التخطي إلى المحتوى
قصص إنجليزية مترجمة مكتوبة 2021

سوف نتحدث فى هذا المقال عن قصص إنجليزية مترجمة من خلال موقع فكرة Fekera.com هناك العديد من القصص الإنجليزية المميزة والتي تحمل أحداث شيقة جدا ومميزة، يمكن الاستفادة منها والاستمتاع بها بمجرد قراءتها ولهذا سوف يتم ترجمة مجموعة من القصص الشيقة .

قصة أسير القلعة

  • كان هناك ملك يعيش في إنجلترا كان هذا الملك له أخ غير شقيق، كان يظهر الحب لأخيه ولكنه كان يكرهه بشدة كان يسعى أن يسيطر على الحكم كان معه مجموعة كبيرة من الإتباع المؤيدين له ساعدوه على خطف الملك وحبسه في القلعة لفترة طويلة.
  • تنفيذا للخطة وهي أن يختفي الملك حتى يعلم الناس بغيبته فيتم تنصيبة ملك على البلاد، ولكن كان للملك مجموعة من الأوفياء التابعين له علموا بخطة اخوه الشرير وحاولوا كثيرا أن ينفذوا الملك ولكنهم فشلوا بشدة وكان هدفهم هو إنقاذ الملك قبل يوم التتويج.
  • في يوم من الأيام كان هناك شاب في بلد أخري بعيدة عن إنجلترا كان هذا الشاب يحب السفر والتجوال والتنقل والمغامرة لم يكن يستقر في مكان طويلا ترك أسرته ورحل باحثا عن المغامرة والإثارة.
  • وفي يوم من الأيام ذهب الشاب إلى إنجلترا ووقف لحسن الحظ بالقرب من قصر الملك وتم رؤيته من قبل الخدم الخاصين بالقصر فاعتقدوا أنه الملك نظرا للتشابه الكبير بين الملك وهذا الشب.
  • وعندما رأى التابعين للملك الشاب فرحوا كثيرا وأدركوا أن هذه فرصة كبيرة لإنقاذ الملك وإحباط خطة الأعداء، حيث أنهم فكروا أن الشاب يحل محل الملك لحتي يتم انتقاذه.
  • عندما علم أخو الملك وأتباعه بذلك الأمر انصحكم بشدة وحاولوا ضم الشاب إلى صفهم ولكنهم فشلوا، فكان الشباب مصر وبشدة على إنقاذ الملك.
  • ظل اتباع الملك يحمون الشاب حتى يأتي موعد تحرير الملك وبالفعل تمكن أتباع الملك الأوفياء من إنقاذ الملك واستطاع الملك أن يعود إلى السلطة ويعاقب كل الاعداء ويكافئ الشاب بشدة واستطاع الشاب أن يحصل على المتعة التي كان يبحث عنها كثيرا.

اقرأ ايضًا : قصص أشهر الصحابة والتابعين

جلفر العملاق

  • هذه واحدة أخرى من افضل القصص المثيرة تدور الاحداث عن شاب هاوي محب للمغامرة يفضل التنقل لا يتحمل أي مسئولية مطلقا ذات يوم قرر هذا الشاب السفر عبر مركب صغير.
  • ولسوء حظه كان الجو سيء للغاية وهبت عاصفة شديدة جعلت المركب ينصدم بصخرة كبيرة وتحطم المركب وتم جرف هذا الشاب بالماء إلي جزيرة غريبه كل شئ بها اضخم من حجمه أضعاف المرات.
  • ظل الشاب يمشي بها حتى أنصدم فما رأى، رأي مجموعة ضخمة جدا من الرجال العمالقة قاموا بأخذه معهم وإذا هو يجد نفسه في مدينة العمالقة وتم إهداؤه على أنه دمية لعبة لابنة الأمير التي أخذت تعذبه وتعامله بشدة وبقسوة فحاول الفر منها والهرب حتى نجح في ذلك.

اقرأ ايضًا : مواقف قصص ايمانية قصيرة من حياة الصحابة

الاقزام

  • ووجد نفسه ملقى على جزيرة أخرى ومكتف بمجموعة من الحبال وموجه عليه السلاح من قبل مجموعة من الأقزام الصغار حجم الرجال مثل عقلة الاصبع.
  • فاندهش الشاب وفرح أصحاب هذه المدينة الصغيرة لأنهم أدركوا أن هذا الشي العملاق سوف ينقذهم من خطر العمالقة التي تهددهم وبالفعل هيئوا له الأكل والمسكن وكل شئ حتى يساعدهم وبالفعل استطاع ان ينقذهم ويحقق لهم كل ما يتمنون واصبح هو حاميهم .

اقرأ ايضًا : قصص للاطفال قبل النوم

عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات حول الموضوع  قصص إنجليزية مترجمة ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.