التخطي إلى المحتوى

رقم خدمة عملاء المصرية للاتصالات ،تعتبر شركة المصرية للاتصالات من افصل شركات الاتصالات في مصر ،ولكن يجد بعض العملاء كثيرا من المشاكل التي تواجههم والتي تتعلق بخدمات الانترنت والتيلفون الارضى وخدمات الهاتف المحمول ومن هذه المشاكل كيفية الوصول الي خدمة العملاء لحل المشاكل والاستسفارات من خلال الاتصال وحل المشكلة ونقدم لكم ارقام خدمة العملاء من خلال مقالنا عبر موقع فكرة .

نبذة عن شركة المصرية للاتصالات

  •  تعد هذه الشركة شركة مساهمة مصرية تتخصص في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتعد من اوائل الشركات التي تخصصت في هذا المجال بل هي أول شركة  بالفعل تخصصت في مجال الاتصالات في مصر.
  •  وقد تأسست شركة المصرية للاتصالات في عام 1854 وكانت تسمى باسم الشركة الشرقية  للتلغراف وبمرور السنوات تم إنشاء أول خط تليفون ثابت يربط بين مدينتي القاهرة  والإسكندرية  في عام 1881.
  •  وتحرص  شركة المصرية للاتصالات على تقديم الخدمات العديدة الخاصة بالتليفون الارضى او الهاتف المحمول و الانترنت ومن أهم المشروعات التي تبنتها شركة المصرية للاتصالات مشروع Te north  والذي يستفيد من موقع مصر الجغرافي .
  • وهو يعد من أكثر المشاريع المستقبلية في مصر.

شاهد ايضًا : أسعار انواع راوتر vdsl المصرية للاتصالات

أبرز الخدمات التي تقدمها الشركة المصرية للاتصالات 

  • تحرص الشركة المصرية للاتصالات على إرضاء عملائها ولذلك تقدم العديد من الخدمات ومن أبرزها في الفترة الاخيرة خدمات الدفع التحويل عبر المحمول فقد عقدت الشركة المصرية للاتصالات اتفاقا مع بنك مصر على تقديم خدمات الدفع وتحويل الأموال عبر الهاتف المحمول وذلك خلال شهر ديسمبر المقبل.
  •  وتهدف ال في الفترة المقبلة إلى تحسين خدمات الإنترنت الأرضي بشكل كبير عايز انها تعمل على رفع 50 في المئة من كفاءة الشبكة.
  •  وتحرص الدولة على تحسين خطوط الاستثمار خارج المصرف تعمل على إرسال القروض الاستثمارية خارج مصر ومن المتوقع أن يشهد العام المقبل قيمه الاستثمار الخارجي في المحمول والاستثمار في الداتا سنتر من ناحية أخرى.

شاهد ايضًا : رقم خدمة عملاء المصرية للاتصالات الخط الأرضي

خدمة تركيب الوصلات الداخلية 

  • حرصا من الشركة على تطوير بنيتها التحتية فإنها تعمل بشكل مستمر على تحسين الخدمة لعملائها بهدف الاستمتاع بأفضل جودة للانترنت مع استمرار زيادة السرعة .
  • ولذلك تعمل الدولة على حل بعض المشكلات الفنية المتعلقه بـ الوصلات الداخلية والاسلاك داخل المنازل والمباني فمن الممكن أن يعاني بعض العلماء العملاء من بطء في سرعة الانترنت وذلك نتيجة لتهالك الوصلات الداخلية داخل منازلهم وما بينهم وبالتالي يأتي دور الشركة فإنها في أنها تساعد العملاء وتنصح هم بمراجعة الوصلات الداخلية والتواصل مع احدى الشركات المتخصصة في تركيب الوصلات الداخلية من امثاله : 
  • شركة فور سبيد حيث  انها تغطي مناطق متعددة في جمهورية مصر العربية  ومنها رمسيس شبرا مصر والعبور وعين شمس و مدينتي و الرحاب والتجمع الأول وهناك العديد من الشركات الاخرى التي تغطي مناطق مختلفة في مختلف الجمهوريه .
  • وتعمل الشركة المصرية للاتصالات على أن يكون العميل على دراية بكل تلك الشركات حتى يتمكن من معارفه مشكلة بطئ الانترنت عنده.

شاهد ايضًا : الاستعلام عن فاتورة النت عبر موقع المصرية للاتصالات We

رقم شكاوي الشركة المصرية للاتصالات 

  • تحرص الشركة المصرية للاتصالات على حل مشكلات العملاء ولذلك فقد خصصت رقما خاصا بخدمه العملاء لتقديم الشكوى وهو رقم 111 ويمكن للعميل إرسال الشكوى عن طريق الاتصال بهذا الرقم او ارسال الشكوى عبر البريد الإلكتروني الخاص بالمصرية للاتصالات.
  •  وفي حالة عدم حل الشكوى يمكن للعميل الاتصال برقم 155 هيثم انه يعمل من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة العاشرة مساء.

شاهد ايضًا : طريقة معرفة رصيد we وي مجانا

 عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول الموضوع ”  رقم شكاوي الشركه المصريه للاتصالات ”  وذلك من خلال موقع فكرة ونحن على اتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.