شرح خطوات استرجاع حساب تويتر بعد 30 يوم

الاء الشافعي

سوف نستعرض معكم من خلال هذا المقال استرجاع حساب تويتر بعد 30 يوم من خلال موقع فكرة Fekera.com، تويتر هو أحد مواقع التواصل الاجتماعي والتي تشمل عدد كبير من المستخدمين وقد يرغب البعض في القيام بحذف تطبيق تويتر لأحد الأسباب ويرغب بعد ذلك في استعادتها بعد ذلك ولكن بعد انتهاء مدة 30 يوما لذا سنتعرف معا اليوم علي طريقة استرجاع تويتر بعد 30 يوم من الإغلاق. 

استرجاع حساب تويتر بعد 30 يوما

  • بعد القيام بحذف حساب توير يمنحك تطبيق تويتر مدة 30 يوما مهَلْة قبل حذف الحساب وتستطيع في أي وقت أن تقوم باستيراد الحساب بطريقة سهَلْة وبسيطة للغاية وهي إعادة تسجيل الدخول إلى الحساب بالطريقة العادية وهكذا ستكون قمت بألغاء حذف الحساب وبعد دقائق تستطيع أستعادة الصفحة الشخصية والتغريدات والصور وغيرها. 
  • ولكن بعد مرور 30 يوم من تاريخ حذف الحساب ولمدة ستة أشهر يمكنك استعادة الحساب ولكن يجب عليك القيام ببعض الخطوات حتي تتمكن من استرجاع حسابك مع العلم ان هذه الطرق ليست مضمونة لذا سيكون عليك القيام بمحاولة استرجاع حسابك خلال مدة الثلاثين يوما حتى تستطيع استرجاعها بسهولة. 

اقرأ ايضًا : شرح طريقة حذف تغريدات تويتر القديمة دفعة واحدة

طرق استرجاع حساب تويتر بعد 30 يوم 

بعد انتهاء مدة 30 يوما التي يمنحها إليك توتير سيكون من الصعب استرجاع الحساب ولكن يمكنك القيام بتجربة تلك الطريقتين التي تساعدك أحيانا في استرداد حسابك بعد مرور 30 يوما وهذه الطرق هي :

الطريقة الأولي البريد الألكتروني

بعد انتهاء مدة الثلاثين يوما واريد استرجاع الحساب في مدة أقصاها 6 أشهر يمكنك أن تقوم بإرسال بريد إلكتروني يتضمن المشكلة إلى إدارة تويتر وتكون الخطوات كالأتي :

  • أولا ستقوم بالذهاب الى الايميل وبعدها تضغط على إنشاء رسالة ويمكنك الذهاب إلى حساب الجيميل من هنا. 
  • وبعدها ستقوم بأرسال رسالة إلى العنوان التالي  [email protected] مع كتابة موضوع الرسالة كالآتي  restore my deleted account عليك أن تقوم بعد ذلك بالضغط على ارسال الرسالة. 
  • وبعدها تقوم بالانتظار من أربع إلى ست أسابيع حتى ترد عليك ادارة تويتر و تمكنك من إستعادة حسابك. 

اقرأ ايضًا : كيفية استرجاع حساب تويتر موقوف من الجوال

الطريقة الثانية نموذج الإسترجاع 

  • في هذه الطريقة ستقوم بملء النموذج الخاص بطلب استرجاع حساب تويتر المحذوف ويمكنك الذهاب إلى نموذج الاسترجاع من خلال هذا الرابط من هنا. 
  • ولكن الإدارة هنا ستقوم برد عليك باللغة الأنجليزية ويتطلب الأمر أكثر من ستة أسابيع مع العلم ان نتائج هذه الطريقة غير مضمونة. 

اقرأ ايضًا : كيف أوثق حسابي في تويتر بالخطوات ؟

أيقاف الحساب من قبل إدارة تويتر 

احيانا لا تكن انت من قمت بحذف الحساب بل أن إدارة تويتر هي من قامت بأيقاف الحساب وذلك يكون لأسباب عديدة منها :

  • غلق الحساب لأسباب أمنية بسبب انتحال أحد شخصيتك أو القيام بنشاط مريب وغريب. 
  • أختراق القانونين الخاصة بتويتر مثل مخالفة السن القانوني للأستخدام وهو 13 عام أو نشر تحريض علي الكراهية أو أي فعل مخالفا للقواعد وقوانين تطبيق تويتر. 

اقرأ ايضًا : كيف أحفظ مقطع من تويتر للاندرويد او للايفون

طريقة أسترجاع حساب تويتر المقيد أو الموقوف

اذا قامت إدارة ترير بإيقاف حسابك يمكنك استرجاعه من خلال الطرق الآتية :

  • اذا قامت تويتر بأغلاق أو تقييد حسابك لأسباب أمنية سيكون عليك القيام بتأمين حسابك من خلال القيام بتكملة الإجراءات وملء البيانات المطلوب ويكون ذلك من خلال هذا الرابط من هنا. 
  • واذا تم ايقاف الحساب بسبب انتهاك قوانين تويتر ولم تقوم انت بهذا الفعل سيكون عليك التقدم بطلب الالتماس من هنا.

اقرأ ايضًا : شرح كيفية حذف حساب تويتر بالخطوات

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص طرق استرجاع حساب تويتر بعد 30 يوم

ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.