التخطي إلى المحتوى

كيفية استخدام فيزا مشتريات بنك مصر اون لاين ،يتعبر بنك مصر واحد من افضل البنوك المصرية واكثر انتشارا وشهرة بين البنوك الموجودة في مصر ويحتوي على كثير من الفروع الموزعة على المحافظات ،وقد قدم بنك مصر مؤخرا فيزا مشتريات اون لاين لتسهيل علي العملاء الشراء والبيع دون الحاجة الي الدفع نقدا ونعرض لكم كيفية عمل الفيزا واستخدامها ومميزاتها وعيوبها من خلال مقالنا وعبر موقع فكرة .

نبذة عن بنك مصر 

  • بنك مصر وهو واحد من أقدم البنوك التي تم إنشاؤها في جمهوريه مصر العربيه ، وعلى الرغم من أن هناك عدد كبير من البنوك قد أنشأت الا ان بنك مصر استطاع أن يتقدم على الجميع فهو اول من ابدع نظام الفيزا .
  • مقدمة مجموعه مختلفه من الميزات كانت الأولى هي الفيزا الشخصية الذي يمكن للعميل التحكم بها في حسابه ، وايضا الفيزا الائتمانيه واخيرا فيزا المشتريات التى استطاعت ان تحقق نسبة كبيرة من الإقبال من العملاء  وذلك لتسهيل التعاملات ، وعمليات البيع والشراء .
  • بنك مصر واحد من أقدم بنوك مصر تم إنشائه على يد طلعت حرب ، مر على انشائها اكثر من 100 عام وذلك يدل على انه استطاع ان يشارك في قدر كبير جدا من المشروعات التى تخدم الوطن سواء كانت مشروعات اقتصادية أو الزراعية أو عمرانية .
  • تميز البنك بامتلاكه عدد كبير من الفروع داخل مصر وخارجها لتقديم الخدمات للعملاء في جميع أنحاء البلاد .

شاهد ايضًا : مميزات وعيوب فيزا مشتريات البنك الأهلي الكويتي

 فيزا المشتريات من بنك مصر

يقدم بنك مصر العديد من الفيز لخدمات العملاء و لكل فيزا مهمة مختلفة عن الاخرى ومميزات ايضا ، هو فيزا المشتريات واحدة من أشهر الفيز التي أطلقها بنك مصر والتي استطاعت أن تجذب عدد كبير من العملاء نظرا للهدايا التي توفرها لهم و المميزات .

  • يتم استخدام هذه الفيزا في الكثير من عمليات الشراء من المحلات او ايضا يمكن استخدامها في صاحب مال نقدي من خلال الصرافات الآلية ،وايضا يمكن سداد قيمة الفيزا من خلال الصرافات الآلية .
  • القيمة المعروفة  لسداد البطاقة هو خمسه في المئه .
  • أنت قادر على سحب القيمة الكاملة الخاصة بالبطاقة بكل سهوله .
  • تتميز البطاقة ايضا انها تتيح لك فرص كثيرة في التعاملات التجارية فأنت قادر على أخذ الكثير من السلع بالتقسيط من خلال البطاقة فهي تتيح لك ذلك .
  • ايضا بطاقة المشتريات تعطيك الكثير من الامكانيات في الكثير من المتاجر حيث أنك قادر على شراء الكثير من السلع بتخفيضات مميزه جدا .
  • في حالة القيام بأي عمليات على البطاقة يتم ارسال رساله نصيه إليك على الهاتف المسجل .

شاهد ايضًا : متطلبات استخراج تاشيرة تايلاند للمصريين

خدمة التسوق عبر الانترنت من بنك مصر 

  • بنك مصر واحد من البنوك التي تساعدك على القيام بعمليات التسوق عبر الانترنت بأمان شديد دون الخوف و بكفاءة ايضا ،حيث ان البنك عند الدخول في عملية شراء مع أحد المواقع يقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رقم سري متغير يتم التسجيل به في الموقع للحصول على السلع المطلوبة .
  • ومن أكثر وسائل الأمان في بنك مصر والذي توضح حرص البنك على مصالح العملاء فإن الرقم السري الذي يتم إرساله إلى المستخدم يكون له مدة محددة صغيرة جدا لا تتجاوز دقيقتين ،بعد المدة تنتهي صلاحية الرقم السري ،ولكن يمكنك ارسال طلب مرة أخرى للبنك لتجديد الرقم السري .

شاهد ايضًا : طريقة تنشيط بطاقة صراف الراجحي من الجوال

عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات حول الموضوع  مميزات وعيوب فيزا مشتريات بنك مصر   ونحن على اتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.