احسن انواع المرجيحة الجدارية للأطفال

شيماء شعبان سبع

افضل انواع المرجيحة الجدارية للأطفال من خلال موقع فكرة Fekera.com يهتم الكثير من الاباء بتوفي لاطفالهم افضل سبل الرحاة والرفاهية ومنها المرجيحة الجدارية وهذا يغنيهم عن استخدام الهواتف والتلفزيون لفترة كبيرة.

أرخص مرجيحة جدارية للأطفال

‏يبَحث الأهَلْ دائما عن أفضل وسائل الترفيه للأبناء في المنزل لتجنب الكثير من المشاكل والأحداث التي تقع خارج المنزل وهناك أنواع كثيرة جدا من المراجيح المتوفرة والتي يمكن أن تتواجد في المنزل ومن أشهرها:

مرجيحة جدارية للأطفال الحائط الجانبة

أفضل مرجيحة جدارية خشبية

  • ‏تعتبر هذه المرجيحة هي الحل الأمثل أمام عدد كبير جدا من الآباء والأمهات الذين يعانون من مشكلة تعليق المرجيحة في سقف المنزل ولكن هذه المرجيحة يتم تثبيتها في الحائط الخاص بالغرفة أو أي مكان.
  •  ولكن تحتاج إلى أن يتم التأكد من وجود المسامير الخاصة بها التي يتم تثبيتها جيدا وتكون آمنة بشكل كبير جدا على الطفل وبذلك يمكن استخدامها دون أي مشاكل أو الاستمتاع بوقت رائع من الأطفال في المنزل.

أفضل مرجيحة جدارية للحديقة

أفضل مرجيحة جدارية خشبية

  • ‏بعض الأشخاص يبَحثون عن مرجيحة تكون مناسبة للأطفال الصغار وتكون آمنة جدا عليهم ولا تسبب لهم أي أذى وتعتبر هذه النوعية من المراجيح  مناسبة جدا للحدائق والأماكن المكشوفة يمكن أن يتم وضع فيها الطفل بعد تركيبها بشكل جيد والتأمين عليها.
  •  فهي مكونة من مواد ‏متينة جدا بلاستيكية ذات ألوان زاهية تساعد على لفت انتباه الطفل والاستمتاع بوقت رائع في الهواء الطلق فهي سهَلْة التثبيت وأيضا مميزة في شكلها.

أفضل مرجيحة جدارية من القماش

أفضل مرجيحة جدارية خشبية

  • ‏اما عن هذه النوعية من المراجيح فهي من الأنواع المميزة جدا القادرة على تحمل أوزان كبيرة تصل إلي 210 كيلو جرام وأيضا تتميز بشكلها الرقيق المناسب لديكور المنزل ولذلك فهي يمكن أن يتم وضعها في المنزل أو في الحديقة في الخارج.
  •  تركيبها سهَلْ وبسيط جدا بالإضافة إلى أنها مزوده بمكان للجلوس مبطن وناعم جدا يمكن أن يتم ازالة الشلت الخاصة بهذا الجزء وغسلها وتنظيفها بشكل جيد.

أفضل مرجيحة جدارية مكرمية

أفضل مرجيحة جدارية خشبية

  • ‏هذه المرجيحة واحدة من المعالم الجمالية التي يمكن وضعها في أي منزل فهي بالإضافة إلى أن شكلها رائع وجميل جدا وجذاب إلا أنها قادرة على جعل الشخص يستمتع سواء الكبار او الصغار.
  •  فهي تظهر بشكل دائري وتتحرك بشكل مريح جدا مثبتة وسهَلْة التركيب وأيضا تحتوي على شلطة يمكن إزالتها أو غسلها جيدا والتحكم في مكان وضعها داخل المنزل أو في الحديقة.

أفضل مرجيحة جدارية مع وسادة

أفضل مرجيحة جدارية خشبية

  • ‏تعتبر هذه المرجيحة واحدة من الأنواع المميزة ‏جدا والمرجيحة هي عبارة عن ظهر من الشبك ووسادة مميزة جدا ‏وناعمة ‏يمكن التحكم في وضعها وإزالتها لتنظيفها و يمكن تعليق هذه المرجيحة في أي مكان وتثبيتها على أي حائط هي آمنة مزودة بجزء مخصص لتعليقها.

أفضل مرجيحة جدارية خشبية

أفضل مرجيحة جدارية خشبية

  • ‏تعتبر هذه المرجيحة واحدة من أكثر الأنواع انتشارا واستخداما سواء في الحدائق أو في المنازل أو في المناطق العامة فهي سهَلْة التركيب ولكنها أكثر استخداما من قبل الكبار لأنها لا تكون مجهزة بالأمان للصغار.