التخطي إلى المحتوى
كيفية التسجيل في بايونير بدون حساب بنكي

كيفية التسجيل في بايونير بدون حساب بنكي من خلال موقع فكرة Fekera.com ،بطاقة بايونير ،التسجيل في بايونير بدون حساب بنكي ،شروط التسجيل في بايونير ،المستندات المطلوبة لتسجيل في بايونير بدون حساب بنكي ،بطاقة بايونير هي واحدة من الوسائل المتطورة والمتميزة التي يمكن من خلالها سحب الأموال من خلال بنك بايونير ويتم استخدام هذه البطاقة لسحب الأموال التي تم إنشاؤها من خلال التعاملات الخاصة بالإنترنت مثل العمل على المواقع المختلفة وتكون طريقة الحصول على الأموال سهلة عند التعامل مع بطاقة بايونير المعروفة في بنك بايونير هو واحد من أضخم البنوك الالكترونية المعروفة، وفي هذا المقال سوف نوضح كيف يتم التسجيل في بايونير بدون الحاجه إلى حساب بنك.

نبذة عن بطاقة بايونير

  • بطاقة بايونير هي عباره عن بطاقه يتم بها جميع الحصول على الأرباح التي تم تحقيقها من الإنترنت من خلال بنك بايونير الشهير هو بنك إلكتروني ضخم يساعدك في الحصول على ارباحك الإلكترونية.
  • هذا البنك على الرغم من أنه يوفر الأمان لأموالك إلا أنه أصبح من الصعب بشكل كبير التسجيل في البنك إلا و إذا كنت تمتلك حساب بنكي ويفضل الكثير هذه الخطوة وهو توافر حساب بنكي وذلك لأن البنك يعطيك هديه تصل إلى 25 دولار عند التسجيل به وأنت تمتلك حساب بنكي .
  • وعلى الرغم من ذلك فإن هناك طريقة يمكنك بها أن تقوم بالتسجيل في بطاقة بايونير دون الحاجه الى حساب بنك ولكن أكثر عيوب هذه الطريقة هي كثرة دفع الرسوم .
  • طب مقابل فحص وتجديد وصيانه البطاقة يتم خصم ثلاثة دولار أيضا خصم حوالي 3.15 دولار في حالة الاستخدام الخاص بالصراف الآلي، في حالة استخدام خادمات معرفه الرصيد بواسطة أجهزة الصرافات الآلية يتم خصم 1 دولار .

اقرأ ايضًا : افضل بنك في المغرب لفتح حساب بنكي

التسجيل في بايونير بدون حساب بنكي

  • من أشهر الطرق المستخدمة التسجيل في بايونير دون الحاجه الى حساب بنكي هو الاستخدام والاعتماد بشكل كبير على التطبيق الخاص بي البنك.
  • و بعد تحميل التطبيق الخاص على هاتفك المحمول قم بالتسجبل عليه ويتم ذلك بسهولة كبيرة بعد ذلك يتم الدخول على قائمه New to Payoneer.
  • بعد ذلك يتم الدخول على الصفحة الخاصة بالبيانات يتم ادخال جميع البيانات من البطاقة الشخصية ورقم الهاتف محل الإقامة والعنوان بشكل تفصيلي حيث ان هذا العنوان سوف يتم بعد ذلك ارسال البطاقة الخاصة بك عليه ومن خلال هذه البطاقة سوف تقوم به جميع المعاملات الخاصة بالانترنت.
  • وبعد ذلك يتم إكمال جميع البيانات المطلوبة على التطبيق وبعد ذلك سوف يتم إرسال رسالة تأكيد بنجاح المهمة و تفعيل الحساب على بايونير.
  • يتم الإنتظار ثلاثه ايام حتى يتم تفعيل الحساب الخاص بك ويمكنك الدخول من خلال الموقع وضبط الحساب .
  • احرص أن تقوم بتسجيل جميع الإجابات الخاصة بـ أسئلة الأمان حتى تكون قادر على الدخول على الموقع الخاص بك في حاله نسيان الرقم السري واحرص أيضا أن يكون الرقم السري قوي جدا حتى لا يتم اختراق حسابك وقم بعمل جميع المستلزمات الخاصة بالخصوصية بعد تاكيد حسابك .

وبهذا الشكل يكون  قد تم إنشاء حساب لك على بايونير و يتم إرسال البطاقة الخاصة بك ويمكنك إجراء جميع المعاملات الخاصة بالبيع والشراء من الانترنت بسهولة كبيرة دون الحاجة إلى إنشاء حساب بنكي .

اقرأ ايضًا : طريقة عمل كشف حساب بنكي سليم للسفر

عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات حول الموضوع  كيفية التسجيل في بايونير بدون حساب بنكي ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.