في أي وقت خلال فترة العمل وهو 0133485555 .
  • مجمع المانع الطبي ايضا يقع في منطقة الجبيل الصناعية حي الدفي محلة الفيحاء ورقم التليفون الخاص بها 0133412000 .
  • مركز شفاء الجبيل وهو يقع في منطقة جبيل الصناعيه شارع عنان ورقم التليفون الخاص بالمستشفي هو 0133611777 .
  • العيادات الخاصه بشركه شمس في تقديم خدمات ايضا التأمين الصحي وتتواجد في حي الجنوبية و رقم الهاتف الخاص بها 0133620039 .

اقرأ ايضًا : طريقة معرفة الرقم التاميني الخاص بي عن طريق النت

عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات حول الموضوع   من  خلال موقع فكرة www.fekera.com  ونحن على اتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .