شرح خطوات استلام حوالة من ويسترن يونيون في مصر

شيماء شعبان سبع

سنتحدث في هذا المقال عن كيف استلم حوالة من ويسترن يونيون في مصر من خلال موقع فكرة Fekera.com مع التطور التكنولوجي الكبير الذي نعيشه الآن أصبحت توفر الكثير من الخدمات الإلكترونية، فالكثير من الأشخاص يفضلون الحفاظ على أموالهم في البنوك حتى تكون في أمان ويمكن من خلال البنوك القيام بعملية تحويل الأموال من بنك لاخر بسهولة كبيرة أو استلام حوالات مالية من أي مكان في العالم وأنت في مكانك وأكثر البنوك شهر بذلك الأمر هو بنك ويسترن يونيون والذي يفضل الكثير من الاشخاص التعامل معه.

شرح خطوات استلام حوالة من ويسترن يونيون في مصر

نبذة عن بنك ويسترن يونيون

  • هو واحد من البنوك المشهورة بالتعاملات البنكية الصادقة فهو يساعدك على الحصول على أموالك من أي مكان فهو له فروع في جميع أنحاء العالم يمكنك إرسال واستقبال الحوالات المالية من أي مكان في العالم و سوف تحصل عليها في فترة قصيره جداً دون أى تعقيدات وهذه واحد من مميزات بنك ويسترن يونيون.

اقرأ ايضًا : كيف استلم حوالة من ويسترن يونيون

طرق التحويل بنك ويسترن يونيون

هناك طريقتان يمكن الاعتماد عليهم في إرسال الحوالات المالية واستقبالها هناك طريقه تحتاج الى وجود حساب بنكي وواحدة أخرى تعتمد على الدخول على الموقع الرئيسي للبنك .

  • يمكن ارسال الحوالات المالية من أي مكان في العالم من خلال الدخول على الموقع الخاص ببنك ويسترن يونيون وبعد القيام بعملية تسجيل الدخول يتم إدخال جميع التفاصيل الخاصة الحوالة المالية و يتم ذكر اسم الشخص المرسل اليه .
  • وخصوصا باللغه الانجليزيه بشكل رباعي كما هو موجود في بطاقة الهوية الشخصية وأيضا يتم إدخال العنوان بشكل تفصيلي وبعد مراجعة البيانات بشكل دقيق يتم الضغط على تأكيد وخصوصا بعد إدخال المبلغ المراد تحويلة.
  • ثم بعد ذلك سوف يتم ارسال كود مكون من 10 أرقام يجب التأكد من حفظ هذا الكود في مكان آمن لأنه هو الرقم الذي سوف يتم من خلاله استلام الحوالة .
  • أما عن الطريقة الثانية فهي يتم اللجوء إليها من خلال الأشخاص الذين يمتلكون حسابات بنكية، يتم اعادة ادخال جميع التفاصيل الخاصة بالشخص المرسل والعنوان وبعد ذلك يتم إرسال المبلغ المطلوب.

 

اقرأ ايضًا : رقم خدمة عملاء ويسترن يونيون السعودية العمولة والفروع

استلام حوالة ويسترن يونيون من مصر

  • تتوافر فروع بنك ويسترن يونيون في جميع محافظات مصر يمكنك التوجه إلى الفرع الأقرب اليك وبعد ذلك التوجه الى موظف العملاء وبعد ذلك إعطاء ورقم الكود الخاص ب 10 ارقام و البطاقة الشخصية للتأكد من الاسم ، وبعد ذلك سوف تحصل على الحوالة بكل سهولة.

اقرأ ايضًا : اماكن فروع البنك العربى الافريقي الدولى

مدة استلام حوالة ويسترن يونيون من مصر

  • الحوالة المالية يمكن استلامها بعد دقائق معدودة من مده إرسالها وقد تمتد المدة من ثلاثة أيام فقط أو تصل الى ثلاث شهور ولا تزيد أبدا عن ذلك .
  • ومع هذه التسهيلات التي يوفرها بنك ويسترن يونيون في جميع أنحاء العالم منذ إلى عدد كبير جدا من العملاء على عكس البنوك الاخرى فهو مشهور جدا في العالم كله في سرعة التعاملات.

اقرأ ايضًا : رقم شكاوي بنك الاسكندرية

الرسوم الخاصة ببنك ويسترن يونيون

  • نظير خدمات التحويل يحصل البنك على رسوم قليلة جدا مقابل الخدمات تقدر هذه الرسوم بحوالي 35 درهم .

عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات حول الموضوع  كيف استلم حوالة من ويسترن يونيون في مصر ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .