التخطي إلى المحتوى
فكرة مشروع يبدأ ب 10000 جنيه بسيطة

سوف نتحدث فى هذا المقال عن مشروع يبدأ ب 10000 جنيه فكرته بسيطة من خلال موقع فكرة Fekera.com ، الكثير من الشباب و خصوصا في ظل الظروف الصعبة يبحثون عن مشاريع بسيطه تدخل لهم ربح شهري يساعدهم على الحياة بشكل متوازن دون الحاجة إلى أحد ويمكن للشباب بعد تجربة هذه المشاريع البسيطة والصغيرة  برؤوس الأموال البسيطة أن يقوم بتوسيع هذا المشروع وتطويره إذا تحقق ربح مناسب وجيد له، وفي هذا المقال سوف نستعرض مجموعة من المشاريع البسيطة التي يمكن الإستفادة منها من قبل الشباب والبنات .

مشاريع بسيطه وسهله برأس مال لا يزيد عن 10000 جنية 

  • هناك عدد كبير جدا من المشاريع البسيطة والصغيرة التي يمكن تطبيقها من قبل الشباب والبنات وبالفعل ظهر منها عدد كبير جداً مؤخرا، وتم الإعتماد على مواقع التواصل الاجتماعي في تسويق مثل هذه المنتجات الناتجة عن المشاريع الصغيرة، واستطاع الكثير أن يحقق أرباحا كبيرة جدا من هذه المشاريع.

اقرأ ايضًا : كم يكلف مشروع صالة رياضية

مشروع الفطير المشلتت

  • يمكنك أن تقومي بفتح مشروع مميز لعمل الفطير والمعجنات من منزلك، وهو مشروع مربح جدا وخصوصا إذا كانت صاحبة المشروع سيدة، ويمكنك أن تقوم بالتسويق للمنتجات من خلال مواقع التواصل الإجتماعي والحصول على المزيد من العملاء.
  • واحرصي على التجديد والتطوير في الفطير بشكل متنوع حتى يقبل عليك عدد كبير من العملاء، وهذا المشروع المميز لن يحتاج إلي رأس مال كبير ويمكن أن يحقق أرباحا كبيرة أيضا.

اقرأ ايضًا : أفضل 5 مشاريع صغيرة مربحة بالمغرب فكرة مشروع ناجح

مشروع الخياطة

  •  مشروع الخياطة هو مشروع مميز يمكنك أن تقومي به في المنزل من خلال تصميم العديد من الملابس الشيك والانيقة بناءا على رغبة العملاء ويمكن أيضا أن تتفوق على أكبر المصانع من خلال إحضار التصاميم من على الانترنت وأيضا يمكنك جذب العملاء من خلال التصوير بشكل جيد على مواقع التواصل الإجتماعي هذا المشروع مربح جدا ولكن يحتاج إلى وقت و أيضا يحتاج إلى مهارة يحتاج الى رأس مال بسيط .

اقرأ ايضًا : ابني نصا اتحاور فيه مع جدي حول مشروع نيوم

مشروع الحلويات والتورت

  • يمكنكي في المنزل أيضا عزيزتي أن تكوني يفتح مشروع الحلويات والتورت وتبتكر في أشكال التورت من خلال الإعتماد على الإنترنت في الحصول على تصميمات مميزة ومختلفة كما ظهر مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • وهذا المشروع مربح جدا ومميز ويمكنك ان تعرضي كل أعمالك على الانترنت و تجذب عملاء أكثر كلما تمكنت من زيادة قدرتك وبراعته في التصميمات، في هذا المشروع يحتاج فقط الى اشياء بسيطه هي خامات وادوات التزيين فقط .

اقرأ ايضًا : مميزات وعيوب فيزا مشتريات بنك مصر

محل للأحذية 

  • يمكن لأي شخص أن يقوم بفتح محل خاص بالأحذية واعادة تصنيعها وضبطها وتصليحها فإن الخامات المستخدمه بسيطه والماكينات أيضا لن يتعدى المشروع راس مال 10000 جنيه فهو مناسب للشباب جدا .

مشروع مطعم منزلي

  • الكثير من ربات المنزل الذين لديهم براعة كبيرة في الطهي يلجئون إلى استخدام هذه القدرات في ربح الأموال من خلال عمل مطعم خاص لهم في المنزل ويتم طرح القائمه الخاصه بالطعام و يتم عمل صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي للترويج الطعام و جذب العملاء أيضا وكلما تم الاهتمام بالنظافة الطعام و طعمه كلما انجذب اليك على أكبر من العملاء.

اقرأ ايضًا : كيفية الحصول على قروض في تونس

مشروع عربة السندوتشات 

  • ممكن أن يتم تصنيع عربة صغيرة متخصصة بصناعة السندويشات والمشروبات السريعة، لجذب عدد أكبر من العملاء يجب الإهتمام بالنظافة الخاصة بالسيارة و الطعام الموجود بها و تقديم الكثير من الأشياء المميزة لتحقيق الأرباح .

عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات حول الموضوع مشروع يبدأ ب 10000 جنيه فكرته بسيطة ونحن على اتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.