من وكيل نيسان في السعودية

sarah

شركة نيسان تعتبر من أكبر وأفضل الشركات التي تقوم بتصنيع السيارات حيث تم تأسيسها في يوكوهاما في اليونان وذلك عام 1932 كما يتم تجميع سيارات نيسان مثل نيسان باترول، نيسان صنى، ونيسان التيما في اليابان، لذا سوف نتعرف من خلال موقع فكرة عن من هو وكيل نيسان في السعودية بالإضافة إلى العديد من التفاصيل الأخرى.

من هو وكيل نيسان في السعودية

تم إنشاء نيسان في المملكة لأول مرة وذلك عن طريق شركة الحمراني للسيارات والتي تعرف الآن بأنها الموزع الرسمي لسيارات نيسان.

  • حيث يقومون بذلك عن طريق معارض للمبيعات بالإضافة إلى خدمات ما بعد البيع التي تعتبر الممثل الرئيسي للعلاقات التجارية لشركة نيسان لصناعة السيارات اليابانية.
  • وبالتالي شركه نيسان تبحث عن وكيل جديد لشركة الحمراني للسيارات ويرجع هذا إلى فترة اعتماد الشركة كوكيل لها في السعودية.
  • حيث تعرضت مبيعات نيسان للانخفاض في الفترة الأخيرة أيضًا كان هناك الكثير من المشاكل والخلافات الإدارية مع الشركة الأم.
  • بالتالي يمكننا الإجابة على سؤال من هو وكيل نيسان في السعودية وهي شركة بترومين حيث تعتبر واحدة من الشركات المتميزة في المملكة.
من وكيل نيسان في السعودية
من وكيل نيسان في السعودية

شركة نيسان لصناعة السيارات

شركة نيسان تعتبر من أكبر الشركات اليابانية التي تقوم بصناعة السيارات كما تم تأسيسها في أوائل القرن الماضي في مدينة طوكيو اليابانية.

تقوم هذه الشركة صناعة أنواع مختلفة من السيارات والتي تتميز بجمالها وجودتها العالية كما تعتبر في مقدمة قائمة أبرز الشركات العالمية التي تعمل على تصنيع السيارات شركة نيسان اندمجت بعد ذلك مع شركة رينو الفرنسية في مجال صناعة السيارات.

وكيل نيسان في الرياض

تعمل شركة نيسان موتورز لتلبية احتياجات العملاء بالإضافة إلى تقديم مجموعة كبيرة من العروض كما اعتمدت هذه الشركة وكيل جديد للسيارات في مدينة الرياض وهو شركة بترومين حتى تصبح الوكيل الاستراتيجي الثاني لشركة نيسان حتى تنضم إلى شركة العيسى للسيارات وذلك في بناء أول وكالة مركبات نيسان.

وكيل نيسان في جدة

تتمتع نيسان موتورز منذ اوائل الخمسينيات من القرن الماضي بمركز قوي في السوق السعودي حيث تم تسليم أول سيارة إلى المملكة عام 1957 وبالتالي فان نيسان تتمتع بتاريخ كبير في الشرق الأوسط.

  • شركة نيسان قامت في عام 2016 بتعيين وكيل لها في السعودية وهي شركة بترومين كما تقدم حوالي 12 صالات عرض في كافة أنحاء المملكة.
  • وأكثر من 700 موقع خدمة بالإضافة إلى تقديم خدمات الصيانة بأعلى جودة حيث يقوم بها فنيين متخصصين ومدربين على أعلى مستوى.
  • أيضًا شركة نيسان اختارت المناهل العالمية وكيل لها في السعودية وذلك في عام 2019 وهذا يسمح للشركة بفتح 99 وكاله في كافة أنحاء البلاد.
من وكيل نيسان في السعودية
من وكيل نيسان في السعودية

أنواع سيارات نيسان في السعودية

يوجد في السعودية العديد من أنواع سيارات نيسان موتورز وتختلف كل مركبة عن الأخرى في السعر ويرجع هذا الاختلاف إلى الإمكانيات والمواصفات التي تحتوي عليها.

الطراز نوع الطراز
نيسان اكسترا SUV
نيسان اكس تريل كروس أوفر
نيسان أورفان شاحنة ركاب
باترول بيك اب بيك أب
سنترا سيدان
باترول سفاري SUV
باترول SUV
نافارا بيك أب
ميكرا هاتشباك
ماكسيما سيدان
ليف هاتشباك
كيكس كروس اوفر
جوك SUV
سيفيليان حافة ركاب
التيما سيدان
صني سيدان
أريا كروس اوفر
نيسان كوبية رياضي
نيسان GT-R كوبية رياضي

خدمات نيسان للسيارات في السعودية

شركة نيسان تعتبر من الشركات العالمية الكبرى التي تقوم بتصنيع السيارات لذا يمكنك التعرف على الخدمات التي تقدمها تلك الشركة من خلال النقاط التالية:

  • تقديم ضمان استبدال قطع غيار السيارات التي بها عيوب تصنيع.
  • كذلك تعمل على توفير قطع غيار أصلية خاصة بسيارات نيسان.
  • بالإضافة إلى تقديم خدمة صيانة السيارات بجودة عالية.

في النهاية نكون قد تمكننا من الإجابة على سؤال من وكيل نيسان في السعودية حيث تعتبر هذه الشركة من كبرى شركات العالمية التي تعمل في مجال تصنيع السيارات كما يمكن التواصل مع وكيل تلك الشركه في السعوديه من خلال رقم الهاتف المجاني 8001240175.