تجربتي مع عملية تضييق المهبل بالليزر

شيماء شعبان سبع

 ‏تجربتي مع عملية تضييق المهبل بالليزر من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏جسم المرأة في هذه الحياة يمر بالكثير من التغييرات سواء في مرحلة المراهقة أو بعد الزواج ونتيجة للكثير من الأحوال مثل الولادة و العلاقة الزوجية ‏ ‏تتعرض منطقة المهبل إلى الترهَلْ والاتساع بدرجة كبيرة في الأمر الذي قد يسبب انزعاج لعدد كبير جدا من النساء وفي بعض الأحيان نظرا لطبيعة جسم المرأة.

قد يعود هذا الجزء إلى حجمه الطبيعي أو يظل محتفظا بحالته من الاتساع، ‏ونظرا للحب النساء للجمال وأن يظل القصد الخاص بهم على درجة عالية من التميز والتألق يميلون إلى اللجوء إلى العمليات بمختلف أنواعها للحفاظ على شكل المنطقة.

‏تجربتي مع عملية تضييق المهبل بالليزر 

‏عملية تضييق المهبل بالليزر هي واحدة من العملية المشهورة جدا مؤخرا في عالم الموضة بالنسبة للنساء حيث أنها عملية يتم اللجوء إليها من أجل رجوع عضلات المنطقة إلى الحالة الطبيعية مشدودة جدا ولكن هناك عدد كبير جدا من التجارب أوضحت أنها قد تكون فاشلة بعض الشيء حيث ان تأثير العملية يزول بعد فترة قصيرة جدا منها وبالتالي تكون هذه العملية ما هي إلى هدر للأموال.

  • ‏أوضحت واحدة من النساء التي قامت بها هذه العملية أنها تحتاج إلى الكثير من المتابعة مع الطبيب المختص وتحتاج إلى الكثير من الاهتمام مثل اتجنب الشديد والابتعاد عن حمل الأشياء الثقيلة التي تسبب فشل العملية وأيضا الاهتمام بتناول الأدوية والامتناع بشكل كبير جدا عن ممارسة العلاقة الزوجية لفترة زمنية تصل إلى شهرين تقريبًا.
  • ‏الحرص على أن يتم إجراء هذه العملية في مكان مختص مثل المستشفيات تحت إيدي أطباء جراحين متخصصين والابتعاد تماما عن إجراء هذه العمليات داخل مراكز التجميل التي قد تكون ما هي إلا مركز لسحب الأموال فقط وتكون عملية فاشلة بدرجة كبيرة وتؤدي إلى حدوث الكثير من المضاعفات للنساء مثل الالتهابات والأمراض.


‏ما هي اسباب اتساع المهبل ‏عيوب عملية تضييق المهبل بالليزر

‏كما ذكرنا ان النساء مهتمين جدا بشكل بجسمهم وطبيعته حتى يكون جذاب أيضا و ملفت للانتباه بالنسبة للزوج بدرجة كبيرة في حالة التعرض للاتساع الشديد في المهبل لأسباب متعددة .

يلجأ النساء إلى العمليات الجراحية وعمليات الليزر من اجل ارجاع هذه المنطقة إلى حالتها الطبيعية والحصول على المتعة و الجاذبية أيضا ولكن عدد كبير جدا من النساء ‏يلجأون إلى هذه العملية دون التعرف علي عيوب هذه العمليات وخاصة باستخدام الليزر قبل أن يتم الخضوع لاجرائها.

  • ‏من أشد العيوب الخاصة بهذه العملية أنها غير مستمرة لفترة زمنية طويلة بل يتم الرجوع المهبل إلى حالته المترهَلْه والواسعة جدا قبل إجراء العملية.
  • ‏نظرا لأن عملية الليزر تعتمد بدرجة كبيرة على استخدام الأشعة الحرارية في عملية التضييق فإن هذه الأشياء قد تسبب حدوث حرقان شديد جدا في منطقة المهبل قد تستمر هذه الحروق وعلامات على فترة زمنية طويلة لدى بعض النساء.
  • ‏زيادة معدل إفراز الإفرازات التي قد تكون ذات رائحة كريهة في منطقة المهبل وبالتالي شعور النساء بضيق شديد وانزعاج من هذه الافرازت.
  • ‏الشعور بألم شديد جدا في منطقة المهبل أثناء ممارسة العلاقة الزوجية.
  • تكون في هذه المنطقة بقعة سوداء جدا قد تكون مؤقتة او تستمر لفترة زمنية طويلة.

‏ما هي اسباب اتساع المهبل

ما هي اسباب اتساع المهبل 

‏جسم المراة تركيبة معقدة بعض الشيء وخصوصا منطقة المهبل هذه المنطقة تتكون من مجموعة من العضلات و الجدار السميك والذي يحتوي على نسبة من الرطوبة تحتوي به الكثير من الوسائل والإجراءات الجسدية الخاصة بالنساء.

  • ‏يمكن أن يحدث ترهَلْ في المهبل بسبب ضعف العضلات وخصوصا الناتجة عن زيادة معدل الولادة الطبيعية التي تؤثر على قوة العضلات الخاصة بالمهبل فيحدث اتساع شديد.
  • ‏انخفاض نسبة الرطوبة التي تتواجد في جدار المهبل وبالتالي يحدث ارتفاع شديد وارتخاء في العضلات.