شروط فتح حساب ايزي في بنك cib

شيماء شعبان سبع

شروط فتح حساب ايزي في بنك cib ، يعتبر بنك cib من اشهر بنوك الموجودة في جمهورية مصر العربية والتي تقدم الكثير من الخدمات والتسهيلات البنكية لارضاء عملائهم الكرام ومن اشهر هذة الخدمات فتح حساب ايزى في البنك بكل سهولة وسوف نتعرف على الشروط والاوراق المطلوبة لفتح حساب ايزى من خلال مقالنا وعبر موقع فكرة .

شروط فتح حساب ايزي في بنك cib

نبذة عن الحساب الجاري ايزاى 

  • يتميز هذا الحساب بالعديد من المميزات التي جذبت له أكبر عدد من الشباب فمثلا يمكن ان يتم انشاء حساب للأشخاص منذ سن 16 عام ،ايضا يتميز الحساب ان انشائه سهَلْ وبسيط للغايه بالمجان بدون اي رسوم .
  • فقط يتم دفع الرسوم 50 جنيه في حالة التعاملات الماليه وتزيد القيمة لتصبح 100 جنيه في حالة صاحبها وإيداع الأموال من الفرع نفسه دون التعامل مع الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك .
  • هذا الحساب ايضا متاح فقط الاشخاص المقيمين بالبلد نفسها و العملة المحلية فقط ،ولا يوجد حد ادني للمال الموضوع في الحساب كما انه يمكن ان يتم وضع الاموال وسحبها من خلال أجهزة الصراف الآلي دون الحاجة للذهاب الى الفرع الخاص بالبنك .

شاهد ايضًا : رقم خدمة عملاء بنك cib

الأوراق المطلوبة لفتح الحساب الجاري ايزاى

  • كما ذكرنا ان هذا الحساب متاح فتحه للأشخاص في سن 16 عاما من عمر 16 حتى 20 يتم الاكتفاء فقط بتقديم صوره البطاقه و الكارنيه الخاص بالجامعه لفتح الحساب .
  • بينما في عمر الـ 21 عام لابد من تقديم صوره البطاقه ووثيقة خاصة بجهة العمل وهو مصدر الدخل ايضا وإيصال خاص بالمرافق الحكومية سواء المياه او الغاز او الكهرباء .
  • وعنوان ثابت لك .

شروط فتح حساب ايزي في بنك cib

شاهد ايضًا : شروط فتح حساب في بنك CIB جاري توفير مصري او بالدولار

الحساب الجاري العادي

  • هذا الحساب معروف جدا في جميع البنوك حيث انه خاص بالمعاملات اليومية والمستمر ويتميز هذا الحساب بتوافر فيزا يمكن بها الشراء ودفع جميع المستلزمات المطلوب منك وايضا يمكن فتح هذا الحساب في أي وقت سؤال الاشخاص او الشركات الضخمة والمؤسسات حيث ان بعض الشركات تعتمد على هذا الحساب في دفع رواتب الموظفين.
  • هذا الحساب يمكن فتحه من عمر 16 عام ،يتميز هذا الحساب بعدم وجود رسوم عليه وايضا الحد الادنى للاشخاص لفتح هذا الحساب هو 10,000 جنيه والشركات والمؤسسات اقل شيء 20,000 جنيه .

الأوراق المطلوبة هنا أيضا هي نفس الأوراق والمستندات في حالة فتح حساب من النوع السابق ازاي .

شاهد ايضًا : سويفت كود swift code لبنك cib

حساب mileseverywhere 

  • عايزه أيضا واحد من الحسابات التي أصدرتها البنك التجاري الدولي حيث ان هذا الحساب مخصص للبطاقات الائتمانية والماستر كارد حيث أن تكون الهدايا على هذه البطاقات عبارة عن اميال والسفر عبر الطائر بالمجان لمسافات بعيده .
  • وتكون من شروط الحصول على هذه الأميال المجانية من خلال  فتح حساب ووضع فيه مبلغ لا يقل عن 5000 جنيه وعمل بطاقة ائتمان وبعد ذلك سوف تحصل على الأميال الهدايا بسهوله كبيره يمكن الحصول عليها في أي وقت بعد عمل بطاقة الائتمان .

شاهد ايضًا : رقم خدمة عملاء اوريدو ooredoo الكويت

عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات حول الموضوع  الأوراق المطلوبة لفتح حساب ايزي في بنك cib  ونحن على اتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .