أرقام صبغات أحمر برغندي ودرجاتها

sarah

العديد من النساء يرغبن في تغير لون شعرهم من حين لآخر، فهو يغير الحالة المزاجية لهم، بالإضافة إلى إضفاء شكل جمالي جذاب،  وللحصول على لون مختلف عليك باستخدام أرقام صبغات احمر برغندي ودرجاتها من نوع مضمون، فهو لون مميز وعصري، وسوف يساعدك موقع فكرة في اختيار ما يناسبك.

أرقام صبغات احمر برغندي ودرجاتها

إذا كنت سيدتي ترغبين في الحصول على لون مميز وجذاب لشعرك مع حمايته من الجفاف الذي تسببه أنواع الصبغات الغير جيدة، فعليك بالبحث عن ماركة عالمية لتعطيك اللون الذي تبحثين عنه.

يمكن الاختيار بين أرقام صبغات احمر برغندي ودرجاتها لصبغة غارنية العالمية التي تعد من أفضل الأنواع مع وجودها بأحجام وأسعار مناسبة:

احمر برغندي رقم 4.6 لون داكن يميل للسواد، يجعل الشعر مفعم بالصحة والحيوية، تتكون من زبدة الشيا وخلاصة الأفوكادو وزيت الزيتون.
أحمر أرجواني 3.61 من أكثر الألوان المميز الذي ينجح في تغطية الشعر الأبيض بالكامل ويظل لمدة تزيد عن شهرين، ويناسب أصحاب البشرة الفاتحة، ويعطي إطلالة صيفية جذابة.
أحمر  رقم 6.6 لونه يميل للأحمر الناري، يعطي إطلالة دافئة، كما أنه يحافظ على رطوبة الشعر ويبقى لونه ثابت لفترات طويلة.
أحمر 6.66 لون جريء، لأنه يميل للحمر الفاتح، لا يحتوي على البارابين، يغذي الشعر ويقوي الجذور.
احمر برغندي3.6 خليط من اللون الأحمر والبني، يناسب جميع السيدات في مختلف الأعمار، ويبقى لفترات طويلة دون بهتان.
أحمر 4.6 مناسب للسيدات الاتي يتمتعن ببشرة حنطية وكذلك يناسب البشرة الفاتحة، غني باللؤلؤ وزيت الورد الذي يحافظ على رطوبته.
أرقام صبغات أحمر برغندي ودرجاتها
أرقام صبغات أحمر برغندي ودرجاتها

أفضل أنواع صبغات الشعر باللون الأحمر البرغندي

كل سيدة تستخدم نوع الصبغة المناسبة لشعرها، والذي ترتاح عليه، ومن بين جميع الألوان الموجودة في كل نوع تكون علب أرقام صبغات احمر برغندي ودرجاتها الأكثر مبيعاً.

بسبب أنه خليط من عدة ألوان يعطي إطلالة متميزة تثير أعجاب الراجل والسيدات أيضًا، ومن الماركات العالمية التي تقدم هذا اللون:

صبغة شعر باليت يعطي لمعان ملحوظ للشعر، وبه العديد من الدرجات التي تتدرج من البني الداكن للأحمر الفاتح، بالإضافة إلى حماية الشعر من التساقط.
صبغة لاكمي من أفضل الصبغات التي يفضلها السيدات، وهي تدوم لما يقرب من ثلاثة أشهر وتحافظ على صحة الشعر، والوان تشبه الألوان الطبيعية.
صبغة غارنيه تلك الصبغة تعالج القشرة وتحافظ على نعومة ولمعان الشعر، وأسعارها متوسطة، حيث تباع فقط 42 جنيه مصري.
صبغة كولستون تمد الشعر بالفيتامينات والمعادن التي يحتاجها، بالإضافة إلى تغطية غنية للون، يمكن صبغ الشعر في البيت دون الحاجة للذهاب لصالونات التجميل.
صبغة رويال اللون الأحمر البرغندي منه من أفضل الأنواع، ويحتوي على فيتامين E الضروري لصحة الشعر بخلوه من السلفات والمكونات الضارة التي توجد في بعض الصبغات.
أرقام صبغات أحمر برغندي ودرجاتها
أرقام صبغات أحمر برغندي ودرجاتها

نصائح لصبغ اللون الأحمر البرغندي

للحصول على الدرجة الموجودة على العلبة من الخارج بالضبط، لابد من اتباع الطريقة الصحيحة لتطبيقها على  الشعر، وتجنب الوقوع في الأخطاء باتباع النصائح التالية:

  • يفضل غسل بالماء العادي من الحنفية وتجنب استخدام الشامبو أو الصابون لأنه يؤثر على اللون.
  • لا يغسل مرة أخرى قبل ثلاثة أيام من غسيل الصبغة.
  • يجب عمل حمام زيت ثاني يوم للحفاظ على الشعر وتعويضه عن العناصر الأساسية التي فقدها.
  • تقليل عدد مرات غسيل الشعر، ويفضل ان تكون مرة واحدة كل أسبوع لبقاء الصبغة أطول فترة ممكنة.
  • الاهتمام بالترطيب ووضع الماسكات الطبيعية، تقاوم الجفاف الشديد الذي يصيب الشعر بعد الصبغ.

لن تحتاري بعد اليوم في اختيار أرقام صبغات أحمر برغندي ودرجاتها، فقد بينما جميع الدرجات المتوفرة، وأفضل أنواع الصبغات التي تحافظ على صحة الشعر، وتعطيه الشكل المرغوب فيه.