تنزيل تطبيق فيس بوك Facebook 2024 مجانا

الاء الشافعي

سوف نستعرض معكم من خلال هذا المقال تحميل تطبيق فيس بوك 2021 مجانا من خلال موقع فكرة Fekera.com، تطبيق الفيس هو واحد من أكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي وأشهرها على الإطلاق إذ يبلغ عدد مستخدميه حول العالم بالملايين وذلك لانه احد تطبيقات المميزة التي جعلت من العالم قرية صغير يمكنك من خلاله التعرف على كافة الأخبار من كل مكان في العالم بثواني معدودة لذا يرغب الكثيرين في تحميل تطبيق فيس بوك 2021 وهذا ما سنتعرف عليه معا في السطور القادمة. 

تطبيق فيس بوك 2022

  • تحرص دائما شركة فيس بوك أن تقوم بإصدار العديد من التحديثات لتطبيق الفيس بوك وذلك لجذب العديد من المستخدمين لها. 
  • حيث تقوم الشركة بإضافة وسائل وأدوات ترفيه كل فترة وذلك لجعل المستخدمين في حالة تفاعل دائم مع التطبيق.
  • ويتميز التطبيق الجديد بوجود العديدة من المميزات من بينها story أو ما تعرف بالحالة والتي يمكن من خلالها يتم نشر الصور مع كتابة أي كلمات وأضافت الايموشنات لها مع أمكانية أضافة مقاطع الفيديو المختلفة مع إضافة مقاطع الموسيقى لها وعرضها لمدة 24 ساعة. 
  • ومن المميزات الأخري التي تم تحديثها مؤخرا هو خاصية الافاتار التي تمكنك من عمل الايموشن الخاص بك وغيرها من المميزات التي يتم اضافتها بشكل مستمر. 

اقرأ ايضًا : تحميل تطبيق فيس بوك ماسنجر الجديد messenger Facebook اخر اصدار

تحميل تطبيق فيس بوك 2021 مجانا لهواتف الأندرويد 

تنزيل تطبيق فيس بوك Facebook 2024 مجانا

يمكن لمستخدمي هواتف الأندرويد أن يقوموا بتحميل تطبيق الفيس بوك وذلك من علي متجر جوجل بلاي ويمكنك الذهاب اليه من خلال هذا الرابط من هنا. 

تحميل تطبيق فيس بوك 2021 مجانا لهواتف الأيفون 

يمكن لمستخدمي هواتف الأيفون أن يقوموا بتحميل تطبيق الفيس بوك وذلك من علي متجر أبل أستور ويمكنك الذهاب اليه من خلال هذا الرابط من هنا. 

مميزات تطبيق الفيس بوك 

  • يمكن من خلال تطبيق الفيس بوك إجراء المحادثات النصية مع الأصدقاء مع إمكانية إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو كول من خلال التطبيق. 
  • إمكانية التعرف على العديد من الأصدقاء من الأماكن المختلفة حول العالم. 
  • إمكانية التسوق والتواصل مع أكبر الشركات العالمية ومواقع التسوق المختلفة. 
  • متابعة آخر الأخبار و الفيديوهات والمنشورات من الدول والبلدان المختلفة. 
  • إمكانية إنشاء الصفحات التجارية وتسويق المنتجات من خلالها وحمل حملة دعائية لمنتجات بدون اي تكاليف. 

اقرأ ايضًا : تحميل تطبيق فيس بوك Facebook مجانا اخر اصدار

تطبيق فيس بوك لايت 2021 

  • تطبيق فيس بوك لايت هي عبارة عن نسخة معدلة من تطبيق الفيس بوك وهي أقل في الإمكانيات والمميزات من تطبيق الفيس بوك العادي ولذلك فهو لا يستهَلْك أي مساحة في مساحة الذاكرة العشوائية. 
  • وتم أصدار تطبيق فيس بوك لايت وذلك بسبب أن الإصدارات الجديدة والإضافات الجديدة جعلت تطبيق الفيس بوك يحتاج إلى مساحة داخلية مناسبة تتحمل كافة الإصدارات والتحديثات الجديدة. 
  • لذلك فإن تطبيق فيس بوك لايت أستطاع حل مشكلة الذاكرة الداخلية الصغيرة للهواتف الضعيفة والإصدارات القديمة. 
  • ولكن بالطبع يختلف تطبيق فيس بوك لايت عن تطبيق الفيس بوك فهو لا يحتوي على كافة المميزات أو الإشعارات أو الخصائص الأخرى التي يتمتع بها تطبيق الفيس بوك. 

اقرأ ايضًا : شرح طريقة عمل فيسبوك افاتار بالخطوات بالصور تطبيق Facebook Avatar

تحميل تطبيق فيس بوك لايت 2021 

يمكن لأي مستخدم يرغب في توفير المساحة الداخلية للهاتف أو كان يمتلك هاتف ذو أمكانيات محدودة الاستمتاع بخدمة تطبيق فيسبوك لايت من خلال تحميله وذلك عن طريق هذا الرابط من هنا.

 

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص تحميل تطبيق فيس بوك 2021 مجانا  ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.