التخطي إلى المحتوى
طريقة استلام حوالة من ويسترن يونيون

طريقة استلام حوالة من ويسترن يونيون ، يعتبر ويسترن يونيون من اهم واشهر البنوك التى استطاعت ان تساعد جميع العملاء في استلام الحولات المالية من اى مكان في العالم بسهوله وبدون اى تعقيد وجهد وتوفر لهم الاموال بالعملة الصعبه وسنوضح لكم من خلال مقالنا طريقه استلام الحوالة والشروط عبر موقع فكرة .

نبذة عن بنك ويسترن يونيون 

  • بنك ويسترن يونيون واحد من أضخم البنوك المعروفة عالميا والتي تساعد الكثير من الأشخاص على قضاء احتياجاتهم في التحويلات المالية من بلد لاخرى ،ونظر التقدم التكنولوجي الكبير استطاع البنك أن يواجه بهذا التقديم ويقدم الكثير من الراحة إلى العملاء من خلال مجموعة من الطرق والخطوات التي سوف يتم تناولها في هذا المقال .

شاهد ايضًا : رقم خدمة عملاء ويسترن يونيون السعودية العمولة والفروع

كيفية تحويل المال من بنك ويسترن يونيون

  • يمكن تحويل المال بسهولة من البنك لأي شخص في أي مكان من خلال مجموعة من الخطوات البسيطة أو لا يتم الدخول على الموقع الخاص بالبنك والتسجيل فيه باللغه الانجليزيه .
  • بعد الدخول على الموقع يتم ملئ البيانات الخاصة بالشخص المراد تحويل المال إليه من اسمه المتوافق مع اسمه الموجود في بطاقة الهوية الخاصة به وايضا البلد الموجود بها. 
  • وبعد ادخال الاسم بشكل مضبوط قم بادخال الرقم او المبلغ المراد تحويله إليه وبعد ذلك قم مراجعة البيانات مرة أخرى للتأكد من سلامته وصحته ثم قم بتأكيد الارسال سوف يتم إرسال كود بعد ذلك من عشر ارقام .

شاهد ايضًا : طريقة الاكتتاب في بنك الانماء

كيف استلم حوالة من ويسترن يونيون

  • عملية الاستلام تكون اسهل بكثير من عملية الإرسال حيث يمكنك الذهاب الى أي فرع من فروع بنك ويسترن يونيون الموجودة في جميع أنحاء العالم ،وبعد ذلك قم بإعطاء البطاقه الشخصيه الى الموظف ويجب ان يتم احضار الكود المكون من عشر ارقام أيضا وبذلك تم أخذ الحوالة بكل سهوله.
  • تحصل على الحوالة بعد دقائق معدودة من عملية الارسال او ثلاثة ايام او قد يتم تأجيل المدة لتصل الى اكثر من ثلاث شهور .

شاهد ايضًا : طريقة الاكتتاب في بنك الانماء

ما هي رسوم تحويل حوالة من بنك ويسترن يونيون 

  • تختلف رسوم الحوالة في بنك ويسترن يونيون من بلد لاخرى ولكن تكون الرسوم بسيطه للغايه ولكن أيضا رسوم الحوالة تكون من مسئولية الشخص الذي قام بتحويل الأموال وليس المستلم . 
  • إذا كانت الحوالة تم إرسالها من نفس البلد يكون الرسوم مجانية تماما وهذه واحده من مميزات بنك ويسترن يونيون .

طرق تحويل الاموال في بنك ويسترن يونيون

واير ترانسفير 

  • تتميز هذه الطريقة في بنك ويسترن يونيون انها سهله وبسيطه للغايه حيث يمكنك ارسال الاموال الى اي شخص حتى لو لم يمتلك حساب بنكي .

التحويل عن طريق الهاتف

يتم ذلك فقط في الدول الخاصة بقارة اسيا وتكون التحويلات على المحافظ الهاتفية فقط .

شاهد ايضًا : شركات قروض شخصية بدون ضمانات في الإمارات

عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات حول الموضوع كيف استلم حوالة من ويسترن يونيون  ونحن على اتم الإستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.