التخطي إلى المحتوى
صور أعمال يدوية بالورق بسيطة

سوف نتحدث فى هذا المقال عن أعمال يدوية بالورق بسيطة من خلال موقع فكرة Fekera.com هناك الكثير من قصاصات الورق الموجودة حولنا يمكن استغلالها في الكثير من الاشياء سواء كان الأمر في استغلال الأوراق لتزيين المنزل أو عمل أو صنع ألعاب للأطفال تدخل البهجة والسرور على قلوبهم أو إبتكار أي شيء مميز من الأوراق التي يمكن نطقها وإعادة تدويرها واستخدامها مرة أخرى وفي هذا المقال سوف نوضح مجموعة من التصميمات البسيطة، وفي هذا المقال سوف نستعرض مجموعة من التصميمات التي يمكن صنعها من الأوراق.

صور حيوانات من الورق مميزه

إذا نظرنا إلى هذه الصورة سوف نرى أن هو تصميم شكل طائر رائع جدا من خلال مجموعة من قصاصات الورق على أشكال مختلفة، فهناك خمس قطع من الأوراق ذات اللون الأسود 2 منها على هيئه قلب صغير وواحد على هيئه دائره كبيره واتنين دائرة صغيرة تمثل العينين، وكما هو موضح بالصوره تم ترتيب الأوراق المقصوصة على حسب الشكل المطلوب من الأجنحة والبطن والقلب والعينين والمنقار والقدمين لتعطي الشكل النهائي الموجود امامنا والمميز جدا.

أما إذا نظرنا إلى هذا التصميم الورقى البسيط فسوف نجد أنه عبارة عن أرنب مميز يمكن استخدامه في الكثير من المناسبات سواء في الاحتفالات بأعياد الميلاد الخاصة بالأطفال أو الترفيه عن الأطفال، حيث يتم قص قطعة مستطيلة من الورق بشكل شرائط ولفيها كما هو موضح وبعد ذلك يتم فعل نفس الخطوة مع القطعه العلويه الخاصة بالرأس وقص أجزاء مستطيلة ونحتها على هيئة قرون الأرنب، الألوان مميزة جدا ورائعة.

اقرأ ايضًا : صور تصميمات سقف جبس بورد بسيطة

صور تصميمات ورقية مختلفة

يمكنك ان تقومي بصنع أي شيء لتزيين منزلك في هذه عباره عن أبو جوري وبسيطه رقيقة من صنع يديكى مجموعة من الأوراق الملونه مقصوصه على هيئة قلوب صغيرة ذات ألوان مبهجة منها الذهبي والكحلي والبنك يتم تثبيتها على خيوط وتعليقها في أي مكان في المنزل تعطيه شكل رقيق جدا ومميز كما هو موضح .

الصوره الموجوده أمامنا توضح كيفيه صنع فراشه بالطريقه والخطوات يمكن تطبيق هذه الخطوات للحصول على فراشات يمكن استغلالها في الكثير من المناسبات و تزيين المنزل والحوائط كما سوف يتم التوضيح في الصورة التالية .

بعد صنع الفراشات كما هو موضح بالطريقه السابقه يمكن استغلالها كما هو موضح بالشكل فهي تعطي لباب الحجرة شكل مميز جدا عندما تقوم بالتنويع باختلاف الأحجام في الفراشات فهذا يعطي شكل شيك جدا ورقيقة في نفس الوقت .

اقرأ ايضًا : صور اشكال وتصميمات الأرضيات أرضيات جرانيت رخام

صور تصميمات رقيقه 

يمكن أيضا استغلال الأوراق في صناعة الورود كما هو موضح بالشكل من ألوان مميزه ومختلفه حتى يتم الإعتماد على ألوان مختلفة ويتم تقسيم الأوراق إلى أجزاء صغيرة تشبه المثلث وطيها ولزقتها بالشمع، ويمكن صنع أوراق ورود الخضراء و طيها بطريقة معينة لتعطي الشكل الموجود بالصورة، هناك العديد من الطرق على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا اليوتيوب توضح كيفية الاستغلال الأمثل للأوراق بشكل رائع.

اقرأ ايضًا : صور تصميمات فساتين وجيب للخروجات

صور تصميمات مفيده من الورق

في هذه الصوره عباره عن أكياس ورقيه قديمه تم استغلالها وتلونها ووضع عليها بعض القصاصات الورقية لاستغلالها في المناسبات مثل أعياد الميلاد والسبوع.

أما عن هذا التصميم فهو عبارة عن اطباق أعياد الميلاد الورقية يمكن استغلالها و صنع حقيبة للحلويات يتم فيها تشجيع الأطفال واسعادهم أيضا وهي شكلها مميز ورقيق والخطوات موضحة بالصور.

اقرأ ايضًا : صور تصميمات غرف نوم البنات

عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات حول الموضوع أعمال يدوية بالورق بسيطة ونحن على اتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.