اسماء افضل أماكن بيع مستحضرات التجميل جمله

  • شيماء شعبان سبع
  • منذ سنتين
  • منوعات

سوف نتحدث في هذا المقال عن اسماء افضل أماكن بيع مستحضرات التجميل جمله من خلال موقع فكرة Fekera.com مستحضرات التجميل والمكياج اصبح شيء مهم جدا يبَحث عنه الكثير من النساء والبنات و اكثر ما يجذب النساء والبنات ان يكون السعر الخاص بمستحضرات التجميل بسيط على الرغم من جودتها العاليه ونظرا لهذا يتجه الجميع إلى اماكن بيع مستحضرات التجميل بالجملة حتى تحصل على كمية كبيرة من الميك اب ومستحضرات التجميل  بسعر بسيط على عكس شراءه من المحلات العادية.

نبذة عن مشروع المستحضرات التجميلية

  • الكثير من البنات والنساء يستخدمون مستحضرات التجميل والميك اب بشكل يومي دون انقطاع أو يستخدمونه في المنزل ففي كلا الحالتين هو من السلع المستهَلْكة بشكل كبير من قبل النساء لذلك فمن الأفضل أن يتم البَحث عن أماكن بيع مستحضرات التجميل بالجملة حتى يتم تقليل السعر.
  • وليس فقط الأشخاص العاديين هم من يبَحثون عن أماكن بيع مستحضرات التجميل بالجملة وأصحاب المحلات الذين يبَحثون عن تحقيق أعلى ربح يبَحثون عن هذه الأماكن من أجل شراء البضائع الخاصة بالمحلات.

اقرأ ايضًا : اسماء اكبر شركات مستحضرات التجميل في مصر

محلات الموسكي

  • الموسكي وواحد من أشهر الأماكن المعروفة في مصر التي يقبل عليها عدد كثير جدا من الأشخاص سواء المصريين أو غير المصريين وهو يحتوي على الكثير من المحلات ومن أشهر هذه المحلات، المحلات الخاصة بمستحضرات التجميل التي تضم مجموعة قوية من أدوات المكياج واسعارها متميزه جدا تختلف تماما عن أى أسعار في أي مكان آخر.
  • يشتهر الموسكي بمحلاته المتميزه يقبل النساء على هذه المحلات بشكل كبير و خصوصا المحلات الموجوده في حاره اليهود نظرا إلى أن الأسعار هناك متميزه ولكن يجب أن نضع في عين الإعتبار أشياء هامة وهي أن يتم إختيار هذه المنتجات وأن يتم قراءة المدة الخاصة الصلاحية حتى تتمكن من استخدامها أو بيعها بعد ذلك إن كنت من أصحاب المحلات .

اقرأ ايضًا : كم تكلفة عملية تجميل الانف

حمام التلات العتبة 

  • هذا أحد الأماكن الشهيرة في مصر والمعروفة بكثرة محلات المستحضرات التجميلية بها وجودتها العاليه يقبل عليها عدد كبير جدا من النساء وخصوصا العرائس تجهيز انفسهم وتتميز الأسعار أنها منخفضة ومختلفة جدا عن أي مكان آخر.
  • توافد أعداد داد كبيرة من النساء والأشخاص الذين يتجهون إلى هذا المكان نظراً لشهرته الكبيرة في بيع أدوات المكياج ولكن عند شراء البضاعة يجب أن يتم التأكد من صلاحيتها للإستخدام ومدة الصلاحية ويجب أن تكون كافية لبيع هذه المنتجات إذا كنت من أصحاب المحلات.

اقرأ ايضًا : شروط فتح مشغل صالون تجميل نسائي في السعودية

زنقه الستات في مدينة بورسعيد

  • زنقه الستات وهو مكان معروف جدا ومشهور في بورسعيد بيع أدوات المكياج المتنوعه والمختلفه من مختلف الماركات العالميه يقبل عليها عدد كبير جدا من النساء بشكل يومي لشراء كميات كبيرة من المكياج سواء كان لاستعمالهم الشخصي أو لتجهيز المحلات. 
  • والمكان الاصلي من هذه المنطقة والمنشيه يمكن الوصول إلى بسهوله كبيره يحتوي على مجموعه كبيره من المحلات المتخصصه في بيع جميع مستلزمات الميك اب والمستحضرات التجميلية باسعار متميزه جدا مختلفه تماما عن اسعار المحلات في المناطق العادية .

ومن هنا نجد أن هذا الشيء مهم جداً للأشخاص الحريصين على إستخدام مستحضرات التجميل بشكل مستمر في حياتهم لتوفير الأموال يجب عليهم الإتجاه إلى مثل هذه الأماكن الأقرب إليهم للحصول على توفير كبير ومنتجات كثيرة يمكنهم الاختيار منها كما يشاءون.

اقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية عمليات التجميل في المنام

عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات حول الموضوع  أماكن بيع مستحضرات التجميل جملة ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .

 

>

تعليقات (2)

2 تعليقات
  • walid khemissat
    منذ 6 أشهر

    جين كرينو باريسهي شركه عالمية رائده بأنتاج كل انواع مستحضرات التجميل و العطور و الميكاب و ملابس الداخلية للنساء ومنتجات أخرى تجدونها على موقعنا في الأنترتت. إن اكبر رأس مال لشركتنا هو اهتمامها الكبير بالجودة وان تكون ماركة معروفة، ولقد سرع هذا المبدأ في تحولها إلى ماركة، وماركة مفضلة في السوق.ويتم توزيع منتجاتناتحت علاماتنا التجاريه الخاصة و المسجلة عالميا والآن نحن نبحث عن وكلاء حصريين لنا في البلدان التي ليس لنا فها وكيل حصري وسنكون سعداء جدا بالتعامل معكمwebsite : www.jeancareno.comرقم الفايبر و الواتساب0048.797.374.868هاتف الادارة0048564618356Company Address: UL:Wielkie Lniska 28, 86-300 Grudziądz polandالبريد الإلكتروني مدير التصدر[email protected]

    رد
  • walid khemissat
    منذ 12 شهر

    جين كرينو باريسهي ومنتجات أخرى تجدونها على موقعنا في الأنترتت. إن اكبر رأس مال لشركتنا هو اهتمامها الكبير بالجودة وان تكون ماركة معروفة، ولقد سرع هذا المبدأ في تحولها إلى ماركة، وماركة مفضلة في السوق.ويتم توزيع منتجاتناتحت علاماتنا التجاريه الخاصة و المسجلة عالميا والآن نحن نبحث عن وكلاء حصريين لنا في البلدان التي ليس لنا فها وكيل حصري وسنكون سعداء جدا بالتعامل معكمwebsite : www.jeancareno.comرقم الفايبر و الواتسابMobil: 0048797374868هاتف الادارة0048564618356 Fax :0048564618731Company Address: ul. Wielkie Lniska 28, 86-300 Grudziądz poland البريد الإلكتروني مدير التصديرE-mail: [email protected]

    رد