صور ايفون 12 برو ماكس iphone 12 pro max 2022

  • شيماء شعبان سبع
  • منذ سنتين
  • منوعات

سوف نتحدث في هذا المقال عن صور ايفون 12 برو max من خلال موقع فكرة Fekera.com شركة أبل هي واحدة من أكثر الشركات تفوقا عالميا استطاعت هذه الشركة من مقرها الرئيسي في كاليفورنيا أن تدهش العالم كله من هواتف ذكية متطورة أصبحت حديث الساعة مؤخرا وأصبح العملاء وكل الأشخاص من مستخدمي هذه الهواتف الذكية ينتظرون كل فتره ليروا تجديدات الشركة والهواتف الجديدة التي تقوم بإصدارها تدهش العالم كله بما تقدمه، وكان آخر إدهاش هو ايفون 12 برو ماكس التي قامت بإطلاقه الثلاثاء الموافق 13/10/2021 ولم يكن هو فقط بل أصدرت معه ثلاث نماذج أخري، وفي هذا المقال سوف نرى مجموعة من صور احدث اصدارات شركة ابل.

صور مميزة لآيفون 12 برو ماكس 

قامت العديد من المواقع والصحف بتسريب أخبار عن أحدث الهواتف الخاصة بشركة أبل لتدهش العملاء وجميع مستخدمي أبل بهاتف ذكي جدا بمميزات متفوقه عن باقي الإصدارات السابقة.

تمكنت أبل من إصدار هذا الهاتف المميز فهو واحد من اصداراتها المميز جدا المقاومة للماء والأتربة بدرجة عالية والكاميرات به قويه جدا ذات قدرة تكبيرية لخمس أضعاف وكما نري في الصورة أن ألوانه مميزة جدا وتلائم جميع الأعمار والشباب المحبين للتجديد فمنها كما نري في الصورة الأبيض والأزرق والبيج والزيتي.

هذا الهاتف مميز جدا يحمل العديد من المميزات التي تؤهَلْه لأن يكون هدف الجميع وخصوصا من محبي التغيير والتطور فهو يعمل بنظام الايزو، ويمتلك أنظمة ترقيات متعددة جدا ويعمل بنظام سداسي النواة، شكل الجهاز وألوانه المميزة سوف تجعله حلم الجميع فهو قيم وشيك جدا فالصورة توضح ألوانه مثل اللون الرصاصي الهادئ واللون الأحمر أيضا.

اقرأ ايضًا : صور جميع الوان ipone 12 pro max ايفون 12 برو ماكس الجديد 2021

 صور آيفون 12 برو ماكس متنوعة

هذا الهاتف الذكي يحتوي على مجموعة كاميرات مميزة جعلته يقدم للمستخدم صورة عالية الدقة فمن الأمام تكون الشاشة بقوة 12 بكسل والهاتف من الخلف مزود بكاميرا رباعية قوية جدا وهذا هو ما أضافته الشركة على الهاتف الجديد بالإضافة إلي مجموعة قوية أخري من الامكانيات المميزة.

>

اللون الأبيض للهاتف في الصوره شيك جدا وهو واحد من الألوان المفضلة والغير شائعة، الشكل الخارجي للهاتف شيك جدا ويستحق أن يساوي السعر المرتفع الذي تم الإعلان عنه وهو 1.400 دولار أمريكي ما يعادل 27 ألف جنيه مصري.

الصورة تتحدث عن نفسها هذا اللون وهو الكشمير والذي من المعروف أنه حلم كل فتاة، اللون ليس فقط هو المميز فقط في هذا الهاتف ولكن هذا الهاتف يدعم الكثير من وسائل الراحة فهو ذات بطارية قويه جدا وقدرة على الاحتفاظ بالشحن لفترات طويلة ويتم شحنه بسرعة فائقه، وهذا الهاتف أيضا يمكن استخدام لشحنه الشاحن اللاسلكي بالإضافة إلى الكثير من الخصائص الأخري.

 

اقرأ ايضًا : كم سعر آيفون 12 iphone في السعودية ومصر ؟

صور ألوان مختلفة لايفون 12 برو ماكس 

هذه هى مجموعة الألوان التي أطلقتها شركة أبل لايفون 12 برو ماكس فهو يجمع بين  قدر كبير من الشياكة والجمال وتناسق الألوان أيضا، يجب أن يعلم جميع عملاء شركة أبل أن الصندوق الخاص بالهاتف لا يحتوي إلا على وصلة فقط خاصة بالشحن لذا يجب أن تحرص على شراء الشاحن السريع الخاص بهاتفك اذا كنت تقتني منتجات أبل لأول مرة.

اقرأ ايضًا : سعر آيفون 12 برو ماكس ipone 12 pro max في مصر والسعودية 2021

عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات حول الموضوع صور آيفون 12 برو max  ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.