التخطي إلى المحتوى
طريقة الحجز في مدينة العلمين الجديدة

سوف نتحدث فى هذا المقال عن كيفية الحجز في مدينة العلمين الجديدة من خلال موقع فكرة Fekera.com مدينه العلمين الجديده هي واحدة من المدن الحديثة التي تم إنشائها لكي تساعد في تخفيف الزحام على المدن القديمة وهي مدينة جديدة متطورة مجهزة بشكل كامل بجميع مستلزمات الحياة والمعيشة، ويسعد الجميع لما عرفت طرق حجز شقق في هذه المدينة الجديدة وهذا ما سوف يتم تناوله بالتفصيل في هذا المقال.

مميزات مدينة العلمين الجديدة

  • مدينة العلمين الجديدة واحدة من المدن الجديدة التي تم إنشاؤها لتقليل الزحام و تراكم السكان في المدن القديمة مثل القاهرة والجيزة وهي تتميز بأنها مطلة مباشرة على البحر المتوسط مما زاد من جمالها وجوها الرائع.
  • تتميز هذه المدينة أيضا بتوافر جميع الخدمات والمرافق بها المناسبة للحياة لجميع الأفراد والطبقات حيث أن هناك وحدات سكنية تختلف في الإمكانيات وتتناسب مع جميع الطبقات.
  • مدينة العلمين هي مدينة متطورة استطاعت أن تضم جميع المرافق والخدمات التي يحتاجها السكان في مختلف فصول السنة أي أنها مناسبة للحياة طول العام تحتوي على الكثير من الشاليهات للتصييف و أيضا الكثير من الفيلات والشقق السكنية البسيطة.

اقرأ ايضًا : طريقة الحجز في الخطوط السعودية عن طريق الجوال مع الاستعلام

ما هي مميزات الحياة في مدينة العلمين ؟

  • إذا كنت من الأشخاص الحريصين على انتهاز الفرص والاستثمار أيضا فاحرص على شراء وحدة سكنية بمختلف أنواعها سواء شقة أو فيلا في هذه المدينة الجديدة حيث تؤدي مع مرور الوقت و نظرا لتوافر جميع الخدمات في هذه المدينة سوف ترتفع أسعار الوحدات السكنية ويمكنك استغلال هذه الفرصة وتأجير وحدتك السكنية والاستفادة منها طوال العام.

اقرأ ايضًا : طريقة الاستعلام عن تذكرة طيران النيل برقم الحجز

ما هي شروط الحصول على وحدة سكنية فى مدينة العلمين ؟

هناك مجموعة من الشروط التي يجب توافرها للحصول على وحدة سكنية فى مدينة العلمين ومن هذه الشروط وأهمها:

  • الشرط الأساسي للحصول على وحدات سكنية في مدينة العلمين التي بدأت عمليات طرح الوحدات في عام 2018 من خلال الكراسة الخاصة الشروط، وكانت أهم الشروط أن يكون الشخص حامل الجنسيه المصرية.
  • و أن الأشخاص الذين يتقدمون بدفع المبلغ كامل وكاش يكون لهم الأولوية للحصول على الوحدات السكنية أما الأشخاص الذين يقومون بدفع وسائل أخرى سواء الأقساط أو الفيز فتكون الأولوية لهم بعد الدفع كاش.
  • يجب عليك أن تحدد نوع الوحدة السكنية الفاخرة أم الإجتماعية العادية وأن تحدد أيضا المساحة المطلوبة فالكل مساح سعر خاص بها فمثلا الوحدة السكنية زادت مساحة 95متر تكون بمبلغ يصل الى 450 الف جنيه.
  • والطريقه المتاحه للحجز هو من خلال الموقع الإلكتروني الخاص ب المدينة الجديدة.

اقرأ ايضًا : الاستعلام عن حجز طيران الخطوط السعودية برقم الحجز أو رقم التذكرة

الخدمات المتوفرة في مدينة العلمين

  • المدينة تحتوي على جميع المؤهلات التي تجذب السكان إليها فهي تحتوي على المسارح ودور السينما وكورنيش، وأيضا بها الكثير من المؤسسات الحكومية والمتاحف الأثرية والمناطق الخاصة بالترفيه الحدائق العامة والمدارس والمستشفيات والبنوك.
  • تحتوي المدينة على الكثير من المتاجر و سوبر ماركت وبها الكثير من وسائل الحماية والأمان والشرطة ورجال الأمن الحريصين على حماية جميع سكان المدينة.
  • تحتوي أيضا المدينه على ملاعب جولف وأماكن لممارسة الرياضة وكافيهات، واماكن للعب الأطفال.

 يمكن التقديم والحجز من خلال الموقع المخصص للمدينة والحصول على الوحدة السكنية التي ترغب فيها ب المواصفات الخاصة التي تحتاج إليها.

اقرأ ايضًا : كيفية حجز في قطار الحرمين من جدة الى مكة المكرمة

عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات حول الموضوع كيفية الحجز في مدينة العلمين الجديدة  ونحن على اتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.