شرح خطوات معرفة رقم فودافون بالكود

آمال الشرابى

طريقة معرفة رقم فودافون الخاص بي بسهولة من خلال الكود عبر موقع فكرة Fekera.com ، الاستعلام عن بيانات رقمي في فودافون عن طريق رقم سيريال الشريحة ،شبكات فودافون تقدم خدمات كثيرة لعملائها منذ تم إنشائها،ففضلاً عن الخدمات التي تقدمها من خلال عروض إتصالات فودافون المميزة تقوم الشركة بخدمة عودة الخط مرة اخرى، فأحياناً نفقد الهاتف وبداخلة الخط،فمن السهولة عودة الخط مرة اخرى بالرقم القومى، كما يمكن أن ننسى رقم الخط فهناك خدمة تقدمها الشركة وهى كود يتم كتاباته على الهاتف فسوف يظهررقم الهاتف المراد معرفته،ومن المعروف أن شبكة فودافون هى اقدم شركة في مصر قبل إتصالات وموبينيل،ولكن جميعهم يقدمون افضل ما لديهم من خدمات للمواطنين.

لمعرفة رقم فودافون الخاص بى

عند شراءشريحةجديدة سواء كانت فودافون اواتصالات اوموبينيل احيانا ينسى المستخدم رقم الخط فهناك خدمة اقدمها كل شبكات المحمول كود يتم إدخالة على الهاتف المحمول فيظهر رقم الخط،ولكن كل شبكة لها كود يميزها، فكود شبكة فودافون يختلف عن كود شبكة اتصالات وعن كود شبكة موبينيل وسوف نوضح طريقة معرفة خط فودافون والكود الخاص بذلك.

طريقة معرفة رقم فودافون الخاص بك :- قم بكتابة كود فودافون التالي #878* من اليسار إلى اليمين.

في حالة فقدان رقمي في فودافون ماذا افعل ؟

بعض العملاء لديهم شرائح عديدة من موبينيل وفودافون واتصالات ومع مرور الوقت ينسى العميل الارقام ن فهناك خدمات تقدمها شبكات اتصالات فودافون وموبينيل واتصالات لمعرفة رقم هذا الخط المفقود من خلال كود يتم إدخالة ومعرفة رقم الخط،أو من خلال sim card من خلال الرقم المسلسل المدون على خط فودافون، او يمكن الذهاب إلى اقرب فرع فودافون وسوف يتم التعامل في الحال ومعرفة رقم الخط دون عناء.

معرفة رقم فودافون بالاسم من خلال رقم الخط

معرفة رقم فودافون من خلال معرفة الاسم او العكس معرفة الاسم من خلال الرقم، فهذة الخاصية مفيدة في المعاكسات فمن خلال هذة الخاصية نستطيع أن نتوصل إلى اسم الشخص وبعض البيانات المتعلقة به،فهناك تطبيقات من خلالها يتم التعرف على شخصية المتصل مثل تطبيق تروكلرالشهيرولكنه ليس دقيق بما يكفي ولا يعطى بيانات كافية عن المتصل.

فهناك تطبيقات اخرى مثل تطبيق CIA – App de ID هذا التطبيق يعطيك بيانات حول المتصل الاسم او الرقم، كذلك هناك تطبيق اخر يمنح نفس الخاصية لكل شبكات الاتصالات فودافون واتصالات وموبينيلNumber Book وهذا التطبيق وإن كان يُظهر اسم المتصل مع الرقم او العكس إلا ان هذا التطبيق يعتمد بصورة اكبر على الافراد والارقام المسجلة على الهاتف النقال.

وهناك تطبيق اخر باللغة العربية ويتصف بسرعة البَحث وبيانات اكثر من التطبيقين الاخرين حيث يُمكن أن يُظهر مع الاسم والرقم اسم الدولة التي ينتمى إليها المتصل مثل السعودية مثلا الامارات العربية المتحدة او مصر وهكذا، ويُعتبر هذا التطبيق اسرع تطبيق في الحصول على بيانات اكثر عن المتصل.

شرح خطوات معرفة رقم فودافون بالكود

  1. قم بكتابة كود فودافون التالي #878* من اليسار إلى اليمين.
  2. بعد كتابة الكود قم بالضغط على إتصال.
  3. سيظهر رقم خط هاتفك مباشرة.

كيف يمكنني ان اعرف رقم هاتفي

تطبيقhello يمنحك معرفة الارقام الغريبة التي على هاتفك، بل يمكن ان معرفة ذلك من خلال الفيس بوك، حيث هذا التطبيق يمنحك معرفة من في قائمة هاتفك الجوال ومن على صفحتك الخاصة على الفيس بوك، ولكن هذة الخاصية لهذا التطبيق تُعتبر إنتهاك لخصوصية الغير فبدلًا من معرفة شخص معين والبَحث عن كل تفاصيل هذا الشخص ربما الامر يتطور وتريد ان تعرف وتتعرف على خصوصيات من حولك وهنا تكمن الخطورة في التدخل في خصوصيات وشؤون الغيروبدلا من البَحث عن رقم الهاتف الخاص بى فقط سوف اتدخل في معرفة ارقام المحيطين وهذا من الخطورة بمكان وذلك لإنتهاك الخصوصية.

شرح خطوات معرفة رقم فودافون بالكود

معرفة رقم WE 015

لمعرفة كودWEللشبكة المصرية للاتصالات، فشبكة WE تابعة لشركة الاتصالات المصرية وهى شبكة جديدة تم لإضافتها حديثاً لشبكة اتصالات المحمول، ويمكن معرفة رقم الخط WE من خلا هذا الكود بإدخالة على الهاتف يظهر رقم الخط.

 

طريقة معرفة رقم 015 WE بسهولة من خلال الكود قم بكتابة هذا الكود افتح لوحة المفاتيح و ادخل كود نجمة 688 شباك ليظهر لك رقم الهاتف علي شبكة المصرية للاتصالات WE.

 

 

  1. طريقة معرفة رقم خط فودافون من خلال الهاتف #688*.

 

في حالة وجود اي أستفسار حول شركة فودافون او مشكلة يرجي اضافة تعليق وسيتم الحل فورًا.