شرح خطوات الحصول على قرض سيارة في بنك مصر

شيماء شعبان سبع

طريقة الحصول على قرض سيارة في بنك مصر ،يسعى كثيرا من الشباب والاشخاص الي شراء سيارة احلامه ولكنهم لا يمتلكون المال الكافي لشرائها ،لذلك قامت بعض البنوك بتقديم التسهيلات بتوفير القروض الخاصة ببيع وشراء السيارات ، ومن اشهر البنوك الذى يقدم قروض السيارات هو بنك مصر ونقدم لكم من خلال مقالنا طريقة الحصول على قرض سيارة والاوراق والشروط المطلوبة للحصول علي قرض السيارة عبر موقع فكرة .

شرح خطوات الحصول على قرض سيارة في بنك مصر

شروط الحصول على قرض سيارة من بنك مصر

  • هناك الكثير من الأشخاص يحلمون بامتلاك سيارة مميزة ولكن ظروفه لا تسمح بذلك ،ولكن هناك مجموعة من البنوك مثل بنك مصر توفر لهم فرصة رائعة وهي شراء سيارات بقسط شهري يتم تسديد القسط للبنك أن البنك يقوم بتغطية المبلغ الكامل للسيارة .
  • هذا القرض له شروط أن يكون عمر الشخص لا يقل عن 21 عاما ولا يزيد عن 60 عام اذا كان الشخص ينتمي الوظائف الحكوميه او 65 عام اذا كان الشخص من اصحاب الاعمال الحره .
  • البنك قادر على تغطية المبلغ الكامل للسيارة بشرط أن يتم التسديد على مدة لاتزيد عن 120 شهر .
  • إذا كنت الخاص العاملين تبع القطاعات الحكومية يجب ان يكون المرتب الخاص بك كبير نسبيا حتى تتمكن من تغطية القسط الخاص بالسيارة وذلك لأن البنك لن يقوم بحذف المرتب الخاص بك بشكل كامل بل سوف يكتفي ب 50 في المئة فقط في هذه الحالة سوف يتم رفض القرض الخاص بك .

شرح خطوات الحصول على قرض سيارة في بنك مصر

شاهد ايضًا : طريقة الحصول على قرض شخصي بدون كفيل للمقيمين داخل السعودية

الأوراق المطلوبة للحصول على قرض السيارة

  • إذا كان شخص تقدم من أصحاب الوظائف يتم تقديم الأوراق الخاصة به مفردات المرتب ويجب ان يكون ثابت .
  • البطاقة الشخصية الخاصة بك وصورة من إيصالات المرافق العامة مثل الغاز أو الكهرباء أو الماء .
  • ومن أهم هذه الأوراق الاستمارة الخاصة بطلب الحصول على سيارة يتم تقديمها إلى البنك .

شاهد ايضًا : الاوراق المطلوبة قروض بنك مصر بدون فوائد

مميزات قرض سيارة من بنك مصر

  • يقدم بنك مصر العديد من الخدمات للمواطنين والعديد من المشروعات الاستثمارية التي شارك فيها هذا البنك ومن أهم المميزات الخاصة بهذا القرض أنه يتم التأمين لمدى الحياة بشكل مجاني على حياة الشخص المقترض .
  • يقدم البنك لمدة طويلة جدا لتسديد تختلف بناء على قيمة القرض وايضا يقوم بتقديم خاصية فتح الحساب بدون اي رسوم بالمجان .
  • يتم تسهيل الأمر على الشخص حيث يمكنه ان يقوم بتسديد القسط الخاصة بالقرض من خلال ماكينات الصراف الآلي .

بنك مصر لا يقدم فقد قروض خاصه بالسيارات وإنما  يقدم قروض خاصة بالسلع تصل قيمة القرض إلى 500,000 جنيه مصري ويتم التسديد على فترة تصل الى 7سنوات ويمكن ايضا ان يتم اقتراض من البنك بغرض العقارات و يوفر البنك الكثير من الخدمات لعملائه نظرا لارتفاع وكثرة عدد الفروع الخاصة به في جميع المحافظات .

يوفر البنك الكثير من الارقام الخاصه بي المعروفة لكي يتم التواصل معه والاستفسار عن اي معلومات تفيد العملاء وهناك ارقام عديده جدا لتسهيل التعامل .

شاهد ايضًا : مميزات وعيوب فيزا مشتريات بنك مصر

عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات حول الموضوع الأوراق المطلوبة للحصول على قرض سيارة في بنك مصر    ونحن على اتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .